الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا هنا لمساعدة كل من يرغب بالسفر الى بتسبيرغ .. حياكم الله

انا هنا لمساعدة كل من يرغب بالسفر الى بتسبيرغ .. حياكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيكي الف عافيه اختي ماقصرتي

بس عندي سؤالين الاول هل في مواقع للبحث عن السكن في بيتسبرغ

والسؤال الثاني ياريت اذا ماعليكي امر تعطيني فكرة عن طريقة اختبار تحديد المستوي لمعهد جامعة بيتسبرغ

جزاكي الله الف خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Collapse
    السلام عليكم
    أنا ان شاء الله طالعه ياشهر 3 او 4 بالكثير بإذن الله ..
    كنت محتاره بكثير ولايات وكنت مقرره فلوريدا بس ربي ماكتب لانها قفلت من الملحقيه , المهم الحين حطيت باعتباري فيلادلفيا و تكساس و سان فرانسيسكو ..
    بنظري ماشفت احد فعال وخصوصاً الإناث بحكم اني انثى الا اللي في فيلادلفيا وكوني بجي جديده ماعرف احد عندي اسأله كثيره ..

س- ايش الجامعات اللي بفيلادلفيا-بنسلفانيا و معاهدها ووين افضل المعاهد وانتي شخصياً وين درستي ؟
    ما عندي خبره الا ببتسبيرغ فقط .. ليس لدي علم عن بنسلفانيا

س- فيه كورسات رياضيات خلال دراستي بالمعهد ؟
    لا أعلم
    س- هل فيه اناث سعوديات كثير ممكن يساعدوني لو تهت بالجامعه او احتجت لمساعده خلال دراستي بالمعهد ؟
    السعوديات والسعوديين جدا خدومين ويحبون المساعده ..

س- سمعت كلام كثير بأنها خطره وممله لآخر درجه لأن مافيها وسائل ترفيه مثل الولايات الباقيه , هل هذا الكلام صحيح ؟
    بالنسبه لبتسبيرغ فالمنطقه آمنه بصفه عامه .. لكن اللانسان يكون حريص في اختيار الحي لكي لا يتعرض للمشاكل ..

بالتوفيق ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحة خريف
    السللام عليكم ورحمة الله

حبيت اكتب هذا الموضوع لعلمي التام ان الكثير يود الاستفسار عن هذه المدينه ..

انا الان امضيت سنه ولله الحمد فيه .. ومستعد كل الاستعداد للرد على استفساراتكم ..

فلمن يرغب ان يسال او يستفسر فانا جاهز.. واذا لم امتلك الاجابه فسأل السعوديين الموجودين هنا في بتسبيرغ لمساعدتنا بالاجابه ..

باذن الله ساتابع هذا الموضوع يوميا ..

نسأل الله ان يوفقنا ويوفقكم في الدنيا والاخرة ....
    السلام عليكم اخت فرحة خريف
    انا في انتظار الترشيح النهائي ان شاءالله .. و ناوية على بيتسبرغ وإذا طلعت أهلي بيجو معايا مررة مهم بالنسبة لنا وجود مدرسة لأخواني 8 سنين و ٦ سنين و تكون الدراسة معتمدة من وزارة المعارف بحيث لمن نرجع ان شاءالله ما تروح عليهم المدة و يكملو عادي ؟؟؟؟!!!
    الموضوع مرررة مأزمناا و هو المشكلة الوحيدة اللي ممكن نكنسل كل شيء بسببها .. لو عندك اي معلومة تفيديني فيهااا يا ريت و أكون شاكرة
    و لو اي شخص يقدر يفيدني من الموجودين .. يجزاكم الله خير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد الجبر
    وصلت بيتسبرق قبل أيام ،،

ولدينا اختبار تحديد مستوى اللغة في معهد جامعة بيتسبرق بعد غد الثلاثاء .. من لديه خلفية عن هذا الاختبار؟ خاصة أنه بناء على درجة الاختبار يتبين هل تستطيع اكمال الدراسة أو تبحث عن معهد آخر

أفيدونا .. وشكرا

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thre...#ixzz25NNEpi3a
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    السلام عليكم .. أخ أحمد ممكن تفيدنا عن كيفية الحصول على القبول في معهد اللغة التابع للجامعة ؟؟
    و اذا مافي مانع عن اختبار المستوى ؟!
    لأني ان شاءالله ناوية على معهد بيتسبرغ بس شايلة هم مررررة
    و جزاك الله خير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
12 من 13 صفحة 12 من 13 ... 7111213
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.