الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص DREXEL UNIVERSITY اتمنى المساعده

سؤال بخصوص DREXEL UNIVERSITY اتمنى المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو خالد 2012
    ابو خالد 2012

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو خالد 2012 السعودية

ابو خالد 2012 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة كيميائية , بجامعة كلية الجبيل الصناعية
    • كلية الجبيل الصناعية
    • هندسة كيميائية
    • ذكر
    • السعودية, الشرقية
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

July 28th, 2012, 05:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااخوان انا حاب اعرف اسعار تكاليف الدراسة في
    DREXEL UNIVERSITY عن طريق موقع الجامعة بس لما دخلت موقع الجامعة حصلت تكاليف الدراسة مو واضحه مو مثل باقي الجامعات تحسب الرسوم والسكن والموصلات والاكل حساب تقديري بشكل واضح
    نا ابي احط رابط تكاليف الجامعى تحت واتمنى من اللي يعرف تكاليف الدراسه لمدة سنه يفيدني يعني ترامين ؟ ياليت اللي يعرف المدينه اللي فيها الجامعة غالية من ناجية المعيشة او مثل باقي المدن؟

Tuition and Financing | Drexel University

جزاكم الله خير وبميزان حسناتكم
  2. اخوي وليد ابي تكاليف الجامعة من رسوم الدراسة وتكاليف السكن والطعام المتوقعة في سنة وابي رسوم المعهد مع تكاليف السكن والطعام
    وعندي سوال اخوي وليد هل المعهد التابعه للجامعة موصى فيه او موقوف وشلون الدراسة فيه صعبه او لا ولغتي الانجليزي جيده لان خريج من كلية الجبيل الصناعية ويتم تدريس المواد فيه بالانجليزي
    ياليت يااخوي وليد تفيدني لانك بنفس الجامعة ربي يجعلها بميزان حسنات ويوافقك ان شاء الله يوافقك جميع المسلمين ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خالد 2012
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااخوان انا حاب اعرف اسعار تكاليف الدراسة في
    DREXEL UNIVERSITY عن طريق موقع الجامعة بس لما دخلت موقع الجامعة حصلت تكاليف الدراسة مو واضحه مو مثل باقي الجامعات تحسب الرسوم والسكن والموصلات والاكل حساب تقديري بشكل واضح
    نا ابي احط رابط تكاليف الجامعى تحت واتمنى من اللي يعرف تكاليف الدراسه لمدة سنه يفيدني يعني ترامين ؟ ياليت اللي يعرف المدينه اللي فيها الجامعة غالية من ناجية المعيشة او مثل باقي المدن؟

Tuition and Financing | Drexel University

جزاكم الله خير وبميزان حسناتكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي أبو خالد .. أنا صراحة ما أعرف سعر الدراسة في معهد جامعة دركسل لكن ممكن اوضح لك سعر الدراسة في معهد جامعة تمبل وماراح يفرق كثير بينهم .. مع التكلفة الاجمالية (( تقريبا ))

شهريا : 1000$ رسوم دراسة في الجامعة + 400-500$ لسكن العزاب أو 1000$ للمتزوجين + 150$ كهرباء ونت + 500$ أكل وشرب + 500$ أخرى = 3150 أو 2650$

هذي الصرفية الشهرية بشكل عام وممكن تكون أكثر أو أقل من كذا (على حسب صرفيتك) .. ولو انضميت للبعثة ان شا الله راح تكفيك المكافئة بحول الله .. وان شا الله اكون افدتك .. وأي استفسار حاضرين
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي انا بحط لك ثلاث يبينو تكاليف الجامعه والمعهد بس حط ببالك ان الجامعه تعتبر تكاليفها مرتفعة جدا مقارنه بجامعات اخرى.

