الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياجماعة محتاررر

ياجماعة محتاررر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abu.saleh
    Abu.saleh

مبتعث جديد New Member

Abu.saleh الولايات المتحدة الأمريكية

Abu.saleh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى آداب , بجامعة باقي
    • باقي
    • آداب
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 25th, 2012, 03:18 PM

السلام عليكم جميعا
    إخواني ارجوا منكم مساعدتي لأني محتار جداً بين معهد اللغة في جامعة جورج ميسون ونوفا ايهما افضل من ناحية طرق التدريس وجودته وكمان من ناحية عدد السعوديين والعرب؟
    تكفون ساعدوني لان الموضوع مسبب لي حيرة ووسوسة
  2. حسب معلوماتي بان التدرسي عندهم واحد نظامهم نفس نظام الجامعة. فمافي فرق بنظام التدريس. كثير من نوفا اشوفهم ينقلون لمعهد جورج ميسن بحكم تواجدي فيها. وبنفس الوقت في ناس من جورج ميسن ينقلون لنوفا في حالة التعثر او شعورهم بان التدريس سيء.

بصراحة انا جيت امريكا وانا مااعرف الا يس ونو بس شديت حيلي والحمدلله خلصت اللغة في سنه (بمعهد جورج ميسن).

خلني اقولك فلسفتي بموضوع المعاهد:-
    انا اشوف ان التعلم على الطالب نفسه 70% والمعهد 30% لان المعهد بس يعطيك الاساسيات والباقي عليك ,,, مثلاً يعطونك طريقة تركيب الجملة وانت عليك تكون جمل بنفسك عشان تطور لغتك بسرعة.

وبنسبه لسؤالك انا انصحك: بمعهد جورج ميسن لأنهم يعطونك توصية في حالة وصولك لمستويات عاليه للدراسة في الجامعة.

وبنفس الوقت حسب وجودي في المعهد المدرسين والمدرسات همهم انك تتعلم, والي يسوي واجباتهم ويشارك معاهم يحطونه على راسه ويحبون الشخص الملقوف الي يسأل عن كل شي وجاي عشان يتعلم.

القرار الاول والاخير لك, وهذا يعبر عن رايي الشخصي لا اكثر ولا اقل.

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.