الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلبتكم معلومات عن هندسة حماية الحرائق وجامعة Maryland college park

طلبتكم معلومات عن هندسة حماية الحرائق وجامعة Maryland college park

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4330 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss lolo
    miss lolo

مبتعث جديد New Member

miss lolo الولايات المتحدة الأمريكية

miss lolo , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى finance , بجامعة yet
    • yet
    • finance
    • أنثى
    • Boston, MA
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 12th, 2012, 09:02 AM

السلام عليكم اخواني واخواتي

ارجو منكم مساعدتي لاني كنت في امريكا لكن مااعرف منها الا ولايتي والان ابي ارجع لكن مضطرة اغيرها لان اخوي يبي يدرس تخصص اسمه
    fire protection engineering

وهذا التخصص موجود في ولايات قليلة جدا لكني عجزت اعرف الجامعات الموجود فيها هذا التخصص

ياليت اذا احد يعرف وين القى هالتخصص يعلمني

انا لقيت هالتخصص في جامعة
    university of maryland college park
    لكني ترددت بهذي الولاية لاني مااعرف عنها شي

اتمنى اذا اي احد يعرفها او يدرس فيها يعطيني معلومات عنها من حيث الجو الدراسي والعام والمواصلات قطارات او باصات ومن حيث الاسعار وايجار الشقق

اتمنى اي احد عنده معلومات عن مدينة كولج بارك او عن تخصص اخوي يفيدني

يعطيكم العافيه يارب
  2. وعليكم السلام

ان شاء الله بدرس بجامعه كولج بارك السمستر الجاي. المهم في هذي الجامعه وجامعه University of maryland baltimore county في نفس الولاية واثنينهم جامعات كويسة. بس السكن بكولج بارك وبالتيمور مرره غالية يعني عائلة تقريبا 1200-1500 بالشهر لانها بجنب العاصمة دي سي وفرجينيا واذا بتسكني مع طلاب بتطلع حوالي 400 حسب كم غرفة بالشقه. بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

بخصوص المعهد والله مدري عن مدينة كولج بارك بس في معهد انجليزي بجامعه University of maryland baltimroe county والشعب السعودي كله هناك هع. انا درست انجليزي بمدينة صغيرة امريكية اسمها هاجرستاون في مريلاند بما اني مقيم بامريكا.
    7 "
  3. ^
    ^
    اخوي الله يعافيك شلون تخصص الماليه في الجامعة كولج بارك ؟
    ومتى يبدا السمستر الجاي ؟ يعني متى اقدم ؟ وتقدر تعلمني شلون جبت قبول بالجامعه لاني ابي اجيب لنفسي قبول لاني باجي المدينه بعد شهرين

اي معلومات ياناس عن تخصص هندسة حماية الحرائق ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.