الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مساعدة؟؟؟

ممكن مساعدة؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4325 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شوق القحطاني
    شوق القحطاني

مبتعث جديد New Member

شوق القحطاني الولايات المتحدة الأمريكية

شوق القحطاني , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى التربية الخاصة , بجامعة غير معروف
    • غير معروف
    • التربية الخاصة
    • أنثى
    • Towson, Maryland
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 23rd, 2012, 03:17 AM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي ارجو المساعدة اريد قبول ماستر في التربية الخاصة في احد جامعات واشنطن او مريلاند او بنسلفينيا او فرجينيا

او دلوني على جامعة تشترط فقط التوفل او الايلتس بدون اي شروط اخرى
  2. اخت شوق تقصدي بالتربيه الخاصه Special Education,Disabilities ?? والا اي تخصص بالضبط لانه في فروع كثيره للتربيه الخاصه لمرحلة الماجستير ؟؟

كمان بحثة في كذا جامعه من اللي انا اعرفهم وكلهم طالبين بالاضافه للتوفل او الايلتس اختبار اسمه GRE << فيه جامعات ممكن تتغاضى عنه اذا عنك خبره عمليه في التخصص..

وللمعلوميه ارجعي لموقع الوزاره >> الجامعات الموصى بها >> اختاري الولايه اللي تبغينها مومهم تختاري المدينه >> المرحله= ماجستير>> بعدها بس لو تكتبي Special Education >> راح يطلع اسماء التخصصات الفرعيه وكمان

نفس التخصص >> اختاري اللي تبغينه وراح تطلع لك قائمه باسماء الجامعات اختاري الجامعه وبعدها ادخلي على موقعها وشيكي على المعلومات اللي ناقصتك او راح تفيدك...
    7 "
  3. يسلمممممو الكل

انا ابغى Special Education,Disabilities عام . مشكلتي هي انهم طالبين شهادة تربوية وكل ولاية تختلف عن الثانية
    انا معدلي 3,4 من 4
    وعندي خبرة عمل 3سنوات في مجال التربية الخاصة
    وعندي توصيات من الجامعة ومن العمل

و شاركات في القاء العديد من المحاضرت العلمية
    المشكلة باقي لي بس3 شهور وتنتهي مرحلة اللغة لان لي سنة ونص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.