الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا هنا لمساعدة كل من يرغب بالسفر الى بتسبيرغ .. حياكم الله

انا هنا لمساعدة كل من يرغب بالسفر الى بتسبيرغ .. حياكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4310 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. للقادمين لبيتبيرغ والباحثين عن سكن السكن برأيي هنا متوفر وباماكن مختلفة وللنادي مجهود جيد في اعداد ملف عن ذلك حسب السكن والامان والطلبات والدفع تجد مثلا باعتقادي
    ان من افضل الاماكن من ناحية القرب من الجامعات خاصة بيتسبيرغ - كارنيجي ميلون - تشاذام -كارلو هي
    أوكلاند شادي سايد سكويريل هيل
    جامعة دوكينز وجامعة بوينت بارك في الداون تاون افضل سكن قريب منها مجمع الكرافورد او واشنطن بلازا
    جامعة روبنسون الجرين تري او روبنسون تاون سيب او المون
    بيتسبيرغ من ناحية المساحة ليست مدينة صغيرة مع انتشار المجمعات السكنية على شكل (مبنى ) وافضل السكن فيها لعدة اسباب منها وجود الجراج للسيارة فحتى لو كان الحي نسبة الامان فيه ضعيفة خروجك لسيارتك ودخولك عن طريق الكراج فلن تشعر بما يحدث خارجا وخاصة في ايام الثلج
    7 "
  2. مساء النور ياشباب اتمنى انكم باتم العافيه

عندي استفسار عن بيتسبيرغ لان عندي انتداب بمنطقة Blawnox وحجزت سياره من المطار وبرضو حجزت بفندقين مختلفين لاكتشاف المنطقه افضل
    استفساري وش الاماكن اللي تستاهل الزيارة والسياحه القريبه مني وبرضو افضل المطاعم والكوفيات والمجمعات وهل الداون تاون امان لسى ماحجزت فيها سمعت انها مو امان علما اني طلعتي بتكون بالمساء لان الصباح باكون مداوم اتمنى اجد الاجابه او احد يتواصل معاي ودمتم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام عليكم ياخوان عندي استفسار واتمنى احد يفيدني الله يسعدكم بخصوص جامعة دوكين .. اسئلتي تتضمن حول المعهد .. كم مستوى في هالمعهد التابع لجامعة دوكين وكم ياخذ شهر .؟ وكم الفترة بين كل مستوى يعني مثلا انا خلصت مستوى 1كم اسبوع عشان اخش للمستوى 2 ... الله يسعدكم الي عنده خلفية يفيدني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
13 من 13 صفحة 13 من 13 ... 81213
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.