الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن القبول في جامعة موري ستيت بولاية كنتاكي

معلومات عن القبول في جامعة موري ستيت بولاية كنتاكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4319 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم,
    شكرا اخي الكريم على طرحك للموضوع,كنت في حاجة للمساعدة,
    انا نفس كلام الاخ بندريا تقريبا,فدمت على MBA وعبيت الابلكيشن,مع اني مااختبرت جيمات
    جاني رد بانه ارفق ملفاتك وارفقتها لهم وردولي بانه الابلكيشن في السرة ويحتاج تدقيق.
    الاستفسار اللي ودي تفيدوني فيه هل ممكن احصل على I20 وابدأ دراسة وخلال السمستر الاول اجيب لهم الجيمات؟
    لان كلام الاخ بندريا فهمت منه انهم مارفضوه,
    والقبول المشروط هل تقبله الملحقيه؟ والا لازم يكون نهائي؟ لان بعض الجامعات تعطيك قبول مشروط بحيث تبدا دراسه وخلالها تعطيهم المتطلب,والبعض الاخر لا
    انتظر ردودكم,شكرا
    7 "
  2. مرحبا أخي mental
    نعم يعطونك I-20 القبول وخلال السمستر الأول لازم تجيب لهم جيمات والا ماراح تقدر تواصل معهم بس تقدر تغير التخصص بالنسبة للملحقية اللي أعرفه أنها تقبل القبول المشروط في اللغة بس بالجيمات ماعندي خبر. بس ماأعتقد انهم يرفضون
    عموما اذا انت ممكن تغير التخصص أنا أنصحك في MPA أو أي تخصص ثاني لأن الجامعه فيها 36 تخصص أغلبها بدون جيمات
    تحياتي

Murray State University > Graduate programs
    7 "
  3. اخوي الله يعافيك انا قدمت ع الجامعة هاذي تخصص ماستر انجلش بس قبول مشروط
    من 19 June بس للحين ماردوا عليا
    مررره قلقانه ابي القبول بأسرع وقت

بليز اخي لو تقدر تطمني

علما بأن المعهد التابع للجامعة استلم الاوراق في تاريخ 19 جون وأرسلها للقسم فتاريخ 21 جون

المعهد رد ع ايميل لكن القسم لا
    وانشغل بالي كثير والله

والله ع أعصابي

وجزاك ربي الجنة ع هالموضوع
    7 "
  4. السلام عليكم

أخوي الكريم أنا بدأت الدراسة للماستر في ميزوري ولكن الملحقية رفضت تغيير تخصصي للتخصص الي أدرسه، والآن ماكل هوى يعني يا أجيب قبول قريب أو أأجل البعثة لحين الحصول على قبول، فأنا أبحث عن جامعة سهلة في القبول والتعامل مع الطلبات والقسم الي أبيه في جامعتكم Education, Educational Psychology كيف تشوف وضع الجامعة خصوصاً أني ما أخذت أي اختبار لغة فقط أنهيت المعهد بتقدير ممتاز لجميع الكورسات، وش خلفيتك عن قسم القبول عندهم وما توجيهك حتى لا نخسر وقت ومال. المعدل 2,24 من 4 ؟
    7 "
  5. اخوي مشكور على الموضوع وعلى المساعده

سؤالي انا سمعت ان الجامعه تقبل ماستر تسويق من غير جيمات ولا جي ار هل هذا صحيح

وهل الجامعه تعطيني قبول مشروط بتخصص التسويق

وكيف اقدر اراسل معهد الجامعه ابي منهم قبول ؟
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.