الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل بالضروره معهد اكاديمي ؟

استفسار هل بالضروره معهد اكاديمي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4298 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Balkhamees
    Balkhamees

مبتعث جديد New Member

Balkhamees الولايات المتحدة الأمريكية

Balkhamees , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة ...
    • ...
    • حاسب الي
    • ذكر
    • matrin, tennessee
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 14th, 2012, 11:25 PM

السلام عليكم ....

ودي استفسر بخصوص اي شخص طالع دراسه في امريكا " لوس انجلس "

في حال التقديم للبعثه بعد الوصول لامريكااا ، هل بالضروره يكون المعهد اكاديمي ولا لا ؟

هل بالضروره يكون المعهد معترف فيه في بدايه تقديم المنحه ؟ يعني لو المعهد مو معترف فيه من قبل الوزاره هل بتعيق قبولي في المنحه الدراسيه ؟

في معاهد يكون الشهر ب 1000$ يعتبر رخيص مقارنه بغيرها من المعاهد فهل هذا ياثر ؟

هل بالضروره يكون التعليم اشهر معينه او اقدر اسجل كل شهر بشهره الي ما يتم الحاقي ؟

واذا في تعليمات او ارشادات بخصوص تقديم المنحه بمجدر وصولي للملحقيه في امريكا ياليت تفيدونا

وشكرااا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Balkhamees
    السلام عليكم ....

ودي استفسر بخصوص اي شخص طالع دراسه في امريكا " لوس انجلس "

في حال التقديم للبعثه بعد الوصول لامريكااا ، هل بالضروره يكون المعهد اكاديمي ولا لا ؟

هل بالضروره يكون المعهد معترف فيه في بدايه تقديم المنحه ؟ يعني لو المعهد مو معترف فيه من قبل الوزاره هل بتعيق قبولي في المنحه الدراسيه ؟

في معاهد يكون الشهر ب 1000$ يعتبر رخيص مقارنه بغيرها من المعاهد فهل هذا ياثر ؟

هل بالضروره يكون التعليم اشهر معينه او اقدر اسجل كل شهر بشهره الي ما يتم الحاقي ؟

واذا في تعليمات او ارشادات بخصوص تقديم المنحه بمجدر وصولي للملحقيه في امريكا ياليت تفيدونا

وشكرااا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي انت في لوس انجلوس كان من المفترض ان تكتب موضوع في قسم الولايات الغربية , لأن لوس انجلوس في الغرب ماهي بالشرق

لكن ولا يهمك بجاوب على سؤالك

في حال انك تبي الالتحاق بالبعثة , ما تفرق سواء كان معهد تابع لجامعة او معهد تجاري , المهم ان يكون معترف به

موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad dulaim

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي انت في لوس انجلوس كان من المفترض ان تكتب موضوع في قسم الولايات الغربية , لأن لوس انجلوس في الغرب ماهي بالشرق

لكن ولا يهمك بجاوب على سؤالك

في حال انك تبي الالتحاق بالبعثة , ما تفرق سواء كان معهد تابع لجامعة او معهد تجاري , المهم ان يكون معترف به

موفق
    اووف معليش بالغلط دخلت هناااا

بس شكراا علي المعلومه وطيب كيف اعرف انها معترف فيها ولا لا ؟ هل يوجد دليل PDF او ما شابه للاستدلال

وشكراا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Balkhamees
    اووف معليش بالغلط دخلت هناااا

بس شكراا علي المعلومه وطيب كيف اعرف انها معترف فيها ولا لا ؟ هل يوجد دليل PDF او ما شابه للاستدلال

وشكراا
    نعم يوجد واذا تبي قبول معهد معترف فيه حاضرين لك ماعندك مشكلة تواصل معي وابشر بسعدك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad dulaim
    نعم يوجد واذا تبي قبول معهد معترف فيه حاضرين لك ماعندك مشكلة تواصل معي وابشر بسعدك
    الله لا يخليها يا رب اهم شي ما فيها كلافه اخوي فهد اذا ما عليك امر ووقتك سمحلك ابي أرخص المعاهد المعترف فيها لأني فالبدايه باطلع علي حسابي وعندي استفسار لو سمحت ، أنا مخطط أني أسافر في تاريخ 1 oct. يعني بعد شهرين ونص تقريبا هل تشوف هذا الوقت كافي لاستخراج i20 والفيزا ولا لا وممكن أسعار السكن المتوفرة " أنا اطمح لشقه مشتركه بيني وبين اجنبي " ومشكوووووور مره ثانيه يا فهد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Balkhamees
    الله لا يخليها يا رب اهم شي ما فيها كلافه اخوي فهد اذا ما عليك امر ووقتك سمحلك ابي أرخص المعاهد المعترف فيها لأني فالبدايه باطلع علي حسابي وعندي استفسار لو سمحت ، أنا مخطط أني أسافر في تاريخ 1 oct. يعني بعد شهرين ونص تقريبا هل تشوف هذا الوقت كافي لاستخراج i20 والفيزا ولا لا وممكن أسعار السكن المتوفرة " أنا اطمح لشقه مشتركه بيني وبين اجنبي " ومشكوووووور مره ثانيه يا فهد
    اخوي الاي تونتي يستخرج في يومين

عندك وقت ولو تبي قبول ابشر بس ليش رايح لوس انجلس لو تبي مدينة رخيصه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.