الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا مجهز اوراقي عشان ابغى اخذ لغة على حسابي الخاص وحاب اخذ معلومات عن الولايات

انا مجهز اوراقي عشان ابغى اخذ لغة على حسابي الخاص وحاب اخذ معلومات عن الولايات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4289 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مـوري 2010
    مـوري 2010

مبتعث مستجد Freshman Member

مـوري 2010 الولايات المتحدة الأمريكية

مـوري 2010 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة كلية التقنية
    • كلية التقنية
    • محاسبة
    • ذكر
    • امريكا, منتظر
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 13th, 2012, 04:11 AM

سلام عليكم ورحمتة الله وبركاته

اعضااء المنتدى يعطيكم العافيه على الجهود والمعلومات الي بتقدمونها لنا جزاكم الله خير
    وبالتوفيق للنجااح الدايم لطلابنا المبتعثين وكذلك للطلاب اللي رايحين لدراسه بالخارج
    عندي عندي موضوع ولا ابغى اطيل عليكم فيه
    انا مجهز اوراقي عشان ابغى اخذ لغة على حسابي الخاص وحاب اخذ معلومات عن الولايات من جهة الرخص او متوسطه التكلفة
    وعن افضل المعاهد التابعه للجامعات عشان انضم للبثعه وبكمل بكالووريس
    وسلامتكم .....
    ** ملاحظة / هل فيه معادلة مرحلة الدبلووم لانو عندي دبلوم محاسبة
  2. و عليكم السلام اخي الكريم

انا من سكان نيوجيرسي و هي من الولايات الغاليه و لا انصحك بالدراسة فيها بسبب غلائها و قلة الامان في بعض مناطقها

نصيحة .. تأكد من الملحقية عن المعاهد المقفله في بعض الولايات مثل فلوريدا و غيرها لانك في حالة انك درست فيها على حسابك لن يضموك ابدا

تحياتي
    7 "
  3. قريبي كان في فلوريدا على حسابه و لما طلب الانضمام قالو له يطلع من فلوريدا لان الملحقية قافله الابتعاث في معاهدها

الآن هو في مدينة تشيكو في ولاية كاليفورنيا .. مدينة صغيرة و رخيصة تبعد عن سان فرانسيسكو ساعتين بالسيارة و المعهد اللي يدرس فيه قوي جدا جدا جدا انصحك فيه

اتمنى اني افدتك

تحياتي

- - - مشاركة محدثة - - -
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.