الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة للي في ميرلاند وساكنين في هالعمارة Tuscany Woods بليززز ... !!!!! وعاجل بعد *_*

مساعدة للي في ميرلاند وساكنين في هالعمارة Tuscany Woods بليززز ... !!!!! وعاجل بعد *_*

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نهل المعرفة
    نهل المعرفة

مبتعث مستجد Freshman Member

نهل المعرفة الولايات المتحدة الأمريكية

نهل المعرفة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة عربية , بجامعة كلية الآداب
    • كلية الآداب
    • لغة عربية
    • أنثى
    • الدمام, واشنطن دي سي
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

August 16th, 2012, 05:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

أنا مع زوجي ان شاء الله رايحين على ميرلاند هالشهر 24 اغسطس بتبدأ دراستنا 27 في جامعه UMBC
    ولسهّ ماحجزنا لنا سكن ,,

شفنا شقة مميزاتها اعجبتنا وسعرها زين ,, وراسلناهم لهم اذا في شقة بغرفة واحدة متاحة ام لا .. صار لنا اسبوع وشوي ولا ردّوا علينا
    ها عنوان الشقة .... واسمها ,,

http://tuscanywoods.prospectportal.com/Apartments/module/property_info/property[id]/30087//is_full_version/1

وغير كذا مسافتها عن الجامعه بالسيارة تعتبر تمام ... صحيح ببداية الامر بالباص وتالي ربنا يفرجها ..

ياليت اذا في احد ساكن في مثل هالعماره ...
    يعطينا معلومات اكثر وهل في امان ؟ ومرتاحين واجد فيها ...
    وهل في شقق متاحة نبي احد يستقسر من الريسبشن ^_^ اذا ماكو كلافه .. علشان ندفع الفلوس لهم ونحجز لنا بأسرع وقت ممكن قبل لاننزل لميرلاند

يعطيكم الف عافية ,,
  2. هلا اختي

انا موجود في ولايه مريلاند وبخصوص هالعماره ما اردي صراحه عنها بس انا اللي اعرفه اللي بيجي امريكا يحجز في فندق احسن له واكثر امان بعد الله والخدمات في الفندق تكون احسن وبصراحه الانسان اول ما يجي يحتاج فندق لان النفسيات تكون تعبانه فيحتاج الشخص مكان نظيف ومريح

انا صراحه ساكن في فندق اسمه hilton garden inn في مدينه اسمها linthcum صراحه فندق حلو وخدماته اوكي والتكسي يجي لحد الباب بس تكلمي الرسبشن وتاخذي الرقم وسعره مش غالي اليوم حجزته كان سعره 109$ يعني 408 ريال

يبعد الفندق عن جامعتك umbc تقريبا ربع ساعه لاني صار كم يوم اروح لجامعه قريبه من جامعتك من نفس المكان ,بالنسبه للحجز تقدري تحجزي من موقع اسمه Expedia Travel: Vacations, Cheap Flights, Airline Tickets & Airfares وتختاري عدد الايام وتحجزي بالفيزا وتطبعي ورقه الحجز لانهم بيسألونك عنها لما تجي الفندق

بالنسبه للولايه كويسه الحمد لله فيه نسبه ناس سود بس طيبين واهم شي تبعدي عن بلتيمور لان هذي المدينه وفيها المشاكل اما المدن المجاوره اوكي

عنوان الفندق
    HILTON GARDEN INN
    1516 AERO DRIVE
    MLINTHICU

اتمنى اكون افدتك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,و تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.