الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج اشتري سيارة

محتاج اشتري سيارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4326 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Medo 123
    Medo 123

مبتعث جديد New Member

Medo 123 الولايات المتحدة الأمريكية

Medo 123 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة ميشغان
    • ميشغان
    • طب
    • ذكر
    • ميشغان, ميش
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

June 22nd, 2012, 06:15 AM

اخواني انا مبتعث واحاول اشتري سيارة ولكن احترت معارضهم هنا اسعارهم تختلف كليا عن ما هو موجود بالنت فالاسعار غالية ومبالغ فيها وحاب اذا فيه احد عنده سيارة للبيع ونظيفة فياريت يتواصل معي على الخاص الله يوفقكم انا بواشنطن دي سي
  2. autotrader.com
    +
    ebay.com
    +
    craigslist.com

^

هدي مواقع فيها سيارات ..

اخي شوف وابحث عن سيارات قريبه من منطقكت او على الاقل ماتبعد عنك 4 ساعات سواقه ..

وافحصها اولاً عن طريق الانترانت عن طريق carfax.com

وادا عجبتك .. فيرست اونر .. مافيها حوادث .. وعجبك السعر .. كلمه تلفون وتفاصل معاه .. ثم روح له ..

وعندك موقع bluebook .. يعطيك السعر في جميع حالته بالموديل والتقيم ..

هدي هي الطريقه المتعارف عليها والكل يشتري بهالطريقه .. او عن طريق معارض بالنظر ..

او ان شاء الله في احد هنا يقدر يساعدك في بيع او شراء سيارة ..

تحياتي لك ..
    7 "
  3. السلام عليكم ,
    عن موقع الاي باي نصيحه لوجه الله امش ع رجولك و لا تفكر حتى تفكر تشتري من عندهم سياره لأن حقين المزادات اهناك يدخلون بكذا يوزر و يحوسونك في المزايدا و فالاخير تطلع بشي يتعبك من ميكانيكي الى ميكانيكي عشان سويت بحث في الموظوع هذا شخصياً و لقيت تجارب مره سيئه ,,
    اما الكريج لست فاحتمال تلاقي بس انتبه ترى اغلبهم حراميه يعني يجرك لين تواعدا و تجرب السيارا بعدين يوديك مكان و ياخذ قروشك و ينحاش عشانه يفكر انك جايب الفلوس او ياخذ جوالك او شي من هذا القبيل . بس كان تبغى تجربه واعد صاحب السيارا في مكان عام انت تعرفه و روح معاك احد خبره في السيارات و شوف لك محل تحس انه نظيف عشان تخسر لك كم دولار تفحص فيه السيارا ...

انا مشاركاتي مادري ماتسمح لي استعمل الخاص ولا عندي لك طريقا افضل من ذولا كلهم ونا شخصيّاً جربتها و ممتازه ... اتمنى تفيدني كيف استخدم الخاص و ابشر من عيوني
    7 "
  4. اهلن
    زي ما قال الاخ كروكو
    بالمبلغ صعبه يابانيه وموديل 2004 وفوق
    بالاعتبار تكون نظيفه
    فبالمبلغ هذا ممكن احصل لك 2000 او 2001
    وتكون يابانية نظيقه
    المبلغ بيكون شامل للتاكس
    انا ما عندي اي سياره بس ابحث لك وارسلك رقم صاحب السياره
    لو تبي نوع اخر غير الياباني ممكن احصل كرايسلر او شفروليه او فورد موديل 2003 لغايه 2006 و ما تتعدى 5000
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.