الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خوفتوني من متشغن(ديترويت) شوفوا لي ولايه ثانيه

خوفتوني من متشغن(ديترويت) شوفوا لي ولايه ثانيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mutafael
    mutafael

مبتعث مجتهد Senior Member

mutafael الأرجنتين

mutafael , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى طب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طب
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jun 2006
    المزيدl

June 24th, 2006, 03:10 PM

طالبكم تكفون

والله كنت فرحان لما جاني الI-20 من wayne state university واتفاجأ ان الناس كلها تسب هذه البلد

انا ذحين طالبكم والله ان صدري بالحيل ضايق من حالي( بس الحمد لله حجزت موعد في 2oct في السفاره والله يوفق)

لكن ذحين ابغى احد يدلني على جامعه كويسه في ولايه كويسه والمعيشه فيها رخيصه نوعا ما والله مانسى هالمعروف له

ابغى احاول اجيب قبول عشان اخذه معاي يوم المقابله في السفاره

بالمانسبه انا رايح درسات عليا في الهندسه الكيميائيه لكن طبعا لازم اخذ القبول من معهد لغه تابع للجامعه اللي حدرس فيها مو مشكله (( يعني قبول مشروط))

2. انت اذكر المميزات يلي تبيها في الولاية يلي تبي تدرس فيها .. وانشالله اساعدك .. وعلى العموم الولايات الرخيصة هي يلي في الوسط ... يعني ابعد شوي عن الساحل الشرقي والغربي لأنها غالية ... ومستعده لخدمتك
    7 "
  3. حبيبي .. ديترويت مدينة كبيرة وصناعية بالدرجة الأولى .. والعرب والمسلمين فيها مليانين جداً لدرجة ان بعض اللوحات مكتوبة بالعربي .. بتلاقي يمنيين وشوام كثير .. بالمناسبة هي من أكثر مدن أمريكا اللي فيها عرب

الجو معتدل .. يعني حار صيفاً ومعتدل ربيعاً وخريفاً وبارد جداً شتاءًا

المدينة كبيرة ومزدحمة كما قلت لذلك أنصح بتجنب السكن فيها .. لكن تقدر تسكن بديربون وتداوم في ديترويت عادي جداً .. انا اعرف شخص يدرس في نفس جامعتك وساكن في ديربون ومعاه زوجته وأمورهم تمام التمام

الله يعينك وييسر لك أمورك .. ومايمنع انك تدور جامعة ثانية واذا مالقيت غير هالجامعة توكل على الله .. وانا اقدر افيدك ان شاء الله
    7 "
  4. اخي العزيز (لا يفوتك)

اشكر لك ردك على الموضوع :gr_876:

والحمد لله انك ما فتني امزح معاك:gr_929:

ونا في حاجه بصراحه لاي معلومه عن الجامعه والسكن بشكل خاص انا زي ما قلت معاي زوجتي وبتي وعشان كذا احاول ادبر لي سكن قبل ما اوصل هناك بس كيف

لو فيه احد عنده مواقع تاجير بيوت او اي شي يفيد بالناحيه هذي اكون ممنون وشاكر:gr_884:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.