الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي افضل معهد يأسس للغه واختبار الايتلس في احد الولايات الشرقيه

ابي افضل معهد يأسس للغه واختبار الايتلس في احد الولايات الشرقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4305 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انكسار
    انكسار

مبتعث مستجد Freshman Member

انكسار الولايات المتحدة الأمريكية

انكسار , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة .
    • .
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • فلدلفيا, بنسلفنيا
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

July 11th, 2012, 08:49 PM

السلام عليكم تحياتي للجميع...بغيت معهد في احد الولايات الشرقيه ياليت المعهد مايكون نظامه طويل اكثر من شهرين يعني كل شهرين سيشن او شهر ..

وياليت يكون بمدينه مو غاليه..يعني نيويورك واشطن وبوستن يسثنون وكمان فلدلفيا ماحصلت فيها معهد كويس ..

بانتظاركممم..
  2. اخوي في معهد جامعة الاباما مدينة تسكالوسا المعهد مره حلوه ومن اقوى معاهد الجنوب بس المدينه صغيره تصلح للعوايل فيها مسجد بقاله عربية ولازم سياره اذا تبي قبول فيها ابشر السيشن الجاي يبدا في 20 AUG
    اي شي تحت امرك اخوي
    7 "
  3. والله مافيها عنصريه ولا حاجه زوجتي تتحجب حجاب كامل ويبتسمولها وزي الحلاوه الحمدلله لي تسعه اشهر ولاصارلي مشاكل ولاغيره المدينه فيها سود لكن بنسبه 40%
    لكن المدينه مره امان والمعهد مره حلوه الكلاس تلاقي فيه 5 سعودين و5 صينين و4 من امريكا الجنوبيه انصحكم في هالمعهد
    7 "
  4. المدينه كبيره وحلوه وانا ان شالله رايحلها علي بدايه السنه بدرس الجانعه هناك
    فيها عرب ومسلمون كثير ومساجدوبقالات عربيه
    لكن فيه حي فيها مره خطر ماادري الشمال او الجنوب الللي مو جهة الجامعه يقولو مره خطر لكن فيه احياء مره راقيه وحلوه
    نظام المعهد كل اربعه شهور ترم على مااعتقد واذا وصلتي لفيل 4 تدخلي الجامعه الجامعه مره قويه في التخصصات الصحيه
    يقولو في طلاب اصولهم عربية كثير بالجامعه لكن انا ماعندي خبر اتمنى اني افدتك اذا عندك اي سوال تحت امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.