الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار أخواتي و اخواني " مبتعثي أمريكا " , احتاج مشورتكم

حوار أخواتي و اخواني " مبتعثي أمريكا " , احتاج مشورتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4268 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: اي الولايات ترشح ؟

المصوتون
6. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ماساتشوستس - بوسطن

1 16.67%
  • أوهايو

1 16.67%
  • فرجينيا

1 16.67%
  • بنسلفينيا

2 33.33%
  • واشنطن - سياتل

1 16.67%
  1. الصورة الرمزية Sara Mohammad
    Sara Mohammad

عضوة في لجنة النشاطات

Sara Mohammad الولايات المتحدة الأمريكية

Sara Mohammad , أنثى. عضوة في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خريجة بكالريوس إعاقة سمعية - قررت دراسة ماجستير أمراض النطق , بجامعة -
    • -
    • خريجة بكالريوس إعاقة سمعية - قررت دراسة ماجستير أمراض النطق
    • أنثى
    • الظًهرآن ¬, -
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 4th, 2012, 01:22 AM

السلام عليكم ,
    اخواني واخواتي المبتعثين والمبتعثات في ولايات شرق أمريكا
    تحية طيبة وبعد ..
    لقد تم ترشيحي للابتعاث , وأنوي بمشيئة الله دراسة تخصص MS in Speech-Language Pathology وقد توصلت الى كل من هذه الولايات
    مع هذه الجامعات , اتمنى منكم ترشيح الأفضل منهم من ناحية الدراسة والجو معتدل وعدم وجود عنصرية في البلد كذلك الأمن من الاعاصير وغيرها مع عدم تكدس السعوديين في المنطقة علماً بأني انوي الابتعاث مع والدي وبقية اسرتي =)
    مع اقتراح معهد في حال اختيار الولاية .
    ولكم مني كل الشكر

الخيارات كالتالي :
    1.
    ولاية ماساتشوستس - BOSTON UNIVERSITY
    2.
    UNIVERSITY OF CINCINNATI - MAIN CAMPUSولاية اوهايو
    3.
    فرجينيا - OLD DOMINION UNIVERSITY
    4.
    بنسلفينيا - UNIVERSITY OF PITTSBURGH – MAIN CAMPUS
    5.
    UNIVERSITY OF WASHINGTON - سياتل

