الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أورلاندو - Orlando - أي خدمة أو مساعدة في أورلاندو فلوريدا أنا حاضر

أورلاندو - Orlando - أي خدمة أو مساعدة في أورلاندو فلوريدا أنا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4256 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالله 858
    هلا اخوي عبودي >>> سمي ولدي حبيبي لا تشيل هم كل شي متوفر وفوق ما تتصور .. السكن نصيحة لا تحجز شي لحد ما تجي وتشوف بعينك وعلى حسب انت متزوج والا عزوبي .. و على فكره انت على أي جامعة جاي ؟؟اذا على الـ UCF ازهلها اول ما تجي بإذن الله نضبط الأمور كلها للفائدة .. اذا انت عزوبي و حاب تسكن مع روميت فيه سكن اسمه ستيرلنقوهذا موقعهمApartments Near UCF | Rent Apartments near UCF - Sterling University Centralأغلب الشباب العزوبية يسكنون فيه .. قدام بوابة الجامعة وتروح مشي لمركز اللغه و مفروش.. اما إذا انت متزوج هذي سالفة ثانيه لانه ما ينفع تسكن في ستيرلنق من وجهة نظري .. بس فيه شقق كثيرة وكلها حلوه وامنه فعلى حسب ميزانيتك وو ضعك وهل معك اطفال او لا فصعبه احدد لك مكان معين .. لكن فيه خيارات كثيره من ضمنها فكتوريا بليس:Waterford Lakes Orlando Apartments | Victoria Place Apartments in Orlando, FL 32828اشتون: Apartments in Orlando FL | Ashton at Waterford Lakesاردن فيلاس:Arden Villas Apartments - 3303 Arden Villas Blvd. - Orlando - EquityApartments.comميشن بي : Mission Bay Apartments - 3378 Mission Lake Dr. - Orlando - EquityApartments.comولو اقعد اعدد بتعب من كثر الشقق اللي حول الجامعة والسكن يحدده كم بتدفع واول ما توصل احجز في الماريوت قريب من الجامعة هذا موقعهم :Courtyard Orlando East/UCF: Orlando Business Hotelsاو في الهوليدي ان : Orlando Hotels - Holiday Inn Hotels & Resorts Orlando-Univ Of Central Fl Hotel in Orlando | Best Price Guarantee or First Night Freeاو الديز ان : Days Inn and Suites Orlando/UCF Research Park | Orlando, FL *32817 Hotelاتمنى اني افدتك..ايه وبالنسبه للعفش فيه مكان يأجر لك عفش اسمه كورت وهذا موقعهم :Furniture Rental for Home and Office Furniture, Buy Clearance Furniture & Relocation Services by CORT | CORT.comوتقدر تشتري من اشلي :Orlando, FL Ashley Furniture HomeStore: Find Furniture Stores | Ashley Furnitureأو من ايكيا : IKEA Orlando Home page - IKEAو الشغلات الثانية أي شي يخطر في بالك بتحصله في الولمارت :Walmart.com: Save money. Live better.اتمنى اني افدتك .. واي استفسار ثاني انا تحت امرك .. بالتوفيق للجميعملاحظه مهمه .. لما تجي تبحث استخدم zip code : 32817 or 32816هذي المنطقة اللي جنب جامعة UCF
    يا ابو عبودي أول شغله الله يحفظلك ولدك انشاءالله و يفرحك فيه قل امين ياطويل العمر يشهد الله انك نشمي والنعم بيك و ماقصرت والله يجازيك بالخير ع المعلومات الي قاعد تقدمها و مساعداتك أول شغله انا موب متزوج وجاي اورلاندو لحالي انشاءالله و للاسف يالغالي انا موب ب جامعه UCF جاني قبول ب جامعه اسمها Everest University North Orlando رح ابدا بكلوريوس انشاءالله لان عندي لغة الحمدلله .ذا عنوان الجامعه Everest University North Orlando5421 Diplomat Circle Orlando FL 32810 هي جامعه خاصه رح ابدا دراستي بيها و بعد الترم الاول يمكن احول ل جامعة UCF انشاءالله.ب النسبه للسكن قاعد ادور بحول الجامعه الي انقبلت بيها بس موب ملاقي شي قريب لان الجامعه جايه ع 400 street و فيه كم شقه لقيتها بس العقد اقل شي 7 شهور . مدري هل كل السكن ب اورلاندو كذا نظامهم ؟ مافي عقد مثلا شهرين او 3 .و تقولي الاكل متوفر والامور طيبه اكيد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبووووودي1
    يا ابو عبودي أول شغله الله يحفظلك ولدك انشاءالله و يفرحك فيه قل امين ياطويل العمر يشهد الله انك نشمي والنعم بيك و ماقصرت والله يجازيك بالخير ع المعلومات الي قاعد تقدمها و مساعداتك أول شغله انا موب متزوج وجاي اورلاندو لحالي انشاءالله و للاسف يالغالي انا موب ب جامعه UCF جاني قبول ب جامعه اسمها Everest University North Orlando رح ابدا بكلوريوس انشاءالله لان عندي لغة الحمدلله .ذا عنوان الجامعه Everest University North Orlando5421 Diplomat Circle Orlando FL 32810 هي جامعه خاصه رح ابدا دراستي بيها و بعد الترم الاول يمكن احول ل جامعة UCF انشاءالله.ب النسبه للسكن قاعد ادور بحول الجامعه الي انقبلت بيها بس موب ملاقي شي قريب لان الجامعه جايه ع 400 street و فيه كم شقه لقيتها بس العقد اقل شي 7 شهور . مدري هل كل السكن ب اورلاندو كذا نظامهم ؟ مافي عقد مثلا شهرين او 3 .و تقولي الاكل متوفر والامور طيبه اكيد
    اولا الله يوفقك.. ثانيا .. ترى فيه كليتين ثانية و معترف فيها وقبولهم سهل لو تجي عليها احسن لك..

