الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن ولاية جورجيا

استفسار عن ولاية جورجيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4264 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FerasAk
    FerasAk

مبتعث جديد New Member

FerasAk الولايات المتحدة الأمريكية

FerasAk , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

July 26th, 2012, 05:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جعلكم في الجنة انا الفتره اللي راحت احاول اجمع معلومات عن ولاية جورجيا بالظبط مدينة اتلانتا لاني ابغى احدد مكان دراستي بس للأسف مالقيت معلومات كافيه عن هالمدينه
    ياليت احد يفيدني وش وضع اسعار السكن فيها ووش افضل المعاهد اللي تطلعك كفو لدراسة الجامعه؟
    كم ادفع للعائله اللي اسكن عندها؟
    وكم رسوم المعااهد فيها وهل يفرق كثير معهد جامعه ولا معهد تجاري؟
    وهل المدينه مليانه عرب؟
    اتمنى الافاده وجزاكم الله خير..
  2. ادخل قوقل خرائط, و اكتب Atlanta, GA تطلع لك المدينه ..

اسعار سكنها ( طبقاً لموقع شققز دوت كم ) كمعدل عام 800 للشقه غرفه وحده = سعر كويس

سكانها سمعت ان غالبيتهم افارقه.

معاهدها ماعرف ولا ابغى اجيب لك شي من النت يصير مو معترف فيه) بس تقدر تكتب على قوقل بحث english language institutes atlanta, GA
    او تكتب english as a second language institute atlanta ,GA و تطلع لك المعاهد ..

سكن العوائل تحصله عاده عن طريق المعاهد, واسعار السكن مع العوائل العاده قريبه من معدل سعر السكن العام في المدينه و يمكن يزود مية دلر عشان الاكل يكون مشمول.

هذا اللي اقدر افيدك فيه
    7 "
  3. اخوي افضل معهد بمدينة اتلانتا هو المعهد التابع لجامعة جورجيا تك

طبعا انا مسجله فيه ودراستي ان شاء الله راح تكون 22/10 بعا بعد ما اجلتها لانها كانت 20 اوغست

اتلانتا مدينة حلوة حسب ماقريت وجمعت معلومات كثير يمدحونها

والاهم فيه تجمع على الفيس بوك لطلاب اتلانتا بجورجيا

بالنسبة لاسعار السكن حسب ماعرف انك كل ما بعدت عن الداون تاون يكون افضل واصلا اخطر مكان باتلانتا هو الداون تاون فما ينصحون بلسكن فيه

وحسب معلوماتي السكن في الميد تاون افضل

واتمنى هالرابط يفيدك

Saudi Students Guide to Atlanta
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.