الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشورتكم يالطيبين

مشورتكم يالطيبين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4303 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 5lood
    5lood

مبتعث جديد New Member

5lood الولايات المتحدة الأمريكية

5lood , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نظم معلومات إدارية , بجامعة الله أعلم
    • الله أعلم
    • نظم معلومات إدارية
    • أنثى
    • الله أعلم, الله أعلم
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

July 9th, 2012, 09:53 AM

مرحبا كيفكم

أبي مساعدتكم انا كنت ادرس لغة في مدينة نيويورك طبعا انا ع حسابي الخاص والحين وقفت ورجعت السعودية وبرجع ان شاءالله بعد العيد
    بس ابي اغير نيويورك من الغلاء اللي فيها وفكرت في ولاية بنسلفانيا بس ابي مدينة كويسة ورخيصة وامنه طبعا وتكون قريبة من الحبيبة نيويورك

وعندي سؤال بعد انا لما خلصت المعهد ما جبت اي تونتي جديد كذا تتكنسل فيزتي ولا لا
    انا ابي احدد المدينة عشان اراسل المعهد واجيب اي تونتي بس ابي اعرف تتكنسل الفيزا ولا شلون

بليز ابي مشورتكم واللي عنده معلومات لا يبخل

مشكورين والله يسهل اموركم يارب
  2. باك .. انا مقدم على معهد Els انا بدرس 23 شوال سعره الدارسه انا ماخد انجليزيه اكادميه 1730 $ تقريبا سعودي 6500 ريال
    .. واسعار الشقق مدري انا لسا شكلي باخد عائله شهرين بعدين بحول كلمت واحد من اصحابي يقولي اسعار الغرف من 800 الى 950
    7 "
  3. أظن خلال شهرين ما جبت I-20 تلغى الفيزا بس لإنك درست في معهد فلازم انك تسوي تحويل لرقم السفيس لإن المعهد الجديد لا يستطيع أن يصدر لك I-20 جديد إلا بعد إستلام نموذج التحويل من المعهد السابق وعلى فكرة ما يمديك تدخل أمريكا الا بي I-20 مختوم و موقع
    7 "
  4. ممكن تشوف ولاية ديلاوير مدينة نيوآرك ولايه رخيصه ومافيها ضرائب وتبعد ساعتين عن نيويورك
    وهذا موضوع شامل كل المعلومات عنها
    http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread307325.html

- - - مشاركة محدثة - - -

الفيزه تنلغى اذ مر خمس شهور وانت فالسعوديه مارجعت
    اما الاي توني لازم تجيب ع المعهد الجديد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.