الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحد دفع أونلاين لمعهد و حصلت له هذي المشكلة ؟ ( المنسقة تقول لي عطني وصل !؟@#$!@؟ )

أحد دفع أونلاين لمعهد و حصلت له هذي المشكلة ؟ ( المنسقة تقول لي عطني وصل !؟@#$!@؟ )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4327 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أطلال الخوف
    أطلال الخوف

مبتعث مجتهد Senior Member

أطلال الخوف الولايات المتحدة الأمريكية

أطلال الخوف , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى // , بجامعة //
    • //
    • //
    • ذكر
    • //, //
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

June 20th, 2012, 10:23 AM

السلام عليكم

بنصيحة من مديرة القبول في معهد جورج تاون ، قدمنا على معهد جامعة فيرجينيا تك ، و كانت الإجراءات عندهم تختلف عن معهد جورج تاون حيث الإجراءات كلها أونلاين ، بعكس جورج تاون اللي التقديم ورقي و إرسال عن طريق البريد .
    هذي الصفحة تعطي طريقة التقديم Language and Culture Institute | Virginia Tech
    الخطوة الأولى تعبي الطلب ،،،، و عبيناه
    الخطوة الثانية تسدد ، حيث لما تضغط على أيقونة Pay Fee تروح بك الأيقونة إلى صفحة نظام الدفع ،،،، و دفعنا عن طريق الفيزا ، و جتنا إفادة بالدفع على إيميلي
    الخطوة الثالثة تقدم نسخة من الشهادة البنكية إلى إيميلهم
    الخطوة الرابعة للي ناقلين من معهد إلى معهد transfer

و بحسب موقعهم ، لما تسوي هذي الخطوات ، فخلال ثلاثة أيام عمل تأتيك رسالة تأكيد ، و إذا انت مقبول فخلال اسبوعين ستأتيك كامل الأوراق على بريدك

لكن المشكلة إن منسقة البرنامج طلبت مني وصل الدفع ، و أنا أصلا استغربت من طلبها لأن المتوقع إن الأمور هذي تكون آلية ، يعني أنا دفعت عن طريق نظامكم المفروض مثل ما جتني إفادة على إيميلي تجيكم أنتم إفادة بالدفع
    رحت حولت رسالة الإفادة بالدفع اللي جتني من نظامهم لها و شرحت لها ،
    اليوم ترد علي تقول ، باختصار ، أنا أبي صورة من الوصل ما أبي كوبي بيست >>>> وش جاب كوبي بيست ذي ، مدري !

رحت رديت عليها تو إن اللي محوله عليك مش كوبي بيست بل هذي إفادة من نظامكم بالدفع ، و فيه Invoice number و فيه Reference Number لعملية الدفع هذي
    و ننتظر ردها اللي ما ني مطمئن له

أحد مر بهذي المشكلة ؟
    أحد عنده خلفية جيدة حول الأمور المصرفية ؟

القهر رسم التقديم حقهم 135 دولار أمريكي دولار ينطح دولار بينما جورج تاون 50 دولار ( الله يهديهم كان قبلوني و ريحوني لكن هذا المعدل اللي ناكب عفشي في أمور كثيرة من يوم تخرجت )

و شكرا
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.