الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب معهد جورجيا تك Georgia Institute of Technology الاي توني خلال كم يوم وصلكم ؟؟

طلاب معهد جورجيا تك Georgia Institute of Technology الاي توني خلال كم يوم وصلكم ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4324 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية roo roo
    roo roo

مبتعث جديد New Member

roo roo الولايات المتحدة الأمريكية

roo roo , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ما حددت لسى ! ض1
    • ما حددت لسى ! ض1
    • ..
    • أنثى
    • .., مدري
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

June 24th, 2012, 05:45 PM

السلام عليكم
    اللي في معهد جامعة جورجيا تك
    Georgia Institute of Technology

معهد The Language Institute

الاي توني خلال كم يوم وصلكم ؟؟

انا من طلاب المرحلة السابعة واضطريت اغير معهدي القديم واخترت هذا المعهد في موعد الدراسة تبدأ في 20 اوقست و في موعد في 22 اكتوبر
    اخاف اختار اللي في 20 اوقست واتورط و يتأخر الاي توني و مايمديني اطلع فيزا ولا شي او اني قلت اطلب تأجيل من الوزارة بحيث اجيب قبول على 22 اكتوبر

ياليت من طلاب المعهد يقولولي الاي توني وصلهم خلال كم يوم ؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكية والمشية ملكية
    انا دراستي في 22 /10
    مساءك سكر اخت مكية
    حأوصل على اتلانتا بإذن الله في فيبراير ودراستي تبدا في جورجياتك في 11 مارس ..
    حبيت اسأل ؟؟
    وين سكنتي لما وصلتي ابغى اسم فندق كويس وسعرة كويس وقريب من المعهد ..

وبالنسبة للسكن اللي ساكنه فيه هل تنصحيني فيه واذا ممكن تعطيني معلومات عنه ( اسمه - اسم المنطقة وهل هي قريبة او بعيدة من المعهد - سعر السكن فيه انا ابغى غرفتين وحمامين الله يكرمك )

،، انتظر ردك الله يعطيكي العافية .. ويرزقك من حيث لا تحتسبين ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألطاف
    مساءك سكر اخت مكية
    حأوصل على اتلانتا بإذن الله في فيبراير ودراستي تبدا في جورجياتك في 11 مارس ..
    حبيت اسأل ؟؟
    وين سكنتي لما وصلتي ابغى اسم فندق كويس وسعرة كويس وقريب من المعهد ..

وبالنسبة للسكن اللي ساكنه فيه هل تنصحيني فيه واذا ممكن تعطيني معلومات عنه ( اسمه - اسم المنطقة وهل هي قريبة او بعيدة من المعهد - سعر السكن فيه انا ابغى غرفتين وحمامين الله يكرمك )

،، انتظر ردك الله يعطيكي العافية .. ويرزقك من حيث لا تحتسبين ،،
    اسمح لي ارد عليك ابسرق الدعوه عن خوينا

خش ع هالموقع

Booking.com: Hampton Inn Atlanta-Georgia Tech-Downtown, Atlanta, United States of America - 21 Guest reviews. Book your hotel now!

حتلاقي باليسار موجود خريطه ارعص ع شو ماب وشف وين جورجيا تك و شف الفنادق القريبها منها واحجز من البوكنق ازين لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.