الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ودي بسيارة سعرها لا يتجاوز 3000 دولار

ودي بسيارة سعرها لا يتجاوز 3000 دولار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4309 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية axxa1231
    axxa1231

مبتعث جديد New Member

axxa1231 الولايات المتحدة الأمريكية

axxa1231 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ...... , بجامعة ......
    • ......
    • ......
    • ذكر
    • ......., ............
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

July 7th, 2012, 09:17 AM

انا في فرجينيا منطقة فيرفاكس

ودي بسيارة سعرها لا يتجاوز 3000 دولار ... وتكون بحالة جيدة

الي عنده يقولي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشوار الوله
    السلام عليكم مادري عن فرجينيا لكن واحد من الشباب اشترى كامري 98 بـ 2700 بكل شي والا الان ماشتكت من اي خراب ولله الحمد توفيق من الله فيه الزين والشين لكن افتح عيونك زين
    صحيح في طلاب خلاص راجعين السعوديه ويعرضون سياراتهم بأسعار زهيده لانهم خلاص مسافرين ، ولكن الى متى تنتظر يتخرج الطالب حتى تحصل سعر مناسب ، انا اتكلم عن سعر السوق مستحيل تحصل سياره نظيفه ومريحه من ناحية الخرابات بسعر 3000$ .
    7 "
  3. حاول تدخل موقع craigslist وان شاء الله تحصل سياره بالسعر اللي تبيه وبدون خرابات. السعر ايضا يعتمد على الولاية اللي انت عايش فيها، يعني في بعض الولايات تحصل سيارات بالسعر اللي انت تبي وارخص بشوي وتلاقي سيارات نظيفة جدا. وعن نفسي عندي اصحاب اشترو سيارات بحدود هالسعر والى الان الحمد لله مرتاحين بدون خرابات وزميلي قبل شهر شاري له كامري ٩٨ والموتر نظيف وحلو ومايغير فيه الا الزيت وكان سعره اقل من ٣٠٠٠.
    بس يبي لك صبر لين ماتحصل بهالمبلغ وبدون مشاكل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Autopsy
    حاول تدخل موقع craigslist وان شاء الله تحصل سياره بالسعر اللي تبيه وبدون خرابات. السعر ايضا يعتمد على الولاية اللي انت عايش فيها، يعني في بعض الولايات تحصل سيارات بالسعر اللي انت تبي وارخص بشوي وتلاقي سيارات نظيفة جدا. وعن نفسي عندي اصحاب اشترو سيارات بحدود هالسعر والى الان الحمد لله مرتاحين بدون خرابات وزميلي قبل شهر شاري له كامري ٩٨ والموتر نظيف وحلو ومايغير فيه الا الزيت وكان سعره اقل من ٣٠٠٠.
    بس يبي لك صبر لين ماتحصل بهالمبلغ وبدون مشاكل
    كلامك صحيح ان بعض الولايات ، ولكن صاحب الموضوع يسئل عن فرجينيا ، فرجينيا مستحيل تلاقي بالسعر هذا سياره نظيفه ، اذا السكن هنا غالي اساسا فما بالك بالسيارات .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.