الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا هنا لمساعدة كل من يرغب بالسفر الى بتسبيرغ .. حياكم الله

انا هنا لمساعدة كل من يرغب بالسفر الى بتسبيرغ .. حياكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4314 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فرحة خريف
    فرحة خريف

مبتعث مستجد Freshman Member

فرحة خريف الولايات المتحدة الأمريكية

فرحة خريف , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master , بجامعة University of Pittsburgh
    • University of Pittsburgh
    • Master
    • أنثى
    • Al-Riyadh, Al-Riyadh
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

July 1st, 2012, 07:50 PM

السللام عليكم ورحمة الله

حبيت اكتب هذا الموضوع لعلمي التام ان الكثير يود الاستفسار عن هذه المدينه ..

انا الان امضيت سنه ولله الحمد فيه .. ومستعد كل الاستعداد للرد على استفساراتكم ..

فلمن يرغب ان يسال او يستفسر فانا جاهز.. واذا لم امتلك الاجابه فسأل السعوديين الموجودين هنا في بتسبيرغ لمساعدتنا بالاجابه ..

باذن الله ساتابع هذا الموضوع يوميا ..

نسأل الله ان يوفقنا ويوفقكم في الدنيا والاخرة ....
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الرويسان
    الله يعطيك العافيه

انا نازل لها بعد العيد بسبوعين

بجلس 3 اشهر

كيف المعيشه
    وابغى عائله كيف اقدر احصل على عائله كويسه

اشكرك على مجهودك
    المعيشه جدا مناسبه في هالمدينه والاسعار مناسبه وناسها طيبين .. بس اهم شي رتب وضع الشقه قبل ما تجي عشان ما تتورط بالفنادق واسعارها .. اهم شي ريح راسك من هالنقطه ..

اما السكن مع عوائل فنادر بحكم ان العوائل الامريكيه هنا ما تتحمس كثير لهالموضوع .. وما اعرف احد من الشباب ساكن مع عائله ..

موفق ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vip055
    انا ايضا مثل أخونا سلطان، راح انزل للمدينة بعد العيد باسبوعين ان شاء الله، وبغيت اشوف وش أفضل سكن مع عائلة او لحالي؟ وكيف وضع المدينة بشكل عام؟
    بالنسبه للمدينه فتعال لها وانت مرتاح .. ما شاء الله محد يبغى يطلع منها والسبب الامان والاسعار المناسبه والاجواء ..

بالنسبه للسكن مع عوائل فما اعرف احد ساكن مع عوائل ..

موفقين يارب ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fai9al.2010
    أشكرك أخوي على مساعداتك الله يكتبها في ميزان حسناتك. عندي اسستفسار هل الجامعة تعطي قبول مشروط للبالوريس هندسة ؟ ولك الشكر
    هلا بك

بالنسبه للجامعات فموجود هنا اكثر من جامعة فعندك جامعة بتسبيرغ وجامعة دوكين وجامعة كارنيجي ميلون وجامعة بوينت بارك

اما بالنسبه لجامعة بتسبيرغ فما تعطي قبول مشروط على حسب خبرة الجميع ..

الله يوفقك ,,,
    7 "
  5. السلام عليكم
    اولاً شكرا لسعة صدرك لطرح الاسئلة و تقديم المساعدة لاخوانك

ثانيا استفساراتي :
    اخترت جامعة بيتسبيرغ لسمعتها و عراقتها في مجال تخصصي ، حالتي كتالي :
    متزوج و سوف احضرهم معي مره واحدة ، اريد ان استأجر سكن غرفتين (عددنا ٤ انا و زوجتي وابني و بنتي)
    كم تقريباً قيمة السكن شهرياً و المهم ايضاً بالنسبة للحضانة لطفلي عمره سنتين كم تكلفة (الداي كير) شهرياً وهل توجد مدرسة سعودية لابنتي ٦ سنوات.
    ارجوا ان لا اكون ثقيلاً في تسائلي و لكن انتم اهل الخبرة و سند لنا بحكم خبرتكم.

خالد،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.