الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون يا ناس ساعدوني يا اهل الخبره في بيسلفانيا

تكفون يا ناس ساعدوني يا اهل الخبره في بيسلفانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4270 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية say1988
    say1988

مبتعث جديد New Member

say1988 الولايات المتحدة الأمريكية

say1988 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer science , بجامعة University of Pittsburgh
    • University of Pittsburgh
    • computer science
    • ذكر
    • فرجينيا, falls church
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

August 10th, 2012, 05:14 AM

يا ناس وش افضل معهد لغه تجاري او معهد لغه تبع جامعه في بينسلفانيا تحديداً في بيتسبيرغ انا محتار وابي اعرف ايش هو الافضل وبصراحه انا متوهق بين معاهد الجامعات والمعاهد التجاريه معاهد الجامعات قبولها

يطول لكن تدريسهم كويس لكن انا ماعند وقت و معاهد التجاريه قبولها سريع لكن ما تستفيد شي تخسر مدة اللغه علي الفاضي ولو ممكن اللي عنده معلومات عن بيتسبيرغ اكون شاكر ومقدر

1-
    افضل معاهد اللغه في بيتسبيرغ خاصه وفي بينسلفانيا عامه ؟

2- المعيشه ؟

3- معاملة الناس للاجانب ؟

4- المراكز الاسلاميه ؟

5-
    اسعار السكن ؟ يا شباب ويا بنات فزعتكم اخوكم متوهق
  2. اخي الكريم ..
    بالنسبه لمعاهد بيتسبيرغ افضلها معهد جامعه بيتسبيرغ معهد قوي وتدريسهم ممتاز انا درست فيه سنه وشويه ومن افضل مايكون لكن مافيه مستويات مبتدئه.
    بعده يجي معهد جامعه دوكين برضو معهد يتميز بالقوة ويحتوي على المستويات المبتدئه يعني كويس للتاسيس
    في معاهد تانيه زي معهد لاروش ومعهد بوينت بارك ويسمى اي ال اس .. بصارحه معهد اب ال اس معهد تعبان جدا وتجاري ع الاخر وغير مفيد

اسفه ع الرد السريع ولي عوده باذن الله .. واي سؤال تفضل وانا اجاوب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7anen
    اخي الكريم ..
    بالنسبه لمعاهد بيتسبيرغ افضلها معهد جامعه بيتسبيرغ معهد قوي وتدريسهم ممتاز انا درست فيه سنه وشويه ومن افضل مايكون لكن مافيه مستويات مبتدئه.
    بعده يجي معهد جامعه دوكين برضو معهد يتميز بالقوة ويحتوي على المستويات المبتدئه يعني كويس للتاسيس
    في معاهد تانيه زي معهد لاروش ومعهد بوينت بارك ويسمى اي ال اس .. بصارحه معهد اب ال اس معهد تعبان جدا وتجاري ع الاخر وغير مفيد

اسفه ع الرد السريع ولي عوده باذن الله .. واي سؤال تفضل وانا اجاوب
    مشكوره اختي حنين بس ابي اعرف
    معهد جامعه دوكين كم ياخذ وقت للقبول بمعهد اللغه اذا كان عندك فكره وهل هي متاحه في
    سبتمبر او لا ؟
    7 "
  4. انا قدمت لقريبتي قبل فتره عشان تبدأ في الفول وتقريبا اخد من اسبوعين لتلاته عشان يرسلوا الاي تويني .
    اهم شي ترسل شهاده بنكيه تغطي تكاليف ترمين عشان يرسلوا لك القبول بسرعه .
    الان اتوقع انتهى التقديم للفول بس ممكن تقدم للسيبرنغ .. وربنا يوفقك

واذا احتجت اي مساعده احنا اخوانك ولا تتردد
    7 "
  5. الاجوبه على بقيه الاسئله :

بالنسبة للمراكز الاسلاميه في مركز اسلامي وله انشطة مختلفه وعدد من المساجد ولله الحمد، بالاضافه ان النادي السعودي له انشطه دينيه وترفيهيه مختلفه
    اما بالنسبه للشعب جدا فهم فرندلي وودودين والمدينه جامعيه ويكثر فيها الطلاب الانترناشيونال يعني الكل متعود ع الطلاب الاجانب وبالعكس جدا خدومين ومتعاونين
    اسعار السكن تتراوح ع حسب المناطق وقربها او بعدها من الجامعات ، افضل منطقه هي الشايدي سايد وجنبها منطقه السنتر افينو فيهم خدمات كويسة واسعارهم طيبه لو بحثت من بدري بتلقى اسعار تناسبك
    منطقه اوكلاند قريبه من جامعه بيستبيرغ وفيها كتير طلاب من نفس الجامعه .. كل المناطق السابقه الذكر امنه وجميله
    بعد كدا يجي الداون تاون : فيه الواشنطن بلازا ومنطقه كرافورد المنطقتين امنه الى حد ما يعني المناطق اللي حوالينها غير امنه وخصوصا بالليل .
    منطقه الجرين تري ما انصح بالسكن فيها الا للي عنده سياره لانها بعيده عن كل شي :s

اتمنى اكون افدتك .. ولا تنسانا من دعائك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7anen
    الاجوبه على بقيه الاسئله :

بالنسبة للمراكز الاسلاميه في مركز اسلامي وله انشطة مختلفه وعدد من المساجد ولله الحمد، بالاضافه ان النادي السعودي له انشطه دينيه وترفيهيه مختلفه
    اما بالنسبه للشعب جدا فهم فرندلي وودودين والمدينه جامعيه ويكثر فيها الطلاب الانترناشيونال يعني الكل متعود ع الطلاب الاجانب وبالعكس جدا خدومين ومتعاونين
    اسعار السكن تتراوح ع حسب المناطق وقربها او بعدها من الجامعات ، افضل منطقه هي الشايدي سايد وجنبها منطقه السنتر افينو فيهم خدمات كويسة واسعارهم طيبه لو بحثت من بدري بتلقى اسعار تناسبك
    منطقه اوكلاند قريبه من جامعه بيستبيرغ وفيها كتير طلاب من نفس الجامعه .. كل المناطق السابقه الذكر امنه وجميله
    بعد كدا يجي الداون تاون : فيه الواشنطن بلازا ومنطقه كرافورد المنطقتين امنه الى حد ما يعني المناطق اللي حوالينها غير امنه وخصوصا بالليل .
    منطقه الجرين تري ما انصح بالسكن فيها الا للي عنده سياره لانها بعيده عن كل شي :s

اتمنى اكون افدتك .. ولا تنسانا من دعائك
    ممكن توضحين اكثر اذا ممكن يعني المناطق اللي ذكرتيها تقريباً كم بشهر الواحد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.