الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا هنا لمساعدة كل من يرغب بالسفر الى بتسبيرغ .. حياكم الله

انا هنا لمساعدة كل من يرغب بالسفر الى بتسبيرغ .. حياكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4307 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    يعطيكم العافيه على الموضوع
    بس حاب اسئلك عن السكن وياليت تفيدوني بهالموضوع انا جاي انشالله لبيتسبيرج بالكرسمس الجاي لان دراستي تبدا بجانوري
    دورت سكن عند عوائل بس مالقيت قريب من الجامعه حتا خفت يكون موقع العائله غير امن
    وفيه من نصحني اكلم المعهد يشوفلي عائله او سكن بشكل عام
    فحبيت اسئلك عن سكن جيد في مكان جيد وكيف احصل عليه سواء مجمع او اي شي قريب من الجامعه وامن موب لازم عائلة خصوصا اني ما اعرف احد في بيتسبيرج وترفقونها بمعدل اسعارهم الطبيعي
    مع العلم اني عزووبي
    فياليت تفيدوني ينوبكم ثواب ^_^

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الشمال
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
    بارك الله فيك وجزاك الله خير على الموضوع القيم
    اسال الله ان يكتبه في ميزان حسناتك
    اختي انا عندي سوال عن مديتة مون تاوب شيب
    انا طالب سنه اولى جامعه ودوامي راح يبدا ان شاء الله بشهر واحد وابغى معلومات عن المدينة وعن السكن
    حياك الله اخوي ، هل انت طالب بكالريوس والا دراسات عليا ؟ وهل معك سياره والا لا ؟
    7 "
  3. السلام عليكم
    ان شالله راح يكون وصولي انا وزوجتي ومعايا طفلتين طفله عمرها 3سنوات ونص وطفله عمرها 9 اشهر لبتسبيرغ في 13 ديسمبر
    ومحتاج شقه تكون قريبه من جامعة تشاتام وتكون قريب منها حضانة اطفال وجميع الخدمات الي يعرف ليه شقه يفيدني
    وارجو من الله ثم منكم مساعدتي في طلبي هذا
    7 "
  4. يا اهل بيتسبرغ انا مقدم على جامعة robert morris university واموري كلها تمام وارسلت واراقي وكل شي

قدمت عليهم من فترة طويلة على فصل الربيع الدراسي 2013 الي راح يبدا في جينوري الجاي
    والجامعة تواصلت معاها كذا مرا وقالو بيدرسو الطلب والحين قرب موعد الدراسة ولا حس ولا خبر ولا ادري اذا اني انقبلت ولا لا
    وتواصلت معاهم عن طريق الايميل ومايردون وتواصلت عن طريق التلفون ومايردون
    اتمنى من اي شخص يقدر يساعدني انه يشوف ايش صار على اموري مع القبول وراح اكون له من الداعين والشاكرين

الي يقدر يساعدني يتواصل معي عن طريق هذا الايميل ahmad-9.2007@hotmail.com
    7 "
  5. السلام عليكم
    أنا ان شاء الله طالعه ياشهر 3 او 4 بالكثير بإذن الله ..
    كنت محتاره بكثير ولايات وكنت مقرره فلوريدا بس ربي ماكتب لانها قفلت من الملحقيه , المهم الحين حطيت باعتباري فيلادلفيا و تكساس و سان فرانسيسكو ..
    بنظري ماشفت احد فعال وخصوصاً الإناث بحكم اني انثى الا اللي في فيلادلفيا وكوني بجي جديده ماعرف احد عندي اسأله كثيره ..

س- ايش الجامعات اللي بفيلادلفيا-بنسلفانيا و معاهدها ووين افضل المعاهد وانتي شخصياً وين درستي ؟
    س- فيه كورسات رياضيات خلال دراستي بالمعهد ؟
    س- هل فيه اناث سعوديات كثير ممكن يساعدوني لو تهت بالجامعه او احتجت لمساعده خلال دراستي بالمعهد ؟
    س- سمعت كلام كثير بأنها خطره وممله لآخر درجه لأن مافيها وسائل ترفيه مثل الولايات الباقيه , هل هذا الكلام صحيح ؟
    7 "
  6. السلام عليكم..

الله يجزاك خير يا راعي الموضوع ويكتب أجرك, بإختصار أنا أدرس اللغة حاليا و أبي أقدم على الماستر في تخصص Microbiology بإذن الله,
    فأنا محتاج نصيحتكم في أي جامعه يكون فيها التخصص ..
    وإذا تعرفون أحد بنفس التخصص يكون جدا ممتاز,,

وشكرا لكم مقدما..
    7 "
11 من 13 صفحة 11 من 13 ... 6101112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.