الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن مدينه بروكلين بنيويورك

استفسار عن مدينه بروكلين بنيويورك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4259 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ph.D.1
    ph.D.1

مبتعث جديد New Member

ph.D.1 الولايات المتحدة الأمريكية

ph.D.1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الكيمياء الصيدلية , بجامعة جامعة جازان
    • جامعة جازان
    • الكيمياء الصيدلية
    • ذكر
    • قبل السفر, ..........
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

August 1st, 2012, 08:42 AM

السلام عليكم . اذا احد عنده معلومات عن السكن بمدينه بروكلين من ناحيه الأمن ،السكن وطبعا عادي لو فيه معلومات عن ولايه نيوجرسي بس تكون قريبه من long island university Brooklyn المهم يكون سكن يكون مناسب للسعر والأمن للمتزوجين . واذا احد عنده معلومات عن queens or astoria وين أحسن مدينه للسكن
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للسكن في بروكلين وفي كوووينز أو أستوريا ، امن بشكل كبير ونوعا ما بروكلين ارخص من كوينز

المدن نوع ما شعبية شوي وحلوة جدا ، ممتعة الحياة فيها والسب وي متوفر بكل مكان ومن ناحية الأمان ، مناطق امينة بشكل كبير جدا لدرجة انك ممكن تطلع باي وقت حتى لو بآخر الليل

يمكن الملاحظة الوحيدة على بروكلين ، يكثر فيها نسبة السود شوي ، بس بشكل عام انصح بالسكن فيها والشقق فيها كثير خصوصا للعوائل

ونيويورك بشكل عام وبروكلين بشكل خاص تكثر فيها المساجد وفيه مطاعم عربية وحي عربي مشهور في بروكلين في شارع Atlantic Ave وفي Bay Ridge

تلاقي فيها كل شي تبيه من قهوة عربية ومحلات تبيع تمور وكل شي تبيه

مدينة كوينز فيها مطاعم ومحلات عربية في شارع Steinway.

راح تلاقي عرب كثير خصوصا في المطاعم والمحلات التموينية بس شخصيا انصحك بـ الشراء من المحلات اللي فيها الاخوة اليمينين ( أصدق وارخص ) اكثر من اللي يملكها لبنانيين او فلسطينين

الحياة في نيويورك جميلة جداً وفي بروكلين انا عشت فيها وعشت في كويينز بس بيني وبينك ارتحت وحبيت بروكلين اكثر برغم من كونها مدينة شعبية نوع ما ، بس تحس في الحياة فيها بشكل غيير وتختلط بالاميركان

أتمنى اني افدتك اخوي ولو اني حسيت اني معلوماتي مو مرتبة بس حبيت ارد عليك واطمنك شوي ، وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. يعطيك العافيه اخي cronx وما قصرت طيب كيفت السكن لازم اكلم مكاتب للحجز او كيف أحجز .. يا ليت تعطيني ايميلك او عالخاص . شكرًا لك

- - - مشاركة محدثة - - -

يعطيك العافيه اخي cronx وما قصرت طيب كيفت السكن لازم اكلم مكاتب للحجز او كيف أحجز .. يا ليت تعطيني ايميلك او عالخاص . شكرًا لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعري ما تغيرت
    هلا بك اخوي

عندي سؤال كيف جبت القبول في الجامعه هذي وايش تخصصك

وهل يوجد معها فيهاااا

عساك ع القوه يارب
    الحمد لله جبت الدرجات وقدمت وجاني القبول .تخصصي صيدله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ph.D.1
    يعطيك العافيه اخي cronx وما قصرت طيب كيفت السكن لازم اكلم مكاتب للحجز او كيف أحجز .. يا ليت تعطيني ايميلك او عالخاص . شكرًا لك
    الله يعافيك اخوي ، والله ماعندي خلفية ، اتوقع اذا مافي احد حاليا في نيويورك لازم تكلم مكاتب او من مواقع النت

انا مثلك محتار ، ادور سكن في واشنطن دي سي حاليا وماعندي احد بامريكا ، الله ييسرها بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.