الاولى اسمها Rollins كلية خاصة واغلب طلابها من اصحاب الدخل العالي.. عيبها غاليه شوي اذا بتجي على حسابك.. وهذا موقعهم

Rollins College Home

الكلية الثانية .. كلية فالنسيا .. كلية مجتمع و رخيصة وبعد ما تكمل سنتين يحولونك دايركت للـ UCF وهذا موقعهم:

Valencia College, Orlando, Florida

أما بالنسبة لجامعتك ما عندي علم بالمنطقة حقتها.. لكن بشكل عام الشقق اقل شي سبعه شهور وتكون مو مؤثثة..
    لكن فيه بعض الموتيلات والفنادق اللي يسوون عقود شهرية مع الطلاب .. وما ادري اذا كان عند جامعتك فنادق مثل هذي

لكن بعطيك عناوين فنادق قريبة من جامعتك واحجز في واحد يناسبك اسبوع تقريبا وبعد ما تجي و تعين خير تقدر تشوف الشقق اللي تناسبك :

Search results

واذا انت جاي قبل اكتوبر انا مستعد استقبلك .. وواوديك للفندق .. وندور لك شقه بعد ..
    لا تشيل هم .. والله يوفقك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موفق 2022
    حبيبي ايش قصة التكدس ... الان مااقدر اجي فلوريدا ... واذا اقدر كيف بالله ..

- - - مشاركة محدثة - - -

حبيبي ايش قصة التكدس ... الان مااقدر اجي فلوريدا ... واذا اقدر كيف بالله ..
    التكدس يعني فيه طلاب سعوديين كثير..
    الوزارة ماراح تبتعثك لفلوريدا
    وتقدر تجي على حسابك لكن ماراح يضمونك للبعثه ..
    كان هنا شباب كثير على حسابهم و ما ضموهم للبعثه لحد ما طلعوا من الولاية ..

وهذي يا سيدي قصة التكدس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالله 858
    اولا الله يوفقك.. ثانيا .. ترى فيه كليتين ثانية و معترف فيها وقبولهم سهل لو تجي عليها احسن لك..

