الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أورلاندو - Orlando - أي خدمة أو مساعدة في أورلاندو فلوريدا أنا حاضر

أورلاندو - Orlando - أي خدمة أو مساعدة في أورلاندو فلوريدا أنا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياابو عبدالله الله يرحم والديك مساااعدتك يارجال

انا ابي سكن جاي بعد شهر بالظبط يوم 7 اكتوبر تقريبا سترلينق عاجبني لاكن انا ابغى اجلس 10 شهور فتره اللغه فقط تكغى ساعدني ^_^

عندك فيس بوك ولا لا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالله 858
    لا فيها شركات كثيرة اكثر من ثلاث بكثير ..

بالنسبة لي انا استخدم تي موبيل .. 50 دولار في الشهر تكلم وترسل وتستخدم النت بيدينك ورجولك ( يعني مفتوح ) طبعا داخلي..

في بعض الشباب يقولون فيه شركة اسمها سمارت تقدم لك نفس الخدمة بـ 40 دولار ..

بسسس أهممممممممممممممممم شيييييييييييييي .. لا تاخذ فواتير.. خذ شحن احسن لك..

طبعا السؤال الأهم وين تحصلها .. فيه فروع كثيرة طبعا .. بس اول ما تجي وتسكن اسأل عن اقرب محل وطلع لك احلى شريحة ..

وعلى فكرة معاي جوال من السعودية .. ويستقبل هنا مجانا .. يعني جيب معك جوالك السعودي بس اهم شي تتصل على الشركة وتطلب منهم يعممونه

طبعا .. لا تستخدمه في امريكا الا استقبال .. لان الاتصال تقريبا الدقيقة بسته ريال .. و يحسبون عليك الثانية بدقيقة .. و حتى تدق وتقفل تحسب دقيقة..

وهذا كل موضوع الشريحة ..

الله يديك العافيه يا ابو عبدالله ع المعلومات .. ماقصرت
    كنت ابي اسالك كيف الجو ب اورلاندو حاليا ؟ و كيف الجو ب الشتاء يعني شهر 12 و 1 ميلادي ؟؟ كم توصل درجة الحراره ؟ هل الجو بارد ؟

تحياتي لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    ياااخوي محتاج سكن جاي يوم 7 اكتوبر على فلوريدا - اورلاندو معهد cmms

ونويت سترلينق لاكن ابي اعرف وش شروطه تامينه انا بجلس 10 شهور فقط لغه وبرجع الديره ساااااااااااااااااعدني تكفى

هلا اخوي عبدالله ..

لا تقول تكفى يالغالي ..

أولا ستيرلنق ما عندهم شروط ..

1-بس تجيب اثبات انك طالب..
    2- تدفع ثلاث شهور مقدم ..

طبعا هم عندهم شقق لوحدك .. وشقق مع روميت

تبدا الشقق تقريبا من 650 دولار في الشهر .. مع روميت

لو ما لقيت في ستيرلنق فيه على نفس الشارع اسمه الأفايا فيه شقق ثانية .. بس اقرب شي ستيرلنق..

وانا احتمال ارجع للسعودية على اكتوبر .. لكن اذا كنت موجود ابشر استقبلك واوديك تحجز وتدور شقة تناسبك
    7 "
  4. ابو عبدالله مافيها تامين ؟؟؟؟؟؟؟ على الشقه بس ادفع 3 شهور واثبات اني طالب طيب اقدر احجز تليفون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

ابو عبدالله مافيها تامين ؟؟؟؟؟؟؟ على الشقه بس ادفع 3 شهور واثبات اني طالب طيب اقدر احجز تليفون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  5. انا دقلت على الموقع يقولك تبدا من 574 دولار الان

وانا والله ودي فيها من زمان ادخل موقعهم مره جميله الغرف

اقدر اكلمهم تليفون وفيه شي ماقلت لك عليه انا بجلس 10 شهور ابي عقد 10 شهور فقطططط مابي زود
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبووووودي1
    الله يديك العافيه يا ابو عبدالله ع المعلومات .. ماقصرت
    كنت ابي اسالك كيف الجو ب اورلاندو حاليا ؟ و كيف الجو ب الشتاء يعني شهر 12 و 1 ميلادي ؟؟ كم توصل درجة الحراره ؟ هل الجو بارد ؟

تحياتي لك
    الجو حاليا روعه .. الظهر حر شوي بس بالليل جو حلو ..
    الشتاء هنا مو بارد مره .. يعني اخف من برد السعودية .. جاكيت .. و شيرت كم طويل و امورك تمام..

لا تشيلون هم ارلاندو حلوه مره وللاسف ممكن اطلع منها لو ما حصلت قبول ..
    دعواتكم بس ان الله يرزقني بقبول وابقى فيها ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    انا دقلت على الموقع يقولك تبدا من 574 دولار الان

وانا والله ودي فيها من زمان ادخل موقعهم مره جميله الغرف

اقدر اكلمهم تليفون وفيه شي ماقلت لك عليه انا بجلس 10 شهور ابي عقد 10 شهور فقطططط مابي زود

حجز التلفون ما ادري والله .. وبالنسبة للسعر انا قلت تقريبا لانه اخر مره انا رحت لهم قبل سنة ..

وهالسعر عليه اضافات كهرباء و شغلات زي كذا يعني توصل 650 اتوقع
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.