الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا هنا لمساعدة كل من يرغب بالسفر الى بتسبيرغ .. حياكم الله

انا هنا لمساعدة كل من يرغب بالسفر الى بتسبيرغ .. حياكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4289 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    شكرآ لصاحب الموضوع وشكرا لكم جميعا على تعاونكم وحبكم للخير

حنا ان شاء الله جايين بيتسبيرغ نهاية هذا الاسبوع في 1 سبتمبر ونرغب في شقة مكونة من غرفة وصالة ومطبخ في مجمع الكاريج بارك في القرين تري
    كيف اقدر احجز من اللحين ؟؟؟ ولو في احده عنده شقة للتنازل او اثاث للبيع يبلغني؟؟
    شاكرة وممتنة جدا لمن يجيب على تساؤلاتي
    بارك الله فيكم ونفع بكم ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Academic Researcher
    السلام عليكم
    شكرآ لصاحب الموضوع وشكرا لكم جميعا على تعاونكم وحبكم للخير

حنا ان شاء الله جايين بيتسبيرغ نهاية هذا الاسبوع في 1 سبتمبر ونرغب في شقة مكونة من غرفة وصالة ومطبخ في مجمع الكاريج بارك في القرين تري
    كيف اقدر احجز من اللحين ؟؟؟ ولو في احده عنده شقة للتنازل او اثاث للبيع يبلغني؟؟
    شاكرة وممتنة جدا لمن يجيب على تساؤلاتي
    بارك الله فيكم ونفع بكم ...

لدي شقة للتنازل بدءً من 1 سيبتمبر تقع في قرين تري مجمع الكرين فلج وهي مؤثثة بالكامل في حال رغبتم بها، التواصل عن طريق الايميل ado_en@hotmail.com
    7 "
  3. السلآم عليكم ورحمة الله
    ياخوان الله يسسسعدكم انا دحين تخصصي دراسات اسلامية وابغا جامعة ف بتسبيرغ اقدر اكمل فيها ماستر قانون LLM وتكون الجامعة معتمدة من الملحقية
    بليييز اللي يعرف اي معلومة عن اي جامعة في هادي المدينة يساعدني لانو مابقة غير كم شهر وتنتهي فترة اللغة ..
    مشكورين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameelh
    السلآم عليكم ورحمة الله
    ياخوان الله يسسسعدكم انا دحين تخصصي دراسات اسلامية وابغا جامعة ف بتسبيرغ اقدر اكمل فيها ماستر قانون LLM وتكون الجامعة معتمدة من الملحقية
    بليييز اللي يعرف اي معلومة عن اي جامعة في هادي المدينة يساعدني لانو مابقة غير كم شهر وتنتهي فترة اللغة ..
    مشكورين

هل اختي .. الموضوع يعتمد ع درج التوفل او الايلتس .. كم جبتي عشان اقدر افيدك ؟
    موفقه ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا 2010
    اذا مثلا جامعة بيتسبيرغ موقفة ممن قبل جامعة جازان وانا مبتعثة من خلال الجامعة هل يمدي ابحث لي عن قبول فيها ام لا

يعني اروح للملحقية وما اهتم بكلام الجامعة لان ودي ادرس فيها والله
    انا اشوف انك تمشين بالسليم .. لان الملحقيه ما تسوي شي الا بأمر من الجامعه .. فلا تدخلين نفسك في متاهات انتي في غنى عنها ..

والجامعات كثير .. الله ييسر لك ,,,
    7 "
  6. الله يعطيك العافية اختي .. عندي كم استفسار الله لا يهينك

معهد جامعة بيتسبيرغ.. اللي فهمت انهم ما يقبلون شخص مبتدئ باللغه ..
    طيب وش المستوى اللي يبونه حتى يقبلوني ؟ يعني هل فقط اساسيات بسيطة جدا والا كيف ؟
    وحسب ما فهمت انهم يختبرونك ثم يقبلونك .. طيب انا بالسعودية وابي القبول قبل لا اروح.. فكيف بيختبروني؟

وسؤال ثاني عن اعداد السعوديين والعرب هناك .. وخصوصا بالمعهد .. كيف الموضوع؟

واخر سؤال عن السكن مع عائلة .. حسب كلامك انك ما تعرفين احد ساكن مع عائلة .. يعني حتى الجامعة والمعهد ما يقدر يوفر لك سكن مع عائلة؟؟ تعرفين احد حاول؟

والله يعطيك العافيه مرة ثانية واسف لكثرة الاستفسارات
    7 "
  7. ايش افضل المعاهد .. كم المسافة بين بتسبيرغ و فيلادلفيا

- - - مشاركة محدثة - - -

ايش افضل المعاهد .. كم المسافة بين بتسبيرغ و فيلادلفيا

دخلت على المعاهد المعتمدة والقبول الدراسي من موقع الوزارة لقيت كل المعاهد مقفلة .. ايش العمل .. راح يعملو تحديث تاني ولا
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف حالكم جميعاً ؟

يا حبايبي انا قدمت على معهد جامعة دكوين وش رايكم بالمعهد ؟؟ ممتاز ولا ضعيف او معقد

وايضا هل هناك سكن مجاور ممتاز او سكن الجامعة ؟ بالنسبه لي عزابي

وايضا طلب مني المكتب ١٤٠٠ ريال يقول هذي رسوم للدراسه وانا خايف منه وابغى اتاكد من هالشيء !!!

فيه احد يقدر يساعدني ؟؟

وشكرا لكم
    7 "
5 من 13 صفحة 5 من 13 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.