الاولى اسمها Rollins كلية خاصة واغلب طلابها من اصحاب الدخل العالي.. عيبها غاليه شوي اذا بتجي على حسابك.. وهذا موقعهم

Rollins College Home

الكلية الثانية .. كلية فالنسيا .. كلية مجتمع و رخيصة وبعد ما تكمل سنتين يحولونك دايركت للـ UCF وهذا موقعهم:

Valencia College, Orlando, Florida

أما بالنسبة لجامعتك ما عندي علم بالمنطقة حقتها.. لكن بشكل عام الشقق اقل شي سبعه شهور وتكون مو مؤثثة..
    لكن فيه بعض الموتيلات والفنادق اللي يسوون عقود شهرية مع الطلاب .. وما ادري اذا كان عند جامعتك فنادق مثل هذي

لكن بعطيك عناوين فنادق قريبة من جامعتك واحجز في واحد يناسبك اسبوع تقريبا وبعد ما تجي و تعين خير تقدر تشوف الشقق اللي تناسبك :

Search results

واذا انت جاي قبل اكتوبر انا مستعد استقبلك .. وواوديك للفندق .. وندور لك شقه بعد ..
    لا تشيل هم .. والله يوفقك ..

الله يديك العافيه اخوي ع مجهودك والله يجزاك الجنه ماتقصر
    ياطويل العمر انا صار و خلاص سجلت بالجامعه و دفعت رسوم السمستر الاول اغلق السمستر و ربك يفرجها انشاءالله بس اهم شي ابدا ب الدراسه
    اي انا كنت بقولك اني رح احجز فندق انشاءالله لمدة اسبوع او 10 ايام و ذا الفندق الي لقيته بجمب الجامعه
    Comfort Inn & Suites Winter Park Village Area

Comfort Inn & Suites Winter Park Village Area (Orlando, United States of America) | Expedia

انا انشاءالله رحلتي رح تكون 28 سبتمبر ب اذن لله
    والله الود ودي اننا نتقابل ب اورلاندو و اكيد انشاءالله لان يشرفني معرفتك قسم بس وربي مابي اشغلك ب موضوع استقبالي اكيد ان لك مشاغلك هناك

و حبيت اسافسر عن شغله بعد انا الي اعرفه ان لازم افتح حساب ب البنك و اطلع بطاقة فيزا لان ان بغيت اشتري اي شغله ف لازم بطاقة الفيزا هل صحيح الكلام ذا ؟
    ان كان صحيح ف وش احسن بنك افتح به حساب و وش الاجراءات ان كان عندك فكره .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبووووودي1
    الله يديك العافيه اخوي ع مجهودك والله يجزاك الجنه ماتقصر
    ياطويل العمر انا صار و خلاص سجلت بالجامعه و دفعت رسوم السمستر الاول اغلق السمستر و ربك يفرجها انشاءالله بس اهم شي ابدا ب الدراسه
    اي انا كنت بقولك اني رح احجز فندق انشاءالله لمدة اسبوع او 10 ايام و ذا الفندق الي لقيته بجمب الجامعه
    Comfort Inn & Suites Winter Park Village Area

Comfort Inn & Suites Winter Park Village Area (Orlando, United States of America) | Expedia

انا انشاءالله رحلتي رح تكون 28 سبتمبر ب اذن لله
    والله الود ودي اننا نتقابل ب اورلاندو و اكيد انشاءالله لان يشرفني معرفتك قسم بس وربي مابي اشغلك ب موضوع استقبالي اكيد ان لك مشاغلك هناك

و حبيت اسافسر عن شغله بعد انا الي اعرفه ان لازم افتح حساب ب البنك و اطلع بطاقة فيزا لان ان بغيت اشتري اي شغله ف لازم بطاقة الفيزا هل صحيح الكلام ذا ؟
    ان كان صحيح ف وش احسن بنك افتح به حساب و وش الاجراءات ان كان عندك فكره .
    الله يوفقك يالغالي ..

بالنسبه للفيزا .. ما يحتاج تطلع فيزا .. لما تطلع بطاقة صراف في امريكا تستخدمها كانها فيزا .. يعني تسحب منها .. لو كان في رصيدك فلوس
    ينخصم عليك .. واذا كان ما فيه فلوس يكون بالسالب .. و بالنسبة للبنوك اغلب الشباب يستخدمون بنك اوف اميركا .. انا من اول ما جيت
    وفاتح حساب عندهم..

لكن ممكن تاخذ من البنك الاهلي بطاقة فيزا مسبقة الدفع ( شحن ) يعني تودع فيها فلوس و تسخدمها للمشتريات .. سواءا عن طريق النت او المحلات..
    او لو احتجت فلوس من السعوديه ممكن اهلك يودعون فيها و تستخدمها على طول..

