الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن معهد lado في ارينتجون في فرجينيا

استفسار عن معهد lado في ارينتجون في فرجينيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية muhsin
    muhsin

مبتعث مجتهد Senior Member

muhsin الولايات المتحدة الأمريكية

muhsin , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة UK
    • UK
    • Marketing
    • ذكر
    • Lexington, Kentucky
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

September 7th, 2012, 09:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بالبداية الله يسعدكم ويوفقكم وين ماكنتم

انا اتفقت مع مكتب ..... ( اعتقد ممنوع ذكره والا ..!! ) .. اتفاقي بأنه يجيب لي قبول معهد وجامعة وسكن مع عائلة بالبداية .. على حسابي الخاص طبعا لين انضم للبعثه الله يجعل انضمامي وانضمامكم ياللي مثلي بأسرع مما نعتقد اللهم امين ..

طبعا المكتب جاب لي معهد في ولاية فرجينيا . في ارينتجون اسمه lado international college

طبعا كنت متخوف منه ولقيت بعض المعلومات تشير ان المعهد اقل من متوسط الى سيئ .. وفيه تكدس عجيب

والجامعه في ولاية تكساس في فورث وورث اسمها تكساس ويزيليان ينفرستي

طبعا الجامعة ذكروها بشي طيب < ولكني اسعى الى الافضل

وكذلك الولاية < ودي انحاش كثير يخوفني <ماسكينها عليه تصحى من النوم تحصل افعى ام جرس المجلجلة جنبك < عاد انا ما حبيت اللي عندنا بحب اللي عندهم الله يبعدها عني وعنكم :$

اذا احد يقول الولايتين والمعهد والجامعة مو كويسات .. ياليت يبلغني باللي يعرف عنه .. لاني والله متخوف وانا اخوكم :$

بداية الدراسة في المعهد 1/11/2012
    بداية الدراسة في الجامعة وبإمكاني التقديم طبعا 1/8/2013

وبطول عليكم بس ابي معلومات اكثر كــ

1- الخطوط الجوية < انا شفت السعودية فيه حجز قبل 1/11 بس هل فيه افضل ؟ من ناحية الشركة مو الموعد

2- ايش اللي احتاج له مثل .. لاب توب او ايباد او كتب انجليزية مثل OPD اكسفورد الجميل
    اي شي اخر

واسف لو اطلت عليكم لكن بختصر الموضوع :$

واكون شاكر لكم ومقدر

تحياتي لكم

محسن

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhsin
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا اتفقت مع مكتب ..... ( اعتقد ممنوع ذكره والا ..!! ) .. اتفاقي بأنه يجيب لي قبول معهد وجامعة وسكن مع عائلة بالبداية .. على حسابي الخاص طبعا لين انضم للبعثه الله يجعل انضمامي وانضمامكم ياللي مثلي بأسرع مما نعتقد اللهم امين ..

امين الله يسهل انضمامك وتطمن باذن الله راح تنظم بس قليلاً من الصبر
    طبعا المكتب جاب لي معهد في ولاية فرجينيا . في ارينتجون اسمه lado international college

طبعا كنت متخوف منه ولقيت بعض المعلومات تشير ان المعهد اقل من متوسط الى سيئ .. وفيه تكدس عجيب
    المعهد انا درست فيه ولاباس به لانه ارخص الموجود واذا انضميت ان شاء الله غيره وهذي سياسة الدارسين على حسابهم كلهم

وكذلك الولاية < ودي انحاش كثير يخوفني <ماسكينها عليه تصحى من النوم تحصل افعى ام جرس المجلجلة جنبك < عاد انا ما حبيت اللي عندنا بحب اللي عندهم الله يبعدها عني وعنكم :$

اعذرني ماعرف شي عن الجامعة ولا الولاية
    اذا احد يقول الولايتين والمعهد والجامعة مو كويسات .. ياليت يبلغني باللي يعرف عنه .. لاني والله متخوف وانا اخوكم :$

