الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أورلاندو - Orlando - أي خدمة أو مساعدة في أورلاندو فلوريدا أنا حاضر

أورلاندو - Orlando - أي خدمة أو مساعدة في أورلاندو فلوريدا أنا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4250 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يوفقك ويجزاك الجنه ويقر عينك بما تريد

حاضر ارسلك ايتوني واي شي تبيه وانا اول مااجي ادفع اجار 5 شهور بعد مو شهر ووالله انا شاري سترلينق واتمنى تزورهم عشاني وتسال عن هالشي

اقدر اوقع عقد 10 شهور ؟؟
    كم التامين اذا موجود ؟؟
    وبحجز ليوم 10 اكتوبر هل ييكون موجود فيه مكان وشكرااا؟؟

انتظر ردك على احر من الجمر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    طيب السوال الاهم العقد وشلون ^_^

كم شهر ولو سحبت فيه مشكله ^_^ واعطيني قاائمه سكن اروح للمعهد على السيكل مو بعيد انا انتظرك يااخوي واتمنى يكون عقد 10 شهور بدون تامين وكلام فاضي
    عادة العقود هنا 7 شهور او 12 شهر .. بس ممكن تاخذ سبعه شهور .. وبعدها تدفع شهر بشهر .. يمكن يزيد عليك الايجار شوي .. بس احسن من انك ترتبط بعقد طويل..

بالنسبة للقائمة .. ستيرلنق هو الاشهر.. لقربه من المعهد .. كثير يروحون مشي او بالسيكل وحتى بالزلاجات

ولو اعطيك قوائم ماراح تستفيد لازم تجي وتشوف بعينك ..

طبعا ابدأ بستيرلنق .. واذا تعذر السكن فيه لاي سبب .. خله على يمينك و امش وبتلقى انواع السكن يمين ويسار..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    الله يوفقك ويجزاك الجنه ويقر عينك بما تريد

حاضر ارسلك ايتوني واي شي تبيه وانا اول مااجي ادفع اجار 5 شهور بعد مو شهر ووالله انا شاري سترلينق واتمنى تزورهم عشاني وتسال عن هالشي

اقدر اوقع عقد 10 شهور ؟؟
    كم التامين اذا موجود ؟؟
    وبحجز ليوم 10 اكتوبر هل ييكون موجود فيه مكان وشكرااا؟؟

انتظر ردك على احر من الجمر
    الله يسعدك .. ما سويت الموضوع الا عشان مثل هالدعوه ..

خلني اتاكد وابشر يالغالي ..

اعتبر اخوك موجود هنا ولا تشيل هم ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالله 858
    الجو حاليا روعه .. الظهر حر شوي بس بالليل جو حلو ..
    الشتاء هنا مو بارد مره .. يعني اخف من برد السعودية .. جاكيت .. و شيرت كم طويل و امورك تمام..

لا تشيلون هم ارلاندو حلوه مره وللاسف ممكن اطلع منها لو ما حصلت قبول ..
    دعواتكم بس ان الله يرزقني بقبول وابقى فيها ..

ربك يسهلك القبول انشاءالله و يوفقك بدنياك ..
    تسلم يا ابو عبدالله و ماتقصر والله والنعم بيك

تحياتي لك
    7 "
  5. ماعليك امر ابغى قائمه افضل الشقق يفضل انهم مايطلبون تامين السعر بين 550 الى 650 العقد 10 اتمنى تعطيني افضل الشقق روميت 4-4 او اي شي

قريب من المعهد رشح لي بلف عليهم كلللهم واحد واحد ان شاء الله
    +
    فيه مشكله صارت لي بالمعهد الايتوني له 10 ايام ماوصل وش السواه ؟؟؟؟؟ وللعم فقط الايتوني اطلبه للمره الثانيه ودفعت البريد وكل شي وماوصل !!!!!!!تقجر تساعدني معهد cmms
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    ماعليك امر ابغى قائمه افضل الشقق يفضل انهم مايطلبون تامين السعر بين 550 الى 650 العقد 10 اتمنى تعطيني افضل الشقق روميت 4-4 او اي شي

قريب من المعهد رشح لي بلف عليهم كلللهم واحد واحد ان شاء الله
    +
    فيه مشكله صارت لي بالمعهد الايتوني له 10 ايام ماوصل وش السواه ؟؟؟؟؟ وللعم فقط الايتوني اطلبه للمره الثانيه ودفعت البريد وكل شي وماوصل !!!!!!!تقجر تساعدني معهد cmms
    هلا عبدالله ..

بالنسبة للشقق فيه كثير شقق بس ما فيه احد ما يطلب تأمين .. أغلبهم يطلبون تأمين.. و كلهم بتحتاج باص او سيارة لأنهم بعيدين شوي عن الجامعة المعقول للمشي ستيرلنق..
    بالنسبة لستيرلنق .. سبت واحد ويك اند وما امداني عليهم يداومون دوام قليل..
    ان شاء الله اقدر اروح لهم بكره ..
    بالنسبة للاي توني .. ارسل لي اسمك كامل واستفسر لك من المعهد وان شاء الله اقدر اخدمك..

على فكره اذا تعرف احد يدور شقه عندي شقة مؤثثه باقي من عقدها خمسه شهور بس يبي لها سيارة..
    7 "
  7. السلام عليكم اخوي ابو عبدالله انا ابي اسئل عن الجامعة هذي لان انا طالب مبتعث ومفتوحة لي الجامعة هذي

اقدر انقل لها لكن انا مازلت في اللغة وبحكم التخصص انا ابي ادرس في هالجامعة والشغلات الي ابي أسئلك عنها بالغالي لا هنت هي:-

1-هل فيها معهد للغة او لا؟

2-هل المعهد يعطي قبول مشروط او لا؟ او اني احتاج اني اقد لهم درجة التوفل او الايتلس؟

3- كيف نظام الدراسة في المعهد اولاً ان وجد ثانياً كيف نظام الدراسة بالجامعة اذا كنت قد درست فيها؟

واتمنى ردك قريباً استاذي والله يوفقك ويديم لك الصحة والعافية ويرزقك بالقبول من حيث لاتحتسب وتتسهل امورك قريباً غير اجل
    7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.