وجزى الله كل من ساهم في مساعدتي خير الجزاء

اختكم : ساره
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Black Dragon
    سواء بوسطن او سياتل او بيتسبرج فجميعها مدن جميلة جداًاما من ناحية الجو فعتمد عليك سياتل مثلاً دائماً ماتكون غائمة ويكثر فيها المطر ببعض الشهور لكنها ادفى بالشتاء من بوسطن وبيتسبرج
    شكراً على الرد اخي الفاضل ~ وبالنسبة لفرجينيا هل لديك معرفة عنها ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Black Dragon
    سواء بوسطن او سياتل او بيتسبرج فجميعها مدن جميلة جداًاما من ناحية الجو فعتمد عليك سياتل مثلاً دائماً ماتكون غائمة ويكثر فيها المطر ببعض الشهور لكنها ادفى بالشتاء من بوسطن وبيتسبرج
    شكراً على الرد اخي الفاضل ~ وبالنسبة لفرجينيا هل لديك معرفة عنها ؟
    7 "
  3. نورفولك فيرجينيا ايضاً جميلة لكنها ليست بمستوى المدن الثلاث الاخرى
    هذا غير التركيبة السكانية اذا كانت تهمك فالمدينة نصفها من البشرة السوداء
    كل وله ذوقه البعض يريد مد لايمل فيها باي طريقة من الطرق والبعض يريد مدن معقولة وباسعار جيدة
    7 "
  4. كنت قاعد اسوي ريسيرش علا جامعاتك وتوصلت الا ان معظم الجامعات قوية. لكن ليست جميعها قوية في مجالك. الا جامعة واشنطن. جامعة واشنطن هي الثالثة علا امريكا في مجالك. لكن قبولها بيكون مو سهل لانه التخصص هذا بيكون عليه اقبال كثير بما انه الجامعة قوية في هذا المجال. لازم يكون عندك المقومات اللي تخليكي تنقبلين. اذا حاس ان المقومات عندك ما عليكي روحي قدمي والله يوفقك. بس نقطة اخيرة: هم صح طالبين 78 في التوفل بس مكتوب انه عادة معظم الطلاب اللي يقبلونهم جايبن فوق 92. فحطي هذا في بالك. وسياتل مدينة جميلة جدا فلا تخافي من هذي الناحية. والله ييسر لك. ما كنت ادري انك بنت فسويت شويت تعديلات. وترا اذا انجليزتك زينة، قبولك بيكون ااسهل من الاولاد كبنت سعودية زي ما سمعت . هم مايصدقون انه تجيهم بنت سعودية تتكلم انجليزي الا و ياخذونها. فبتكون نقطة لصالحك.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aidree1
    كنت قاعد اسوي ريسيرش علا جامعاتك وتوصلت الا ان معظم الجامعات قوية. لكن ليست جميعها قوية في مجالك. الا جامعة واشنطن. جامعة واشنطن هي الثالثة علا امريكا في مجالك. لكن قبولها بيكون مو سهل لانه التخصص هذا بيكون عليه اقبال كثير بما انه الجامعة قوية في هذا المجال. لازم يكون عندك المقومات اللي تخليكي تنقبلين. اذا حاس ان المقومات عندك ما عليكي روحي قدمي والله يوفقك. بس نقطة اخيرة: هم صح طالبين 78 في التوفل بس مكتوب انه عادة معظم الطلاب اللي يقبلونهم جايبن فوق 92. فحطي هذا في بالك. وسياتل مدينة جميلة جدا فلا تخافي من هذي الناحية. والله ييسر لك. ما كنت ادري انك بنت فسويت شويت تعديلات. وترا اذا انجليزتك زينة، قبولك بيكون ااسهل من الاولاد كبنت سعودية زي ما سمعت . هم مايصدقون انه تجيهم بنت سعودية تتكلم انجليزي الا و ياخذونها. فبتكون نقطة لصالحك.
    انا ممتازة في دراستي لكن انجليزيتي مو ممتازة , يعني انا بدرس سنة لغة قبل ما اقدم بالتأكيد واتوقع ان بيكون تطوري ممتاز في اللغة خصوصا اني مرتبة للسكن مع عائلة اضافة الى حماسي للدراسة .
    الوالد الله يحفظة بيجي معي وانا مقيدة بالجامعات هذي لانها تشمل تخصصي " ماجستير امراض النطق واللغة" وتخصص الوالد " دكتوراة في الادارة " , انا ما عندي مشكلة كبيرة ع السكن لكن بنفس الوقت ما ابغى احبط انا تخرجت من الثانوي بمعدل 99.91% ومن البكالريوس بمعدل 4.24 لتخصص تربية خاصة - اعاقة سمعية
    اهم شي عندي في الاختيار ان البلد ما تكون فيها نسبة جريمة كبيرة ولا غلاء فوق المعتاد اضافة الى ان القبول بالجامعه ما يكون مستحيل بمعنى اني ما ابي اجي ادرس بالمعهد وبالاخير الجامعه ما تقبلني لان شروطها تعجيزية =(

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Black Dragon
    نورفولك فيرجينيا ايضاً جميلة لكنها ليست بمستوى المدن الثلاث الاخرى
    هذا غير التركيبة السكانية اذا كانت تهمك فالمدينة نصفها من البشرة السوداء
    كل وله ذوقه البعض يريد مد لايمل فيها باي طريقة من الطرق والبعض يريد مدن معقولة وباسعار جيدة
    فرجينيا مؤخراً خفت منها لاني اسمع ان في اعاصير وكذا ¬
    وسمعت ان في عنصرية كبيرة في فرجينيا وانا ما ابي مضايقات بسبب الحجاب

تقصد ان الافضل ( بوسطن - اوهايو - بيسبينغ ) !
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aidree1
    كنت قاعد اسوي ريسيرش علا جامعاتك وتوصلت الا ان معظم الجامعات قوية. لكن ليست جميعها قوية في مجالك. الا جامعة واشنطن. جامعة واشنطن هي الثالثة علا امريكا في مجالك. لكن قبولها بيكون مو سهل لانه التخصص هذا بيكون عليه اقبال كثير بما انه الجامعة قوية في هذا المجال. لازم يكون عندك المقومات اللي تخليكي تنقبلين. اذا حاس ان المقومات عندك ما عليكي روحي قدمي والله يوفقك. بس نقطة اخيرة: هم صح طالبين 78 في التوفل بس مكتوب انه عادة معظم الطلاب اللي يقبلونهم جايبن فوق 92. فحطي هذا في بالك. وسياتل مدينة جميلة جدا فلا تخافي من هذي الناحية. والله ييسر لك. ما كنت ادري انك بنت فسويت شويت تعديلات. وترا اذا انجليزتك زينة، قبولك بيكون ااسهل من الاولاد كبنت سعودية زي ما سمعت . هم مايصدقون انه تجيهم بنت سعودية تتكلم انجليزي الا و ياخذونها. فبتكون نقطة لصالحك.
    اخي الفاضل ,
    اطلعت على جامعة واشنطن وكان من شروطها ان يكون تخصصي في مجال علم السمع و النطق في البكالريوس
    وانا تخصصي تربوي " تربية خاصة - اعاقة سمعية "

لذا لا ان تقبلني الجامعه لسقوط هذا الشرط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.