الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا هنا لمساعدة كل من يرغب بالسفر الى بتسبيرغ .. حياكم الله

انا هنا لمساعدة كل من يرغب بالسفر الى بتسبيرغ .. حياكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4311 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
    بارك الله فيك وجزاك الله خير على الموضوع القيم
    اسال الله ان يكتبه في ميزان حسناتك
    اختي انا عندي سوال عن مديتة مون تاوب شيب
    انا طالب سنه اولى جامعه ودوامي راح يبدا ان شاء الله بشهر واحد وابغى معلومات عن المدينة وعن السكن
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمن غدار
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف حالك يالغالي؟

يعطيك الله الف عافيه على هالمجهود والله يجزاك خير

انا طالع ان شاء الله لغه على الدوكين دراستي تبدا شهر ١ لكن راح اوصل بتسبرغ في ٢٦ ديسمبر باذن الله

تشوف انه سكن المعهد يصلح لي او لا ؟

و وش افضل خطوط توصل الى بتسبرغ
    مع انه ودي انه ما انزل على مطار في امريكا الا بتسبرغ اقدر او لا ؟
    اعتذر عن التاخير ..

بالنسبة لسكن المعهد .. بسال وارد لك ..بالنسبه للمطار .. فمطار بتسبيرغ دولي بس ما فيه دايركت من السعوديه لبتسبيرغ ..بالنسبه لافضل شي انت تحدد .. تبي دايركت تعال ع السعوديه من الرياض لواشنطن .. بعدين لبتسبيرغ
    تبي مو دايركت .. القطرية او الاماراتيه .. وجهة نظر فقط .. والقرار لك .. موفق .
    7 "
  3. السلام عليكم ..

اخوي مرافق لزوجته , فيه نقطة مقلقه بالموضوع ان اخوي نسبته بالثانوية 66% .. لذلك نحاول الحصول على قبول جامعه ويستقرون في ولاية معينه , بدلاً من انه يروح هناك ثم يبحث عن القبول ويضطر ينتقل لولاية و زوجته في ولاية اخرى ..

سمعت ان جامعه Point Park University تقبل مثل هذه النسب ؛ اي معلومة ممكن تفيدنا فيها لاهنت ؟
    7 "
  4. السلام عليكم , من فضلك اود الاستفسار عن كيفية الحصول على قبول مشروط لدرجة الماجستير من جامعة دوكين ! وكم تستغرق مدة الحصول على قبول مشروط ؟
    وفيما لو كنت سوف أغير التخصص ما هو التخصص الذي ينبغي لي جلب القبول عليه !
    هل التخصص الذي سوف ابتعث من اجله ؟ ام التخصص الذي سوف اقدم طلب تغيير تخصص عليه ؟
    علماً انني مبتعثه لتخصص التسويق لمرحلة الماجستير وارغب في تغييره الى تخصص امراض النطق في جامعة دوكين , وحتى اتمكن من الدراسة في معهد الجامعة يشترط الحصول على قبول مشروط من الجامعه ذاتها , اتمنى منكم مساعدتي

حاصلة على درجة البكالريوس في تخصص التربية الخاصة - الاعاقة السمعية
    معدلي 4.24 من 5

اتمنى منك الرد العاجل وشكراً لك

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الشمال
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
    بارك الله فيك وجزاك الله خير على الموضوع القيم
    اسال الله ان يكتبه في ميزان حسناتك
    اختي انا عندي سوال عن مديتة مون تاوب شيب
    انا طالب سنه اولى جامعه ودوامي راح يبدا ان شاء الله بشهر واحد وابغى معلومات عن المدينة وعن السكن
    والله ما عندي اي معلومات عن هالمدينة .. موفق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس قادم
    السلام عليكم ..

اخوي مرافق لزوجته , فيه نقطة مقلقه بالموضوع ان اخوي نسبته بالثانوية 66% .. لذلك نحاول الحصول على قبول جامعه ويستقرون في ولاية معينه , بدلاً من انه يروح هناك ثم يبحث عن القبول ويضطر ينتقل لولاية و زوجته في ولاية اخرى ..

سمعت ان جامعه Point Park University تقبل مثل هذه النسب ؛ اي معلومة ممكن تفيدنا فيها لاهنت ؟
    ما اضمن لكم اي شي .. بس ماهي من الجامعات الي قبولها صعب .. بس الافضل تبدون بمراسلتها من الان ..

موفقيييين ,,,
    7 "
10 من 13 صفحة 10 من 13 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.