الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بسيط الله يجزاكم خير .. محتاج للمساعدة عن جامعة

استفسار بسيط الله يجزاكم خير .. محتاج للمساعدة عن جامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4325 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زكريا المالكي
    زكريا المالكي

مبتعث مستجد Freshman Member

زكريا المالكي السعودية

زكريا المالكي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • طالب
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

June 17th, 2012, 09:53 AM

السلام عليكم

يا شباب انا عندي استفسار بسيط لمن لديه الخبرة

انا ابحث عن قبول industrial engineering في جامعة robert morris university بمدينة moon township في ولاية Pennsylvania لكن السوال : هل الجامعة موقوفة او التخصص موقوف ؟

بصراحة انا بحثت في موقع الملحقية عن هذه الجامعة ووجدت انها مصنفة من الجامعات الموقفه لكن عندما افتح الجامعة عبر الموقع أجد ملاحظة باللون الاحمر وهي
    إيقاف بعض التخصصات بسبب تكدس الطلاب حسب الرايط التالي وبعد الدخول على الرابط يظهر بأن تخصص industrial engineering غير موقوف ؟

فبعد كل هذا لم أعرف ما هو وضع الجامعة ؟؟

فمن يملك الاجابة نتمى منه المساعده الله يجزاه خير .. لاني و بصراحة لا املك وقت كافي و ابحث عن قبول جامعة بأسرع وقت ممكن ... ؟؟

وهذا رابط الجامعة عبر موقع الملحقية
    الجامعات الموصى بها

ولكم جزيل الشكر ..

تحياتي
  2. اتصل على طارق الطيب في الملحقية او ارسلة ايميل استفسار عن الجامعات والاقسام المفتوحة او المغلقة في الجامعة
    هو يقدر يرد عليك .. وعندك على معتقد منير العتيبي هو مسؤول في الملحقية وعنده خلفية عن الجامعات ..

وعلى فكرة بعض الجامعات تكون مغلقة للتكدس في المعهد وبعض تخصصات الجامعة لكن اذا قدرت تجيب
    قبول نهائي في بعض الجامعات المغلقة وكان تخصصك ما عليه زحمة اتوقع وضعك يكون بالسليم وتسمح لك
    الملحقية تنقل او تدخل الجامعة .. بس زي ما قلت لك تواصل مع الاستاذ طارق الطيب اضمن لك

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.