الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن القبول في جامعة موري ستيت بولاية كنتاكي

معلومات عن القبول في جامعة موري ستيت بولاية كنتاكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4290 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 4656
    4656

مبتعث جديد New Member

4656 الولايات المتحدة الأمريكية

4656 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير , بجامعة University
    • University
    • ماجستير
    • ذكر
    • k, k
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

June 30th, 2012, 03:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اذا فيه أحد يبغى معلومات عن القبول في جامعة موري ستيت بولاية كنتاكي أنا حاضر
    وتقبوا تحياتي
  2. تسلم يالغالي
    انا قدمت علي ادارة اعمال درجة الماجستر MBA وللأسف ردو علي بالرفض لعدم توفر درجة اختبار الجيمات او الجي ار اي

عموماً انا راح اختبر في نهاية جولاي لكن السؤال:

في حال لم احصل على الدرجة المطلوبه .. هل ممكن التحق بالجامعة على الأقل لأول سمستر بدون هذا المتطلب؟

اذا نعم، من هو الشخص المسئول اللي يقدر يحسم هذا الموضوع، و ياليت عنوانه او رقمه.

شكراً
    7 "
  3. هل سجلت في الجامعه عبيت الابلكييشن او فقط ارسلت ايميل للجامعه?

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندريا
    تسلم يالغالي
    انا قدمت علي ادارة اعمال درجة الماجستر MBA وللأسف ردو علي بالرفض لعدم توفر درجة اختبار الجيمات او الجي ار اي

عموماً انا راح اختبر في نهاية جولاي لكن السؤال:

في حال لم احصل على الدرجة المطلوبه .. هل ممكن التحق بالجامعة على الأقل لأول سمستر بدون هذا المتطلب؟

اذا نعم، من هو الشخص المسئول اللي يقدر يحسم هذا الموضوع، و ياليت عنوانه او رقمه.

شكراً
    7 "
  4. شلهوم
    بالنسبة للبكلوريوس النضام أنك تاخذ قبول في التخصص أول وبعد ماتدخل الجامعه تقابل دكتور المادة وتورية شهادتك ويحذف عنك المواد اللي درستها وهذا في أغلب الجامعات بس تحتاج انك تعادل المواد من احدى الشركات المعتمدة هنا مثل
    (WWW.WES.ORG)
    وبالنسبة للقبول في الفول اذا انت في أمريكا وعبيت الابلكيشن اليوم( الورقي) وليس النت وأرسلت أوراقك معاه انشاء الله تحصل على قبول في الفول
    7 "
  5. الأخ بندريا
    كم معدلك في الباتشر من 4
    اذا كان مايقل عن 2.75 ممكن تاخذ قبول على السمستر الاول بس ماراح تقدر تكمل اذا ماجبت الجيمات أو الجي ار اي

Conditional
    An applicant who has not taken the GMAT or GRE will be granted conditional admission to the M.B.A. program if the applicant’s UGPA is at least 2.75 (on a 4.00 scale), or if the applicant’s LGPA is at least 3.00. This student must take the GMAT/GRE within two months of receiving the conditional admission letter. A student who is conditionally admitted may enroll in foundation courses (see Graduate Bulletin) but may not enroll in 600 level courses without a special waiver from the associate dean/MBA director. International students are not usually admitted conditionally, meaning they must take and pass the GMAT or GRE before coming to the United States.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4656
    هل سجلت في الجامعه عبيت الابلكييشن او فقط ارسلت ايميل للجامعه?
    عبيت الأبلكيشن و أرسلت جميع اوراقي و جاني الرد من شخص اسمه Gerry Muuka بأنه لازم اخذ كلاسات اضافيه حوالي ٩ مواد يعني اقل شي ٢٧ ساعة !!
    معناته راح اخلص الماستر في ثلاث سنوات مع التخصص الدقيق

معدلي 2.54 من 4

مشكور الله يوفقك
    7 "
  7. بالنسبه للشخص هذا في الغالب انه من ادارة القسم MBA الطلب الكبير على القسم سبب تعقيد متطلبات القبول لأن أغلب الامريكان يدرسون هذا التخصص مع ان دراسته من أسهل التخصصات
    عموما بالنسبه للشباب في التخصصات الثانية يجبرونه على مواد من الاندرقرادويت اضافية اذا كانوا مادرسوها وأنا واحد منهم الدكتور عطاني 8 مواد اضافيه
    المهم هم الان مارفضوك عطوك قبول مشروط هذا اللي أنا فهمته من كلامك
    نصيحتي لك اذا مالقيت أفضل من هذا العرض في جامعه ثانية مالك الا أن تتوكل عى الله واستخير قبل كل شئ
    واذا تبغاني أتاكد لك قبل ما تتخذ أي قرار ارسلي رقم M حقك وأقدر أسألهم عن التفاصيل الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.