هنا تعاملهم بالبطاقة كثير .. يعني انا ما عمري كان بجيبي اكثر من عشرين دولار و تجلس شهر لاني استخدم البطاقة ..
    التاكسي المطاعم المحطات كل شي بالبطاقة ( بطاقة الصراف اللي طلعتها من بنك اوف اميركا )..

الزبدة :
    1- انصح ببنك اف امريكا.
    2- ما يحتاج تطلع فيزا لأن بطاقة الصراف تحل محلها..

و بالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اول شي الله يجزاك خير يالغالي وبيض الله وجهك والله يعطيك العافيه على الخدمه الطيبه لـ اخوانك

بس حاب اذكر شي في خاطري والله كانت ايام حلوه جيتها سياحة كانت احسن الايام الله يا اورلاندو احسن مدينة زرتهااا موفقين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالله 858
    الله يوفقك يالغالي ..

بالنسبه للفيزا .. ما يحتاج تطلع فيزا .. لما تطلع بطاقة صراف في امريكا تستخدمها كانها فيزا .. يعني تسحب منها .. لو كان في رصيدك فلوس
    ينخصم عليك .. واذا كان ما فيه فلوس يكون بالسالب .. و بالنسبة للبنوك اغلب الشباب يستخدمون بنك اوف اميركا .. انا من اول ما جيت
    وفاتح حساب عندهم..

لكن ممكن تاخذ من البنك الاهلي بطاقة فيزا مسبقة الدفع ( شحن ) يعني تودع فيها فلوس و تسخدمها للمشتريات .. سواءا عن طريق النت او المحلات..
    او لو احتجت فلوس من السعوديه ممكن اهلك يودعون فيها و تستخدمها على طول..

هنا تعاملهم بالبطاقة كثير .. يعني انا ما عمري كان بجيبي اكثر من عشرين دولار و تجلس شهر لاني استخدم البطاقة ..
    التاكسي المطاعم المحطات كل شي بالبطاقة ( بطاقة الصراف اللي طلعتها من بنك اوف اميركا )..

الزبدة :
    1- انصح ببنك اف امريكا.
    2- ما يحتاج تطلع فيزا لأن بطاقة الصراف تحل محلها..

و بالتوفيق

أبو عبدالله تسلم ع ردك والله يعطيك العافيه ع المعلومات الي قاعد تقدملي هيا.
    ذا موضوع البطاقه و انتهينا منه ب اذن لله اول م اوصل افتح حساب ب بنك اوف امريكا

ب النسبه ل خط الجوال ف وش احسن شركه طلع منها خط انا ع حسب علمي ان ب امريكا فيه 3 شركات مشغله الي هي at&t و Sprit و verizon الا اذا كنت غلطان ف وش تنصح ب اي شركة تكون مكالماتها المحليه والدوليه رخيصه ؟
    و كنت ابي اسالك تقريبا كم تكلفة الاكل والشرب يعني مصاريف المعيشة الشهريه بدون السكن في حال اذا كنت شخص اقتصادي وانا لحالي يعني مامعي عائله ؟

و موفق انشاءالله
    7 "
  8. لا فيها شركات كثيرة اكثر من ثلاث بكثير ..

بالنسبة لي انا استخدم تي موبيل .. 50 دولار في الشهر تكلم وترسل وتستخدم النت بيدينك ورجولك ( يعني مفتوح ) طبعا داخلي..

في بعض الشباب يقولون فيه شركة اسمها سمارت تقدم لك نفس الخدمة بـ 40 دولار ..

بسسس أهممممممممممممممممم شيييييييييييييي .. لا تاخذ فواتير.. خذ شحن احسن لك..

طبعا السؤال الأهم وين تحصلها .. فيه فروع كثيرة طبعا .. بس اول ما تجي وتسكن اسأل عن اقرب محل وطلع لك احلى شريحة ..

وعلى فكرة معاي جوال من السعودية .. ويستقبل هنا مجانا .. يعني جيب معك جوالك السعودي بس اهم شي تتصل على الشركة وتطلب منهم يعممونه

طبعا .. لا تستخدمه في امريكا الا استقبال .. لان الاتصال تقريبا الدقيقة بسته ريال .. و يحسبون عليك الثانية بدقيقة .. و حتى تدق وتقفل تحسب دقيقة..

وهذا كل موضوع الشريحة ..
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.