الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا هنا لمساعدة كل من يرغب بالسفر الى بتسبيرغ .. حياكم الله

انا هنا لمساعدة كل من يرغب بالسفر الى بتسبيرغ .. حياكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا ومرحبا أخوي
    الله يعطيك العافيه على بادرتك الطيبة وهذا من طيب اصلك
    اخوي بغيت استفسر عن جامعة بتسبيرغ اذا عندك خلفية عن اختبار الايلتس كم يقبلون.؟
    ووش المتطلبات اللي يبونها عشان القبول.؟
    الله يعطيك العافيه
    7 "
  2. السلام عليكم أشكرك أخوي على سعة صدرك والله يكثر من أمثالك
    أخوي لاهنت بغيت أسألك عن أفضل الجامعات في المدينة لأن زوجتي مبتعثة وأنا حأجي معها مرافق
    وجانا قبول في جامعة في مدينة إسمها كلاريون وإسم الجامعة clarion university في نفس الولاية
    لكن بعد ماسألت عن المدينة أتضح لي ان معهدها سيء وانها صغيرة تقريبا تقدر تقول قرية وكمان وقت وجودنا لابد يكون في رمضان تقريبا وأنا حاب اني أطلع بعد العيد
    فياليت تساعدني في إختيار الجامعة المناسبة في بيتسبيرغ أو فيلادلفيا ..

وأنا اسف على كثر الأسئلة
    والله يجزاك كل خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KAbdu
    السلام عليكم
    اولاً شكرا لسعة صدرك لطرح الاسئلة و تقديم المساعدة لاخوانك

ثانيا استفساراتي :
    اخترت جامعة بيتسبيرغ لسمعتها و عراقتها في مجال تخصصي ، حالتي كتالي :
    متزوج و سوف احضرهم معي مره واحدة ، اريد ان استأجر سكن غرفتين (عددنا ٤ انا و زوجتي وابني و بنتي)
    كم تقريباً قيمة السكن شهرياً و المهم ايضاً بالنسبة للحضانة لطفلي عمره سنتين كم تكلفة (الداي كير) شهرياً وهل توجد مدرسة سعودية لابنتي ٦ سنوات.
    ارجوا ان لا اكون ثقيلاً في تسائلي و لكن انتم اهل الخبرة و سند لنا بحكم خبرتكم.

خالد،،

حنا بالخدمه في اي وقت واعتذر عن الانقطاع لظروف الدراسة
    بالنسبه لشقه غرفتين فاحسن موقع اشوفه لك هو الكاريج بارك .. طبعا اذا كنت ناوي تشتري سياره فهو الانسب لك ..
    الشقه غرفتين عندهم ب 1020 دولار شهريا .. بالنسبه للداي كير فعلى خبرة الي اعرفهم 700 دولار بالشهر
    بالنسبه للمدارس ما عندي اي خلفيه بس بسال وارد لك باذن الله ..
    اختيارك موفق في هالمدينه .. الله ييسر لك .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz EMT
    هلا ومرحبا أخوي
    الله يعطيك العافيه على بادرتك الطيبة وهذا من طيب اصلك
    اخوي بغيت استفسر عن جامعة بتسبيرغ اذا عندك خلفية عن اختبار الايلتس كم يقبلون.؟
    ووش المتطلبات اللي يبونها عشان القبول.؟
    الله يعطيك العافيه
    جامعة بتسبيرغ تطلب 6.5 في الايلتس .. 80 بالتوفل وما تقبل ابدا اقل من كذا
    بالنسبه لمتطلبانهم ع حسب تخصصك الي تبيه .. لكل تخصص له متطلبات معينه ما عدا التوفل والايلتس عام ع الجميع ..

الله يوفقك وييسر امرك ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللهم وفـقـني
    السلام عليكم أشكرك أخوي على سعة صدرك والله يكثر من أمثالك
    أخوي لاهنت بغيت أسألك عن أفضل الجامعات في المدينة لأن زوجتي مبتعثة وأنا حأجي معها مرافق
    وجانا قبول في جامعة في مدينة إسمها كلاريون وإسم الجامعة clarion university في نفس الولاية
    لكن بعد ماسألت عن المدينة أتضح لي ان معهدها سيء وانها صغيرة تقريبا تقدر تقول قرية وكمان وقت وجودنا لابد يكون في رمضان تقريبا وأنا حاب اني أطلع بعد العيد
    فياليت تساعدني في إختيار الجامعة المناسبة في بيتسبيرغ أو فيلادلفيا ..

وأنا اسف على كثر الأسئلة
    والله يجزاك كل خير
    بالنسبه لبتسبيرغ فهي مدينه جدا رائعه للسكن والدراسه .. ما تحس بالغربه ابدا والدراسه جدا ممتعه .. هذا من وجهة نظري
    بالنسبه لافضل الجامعات فتعتمد ع التخصص .. فايش التخصص الي تبونه عشان نحدد الجامعه ..
    الله ييسر اموركم ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انكسار
    تحياتي اخوي وش افضل معهد لغه في مدينة بتسبرق..؟

وهل يوجد جامعات تقبل ماستر بدون جيمات وار جي اي
    افضل معهد لغه في بتسبيرغ هو معهد جامعة بتسبيرغ ومعهد جامعة دوكين
    بالنسبه للماستر بدون جيمات او جي ار اي فيعتمد ع تخصصك .. مثلا انا تخصصي ما طلبوا مني لا جيمات ولا جي ار اي
    فيختلف من تخصص الى اخر ..

اسال الله لك التوفيق ,,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fai9al.2010
    أشكرك أخوي على مساعداتك الله يكتبها في ميزان حسناتك. عندي اسستفسار هل الجامعة تعطي قبول مشروط للبالوريس هندسة ؟ ولك الشكر
    بعد اذن صاحب الموضوع ..
    حبيت انوه ان في جامعات في بيتسبيرغ تعطي قبول مشروط للهندسه .. انت راسلهم وممكن يتساعدو معاك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7anen
    بعد اذن صاحب الموضوع ..
    حبيت انوه ان في جامعات في بيتسبيرغ تعطي قبول مشروط للهندسه .. انت راسلهم وممكن يتساعدو معاك
    الله يعطيك العاااافيه اخوي ويكثر من امثاااااالك ...
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ammar90
    شكرا لطرحك للموضوع ..

وحبيت أسأل عن الجامعات فيح المدينة وهل يوجد فيها تخصص قانون ( ماجستير ) وهل أجد عندهم قبول مشروط بتجاوز اللغة .؟

وهل سهلة الدراسة في المعاهد ؟
    هلا بك ..

بالنسبه لتخصص قانون : ايه موجود اعرف واحد صيني انقبل ماجستير قانون في جامعة بتسبيرغ بس طلبوا منه يجيب 100 بالتوفل ..

بالنسبه لدراسة المعاهد سهله باذن الله بس يبيلك تشد حيلك باللغه .. المعهد ماهو الا يوجهك ويأسسك فقط والباقي عليك انت واهتمامك بالدراسه ..

الله ييسر امرك
    7 "
2 من 13 صفحة 2 من 13 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.