الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن معهد lado في ارينتجون في فرجينيا

استفسار عن معهد lado في ارينتجون في فرجينيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4221 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. راح اتاكد وارد لك اذا الخبر صحيح او لا

لكن ما اعتقد لانه لو صحيح ما راح يجيب لي قبول معهد بولاية والجامعة بولاية ثانية

لكن راح اسئلهم ان شاء الله ..

وربي يوفقك يمكن نتلاقى ان شاء الله بالمعهد

تحياتي لك

محسن
    7 "
  2. وعليك السلام ورحمة الله وبركاته ..

حياك الله اخوي ابو سعود
    اخوي يالغالي المعهد مو قوي ولا مره ضعيف .. جيد للأشخاص اللي دارسين على حسابهم لكن انصحك انك تعتمد على الله ثم على نفسك .. وخليك قريب من المدرسين وتواصل عن طريق الايميل .. كأنك طالب بالجامعة..
    اعتقد 700 دولار قيمة رسوم الدراسة لكل شهر ..
    لكن الولاية جدا جدا جدا غالية .. السكن ممكن تحصل شقة بـ 1400 دولار واعلى ... والعوائل من 800 دولار على ما اعتقد...

المواصلات فيه مترو ..باصات ..
    المترو يقفل تقريبا 2 الصباح ويفتح على 5 او 6 ...
    الباصات 11 يقفل .. والساعه 5 او 6 يشتغل ..

بقالات عربية فيه .. مطاعم عربية فيه ..
    والله يوفقك .. للمعلوية فيه اكثر من فرع .. انا كنت في فرع اللي في مدينه ارلينتجون ... روزلين ... اذا هو فكويس ان بغيت اي شي ياليت تراسلني على الخاص ..

للمعلومية انا ما يوصلني اي تنبية بخصوص الموضوع ذا لا اعرف السبب .. لكن الله جابني لك دخلت على لوحة التحكم وحصلت الموضوع وحبيت استطلع عليه فقط وشفت ردك ذا ...

تحياتي لك

محسن الحربي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhsin
    وعليك السلام ورحمة الله وبركاته ..

حياك الله اخوي ابو سعود
    اخوي يالغالي المعهد مو قوي ولا مره ضعيف .. جيد للأشخاص اللي دارسين على حسابهم لكن انصحك انك تعتمد على الله ثم على نفسك .. وخليك قريب من المدرسين وتواصل عن طريق الايميل .. كأنك طالب بالجامعة..
    اعتقد 700 دولار قيمة رسوم الدراسة لكل شهر ..
    لكن الولاية جدا جدا جدا غالية .. السكن ممكن تحصل شقة بـ 1400 دولار واعلى ... والعوائل من 800 دولار على ما اعتقد...

المواصلات فيه مترو ..باصات ..
    المترو يقفل تقريبا 2 الصباح ويفتح على 5 او 6 ...
    الباصات 11 يقفل .. والساعه 5 او 6 يشتغل ..

بقالات عربية فيه .. مطاعم عربية فيه ..
    والله يوفقك .. للمعلوية فيه اكثر من فرع .. انا كنت في فرع اللي في مدينه ارلينتجون ... روزلين ... اذا هو فكويس ان بغيت اي شي ياليت تراسلني على الخاص ..

للمعلومية انا ما يوصلني اي تنبية بخصوص الموضوع ذا لا اعرف السبب .. لكن الله جابني لك دخلت على لوحة التحكم وحصلت الموضوع وحبيت استطلع عليه فقط وشفت ردك ذا ...

تحياتي لك

محسن الحربي
    السلام عليكم جميعاً
    كيفك اخوي محسن
    ان شاءالله تلاقيك هالرسالة وانت في احسن حال

عندي سؤالين لك ( ماودي اطول عليك ) ^_^
    1- هل فعلاً ان ايام الدوام في هذا المعهد فقط 4 ايام؟ حيث ان يوم الجمعة ويكند ؟
    2- هل جربت معهد آخر؟ و ايش مقارنتك بينهم ؟

وجزاك الله خير
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.