الرابط الاول يبين لك تكاليف الجامعه لمرحلة البكالريوس
    Cost Breakdown | Undergraduate Admissions | Drexel University
    وهذا الثاني لتكاليف مرحلة الماجستير
    Tuition and Fees | Graduate Admissions | Drexel University

والرابط الثالث لمرحلة اللغة ويبين التكاليف الدراسية والتكاليف التقريبية للسكن والاعاشة
    Drexel ELC: Term Dates and Prices | English Language Center | Drexel University
    7 "
  5. يعطيكم العافيه يااخواني وربي يوافقكم ان شاء الله
    بس سوالي انا دخلت تكاليف الجامعية لمرحلة البكالوريس بس مو واضح ومو عارف شنو يقصدون بالكلمات التالية :
    1_ Three Co-op Option (5 Years).

2_One Co-op Option/
    No Co-op Option (4 Years)

هل التكاليف الموجودة بموقع الجامعة تكااليف سنه او اكثر؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خالد 2012
    يعطيكم العافيه يااخواني وربي يوافقكم ان شاء الله
    بس سوالي انا دخلت تكاليف الجامعية لمرحلة البكالوريس بس مو واضح ومو عارف شنو يقصدون بالكلمات التالية :
    1_ Three Co-op Option (5 Years).

2_One Co-op Option/
    No Co-op Option (4 Years)

هل التكاليف الموجودة بموقع الجامعة تكااليف سنه او اكثر؟
    الكو اب ميزه توفرها لك الجامعه
    الكو اب هو برنامج منسق بين الجامعه وشركات بحيث ان الجامعه ترسل طلابها تطبق مع شركات لعدة اشهر او سنه وشوي حسب البرنامج اللي بتاخذهويحسب ضمن الدراسة
    الكو اب مع خمس سنوات راح تدرس ثلاث سنوات ونصف وسنه ونصف تطبيق مع شركة -
    الكو اب مع اربع سنوات راح تدرس ثلاث سنين ونص تقريبا وباقي الاشهر راح يكون تطبيق

هذا الرابط يوضح لك الكو اب متى يبدا ومتى ينتهي للاربع وخمس سنوات
    Co-op Options | Undergraduate Admissions | Drexel University
    طبعا لو اخذت خيار الخمس سنوات راح تبدا الكو اب من السنه الثانيه وتخلصه السنه الرابعه بمقدار ٦ اشهر كل سنه
    ولو اخذت الاربع سنوات راح تبدا السنه الثالثه وتخلصه خلال ٦ اشهر في نفس السنه
    وطبعا لما تاخذ اوبشن الكو اب ماراح تكون عندك اجازات ابدا، فقط راح تكون عندك اجازة وحده في السنه الاولى وبعدين كل شغل
    ولو اخذت الدراسه العادية بدون كو اب راح تكون عندك اجازات مثل الكل

عموما الكوب اب اختياري وليس الزامي، ولو اخترت الكو اب ٥ سنوات راح تكون الدراسه ارخص لك من ٤ سنوات ولو اخذت الدراسه بدون كو اب راح تكون تكاليفها مثل تكاليف الدراسه تبع اربع سنوات وكو اب
    طبعا لو راح تدرس وتكون مبتعث فالملحقية ماراح توافق لك على الكو اب خمس سنوات،
    ولازم تحط ببالك ان الدراسه في دريكسل يبي لها شغل اكثر من باقي الجامعات لان نظامهم كل ٣ اشهر يعتبر سمستر مو مثل باقي الجامعات السمستر يكون كل ٦ اشهر فالدراسه تكون ضغط.
    7 "
  7. يعيطك العافية اخوي على الاجابة بس اخوي انا حاب اعرف تكاليف الدراسه لمدة سنه ماحصلته بموقع الجامعة مو نفس باقي الجامعات تكتب تكاليف سنة ياليت لو موجود تكاليف سنه بموقع الجامعة تقول لي
    وعندي سؤال ثاني اخوي : هل توفر DREXEL UNIVERSITY قبول مشروط او لا ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.