الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن معهد ALP بأوهايو

معلومات عن معهد ALP بأوهايو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1939 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية one way
    one way

مبتعث مستجد Freshman Member

one way الولايات المتحدة الأمريكية

one way , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة محتار
    • محتار
    • هندسة ميكانيكية
    • أنثى
    • columbus, OHIO
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

August 23rd, 2012, 06:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني انا سمعت عن معهد ALP التابع لجامعه اوهايو ستيت فحبيت اسجل فيه لكن لمن فتحت رابط المعهد اللي حطوه الاخوان
    طلع لي معهد ESL هنا:

English as a Second Language

فما ادري هل هذا هو المعهد ام لا..؟؟
    ايضا حبيت اسأل عن رسوم المعهد.. قرأت في الشروط انها 8000 وشي...؟؟ بس كاتبين انها تشمل اشياء ثانية كالسكن وغيره..وانا ابي فقط رسوم المعهد فقط لاني طالعه على حسابي..؟؟

وجزاكم الله كل خير
  2. وعليكم السلام

نعم اختي معهد esl هو المعهد التابع لجامعة اوهايو ستيت و ALP هو برنامج من ضمن برامج المعهد اختصار American Language program
    بالنسه الاجور ما اعتقد تقدرين تفصلينها عن بعض لانها شامل تامين صحي والتنقل والسكن
    اتمنى اكون جاوبت على استفسارك
    وفقك الله

انا حاب هالمعهد بس الترم عندهم طويل وما يمديني الحق على بداية السنه بشهر يناير والترم اللي بعده يبدا بشهر 6 وهاذا مره بعيد وش الحل باعتقادك هل اقدر ادخل بنص الترم ماني لاقي اجابه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sail
    وعليكم السلام

نعم اختي معهد esl هو المعهد التابع لجامعة اوهايو ستيت و ALP هو برنامج من ضمن برامج المعهد اختصار American Language program
    بالنسه الاجور ما اعتقد تقدرين تفصلينها عن بعض لانها شامل تامين صحي والتنقل والسكن
    اتمنى اكون جاوبت على استفسارك
    وفقك الله

انا حاب هالمعهد بس الترم عندهم طويل وما يمديني الحق على بداية السنه بشهر يناير والترم اللي بعده يبدا بشهر 6 وهاذا مره بعيد وش الحل باعتقادك هل اقدر ادخل بنص الترم ماني لاقي اجابه

هذا المعهد من ضمن ترشيحاتي لعدة معاهد لكن عندي نفس استفسارك لانه شهر ٦ مره بعيد
    ان شاء الله يفيدونا الاخوه
    7 "
  4. جزاكم الله خير

بالنسبة لبداية الترم القادم احسه مناسب يعني باقي 4 شهور
    انا سمعت انو كثير من الطلاب يسجلون بمعاهد تناسب توقيتهم وبعد كذا يحولون للمعهد

طيب بالنسبة للرسوم كيف تكون شاملة السكن ممكن تأمين تنبلع لكن سكن يعني الزامي..؟؟ ولا كيف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.