الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اهل ولاية كنتاكي مدينة بولبينج جرين اسعفوني

يا اهل ولاية كنتاكي مدينة بولبينج جرين اسعفوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4303 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esam omar
    الله يعافيك يارب ، وعلى فكره بولينق قرين مافيها مطار يعني اتوقع بتوصلين على مدينة ناشفيل ولاية تنسي ، وهي ٥٠ دقيقة من بولينق قرين ، وايه تقدرين تكلمين السواق ويجي ياخذك من المطار او من بولينق قرين اذا كنتي متفقه مع سواق يجيبك من المطار لبولينق قرين ، البيوت زي ماقلتلك فوق فيه كثير بس على حسب اللي تبينه وممكن اكلم لك السواق علشان يدور لك شي قريب من المعهد ، المعهد حالياً متكدس وهذا اللي اشوفه من الطلاب ، وبخصوص المدارس فيه سعوديين عيالهم بالمدارس يعني فيه ان شاء الله ، وبخصوص التكدس لازم تشوفين لك معهد ثاني لان بولينق قرين مافيها الا معهد واحد واقرب مالنا مدينة ناشفيل ولاية تنسي ٥٠ دقيقه بالسيارة
    بالنسبه لـ اعضاء الملحقية مافيه اعضاء عندنا عندنا بس النادي السعودي وحطيت رقم المسؤول فوق يمكن يفيدك ، واي استفسار انا حاضر والله يسهل امورك يارب بس نصيحه اذا متكدس لاتجين هنا وتتبهذلين مع الملحقيه ورفع اوراق وقلق وبالاخير محد يرد ، فطلعي قبول من عندك احسن لك من تجين هنا

السلام عليكم
    شكرا لك اخوي , كنت حابة اسالك اذا انت بتنزل السعودية قبل تاريخ (8/ اغسطس )او بعد ؟حتى يستطيع زوجي من مكالمتك اذا كنت داخل ولاية كنتاكي اثناء وصولنا ؟
    انا رحلتي من واشنطن على مطار تامبا واذا عندك اي ارقام لفنادق قريبة ورخيصة من المعهد ؟ عشان نستاجر فيه قبل بداية الدراسة
    واذا تعرف اي عائلة سعودية عندهم عيال يدرسون اسالهم وش هي الاوراق المهم والضرورية لتسجيلهم في المدارس ؟
    ويطالبونا بشهادة الميلاد وكرت التطعيم الخاص بهم وهذا الاوراق واذا تحتاج ترجمة من السعودية ولا ؟
    وياليت اذا تقدر تعطيني رقم جوالك ع الخاص اذا مافيه اي احراج عشان زوجي يكلمك عليه

السموحة اخوي اعذرنا كلفنا عليك وبنتعبك معنا
    7 "
  2. سلام عليكم ابي قبول طب طوارئ مدينة رينشمود الي يساعدني الله يعطيكم العافية لو أجي أكمل دراسة اللغة في معهد الجامعه ماعندي مشكلة لاهنتو الفزعه انا ادرس لغة بولاية كونيكتكت

- - - مشاركة محدثة - - -

بكالوريوس الله يعطيكم العافية
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.