1- الخطوط الجوية < انا شفت السعودية فيه حجز قبل 1/11 بس هل فيه افضل ؟ من ناحية الشركة مو الموعد
    انا جيت في السعودية وماعليها جيدة
    2- ايش اللي احتاج له مثل .. لاب توب او ايباد او كتب انجليزية مثل OPD اكسفورد الجميل
    اي شي اخر

الاب توب وتراه هنا اجود واضمن وارخص واوصيك لاتنسى المصحف الشريف فهو ونيسك في الغربة

واكون شاكر لكم ومقدر

تحياتي لكم

محسن

الله يوفقك وييسر امورك وترى لادو موقعه جيد بالفرب من المترو

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhsin
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

امين الله يسهل انضمامك وتطمن باذن الله راح تنظم بس قليلاً من الصبر

المعهد انا درست فيه ولاباس به لانه ارخص الموجود واذا انضميت ان شاء الله غيره وهذي سياسة الدارسين على حسابهم كلهم

اعذرني ماعرف شي عن الجامعة ولا الولاية

انا جيت في السعودية وماعليها جيدة
    اي شي اخر

الاب توب وتراه هنا اجود واضمن وارخص واوصيك لاتنسى المصحف الشريف فهو ونيسك في الغربة

واكون شاكر لكم ومقدر

تحياتي لكم

محسن

الله يوفقك وييسر امورك وترى لادو موقعه جيد بالفرب من المترو
    7 "
  3. نفس وضعي كنت متخوف لكن المعهد ماعليه معتمد من الملحقية واذا خلصت عشر لفلات تقدر تدخل كم جامعة
    ومناسب للدارس على حسابه كل الشباب اللي كانوا معي كانوا على حسابهم ولما انضموا راحوا معاهد اقوى عيى حساب الملحقية
    انت روح فيه حتى تنظم وترى ماهو بذاك السيء ولا هو بذالك المتتاز وسط يعني وانا اخذت فيه 8 لفلات ولاباس به
    الله يوفقك وييسر امرك واي استفسار انا حاضر يالغالي
    7 "
  4. الله يسلمك يا ابو ريتال .. لكن الشي اللي ما جربته تخاف منه ومن الكلام هههههههه

على العموم الله يوفقك يابعدي .. وتم اضافتك بقائمة الأصدقاء حياك الله يابعدي

واتمنى من الشباب افادتي اكثر < يمكن احد عنده شي جديد :")

تحياتي لك

محسن
    7 "
  5. انا سجلت عن طريق مكتب في الرياض وسجلني في معهد لادو في فرجينيا ادرس فيه لغه وجاب لي قبول جامعي في ولاية اوكلاهوما تخصص هندسة وبعد ماطلعت الفيزا على المعهد اتصل عليه المكتب وقال لي فيه قرار جديد بان لازم يكون المعهد والجامعه في ولاية وحدة ..... وش رايكم بالخبر هذا ؟ وبعدها صار يدور لي قبول جامعي في فرجينيا عشان الملحقية تعطيني موافقه مبدئية ...... الي عنده خبر يفيدنا بارك الله فيه
    7 "
  6. اول مره اسمع في القرار هذا

انا الان انتظر موعد السفارة

الله يستر بس

وانت متى تبدأ دراستك؟

انا راح ابدا في 1/11/2012

ونفس المعهد

واعتقد انا وانت من نفس المكتب هههههههههههههههه

المهم حياك الله يالغالي

انا لما اسافر ان شاء الله واجرب المعهد شهر راح اكتب هنا ان توفر لي فرصة عن المعهد بما ان المعهد قليل المواضيع عنه

تحياتي لك

محسن
    7 "
  7. انا تبدأ في 5 نوفمبر

يامحسن انت تاكد من مكتبك عن هذا الخبر الجديد صحيح ولا لا ؟ قبل ماتطلع الفيزا وراجع امورك

على العموم اذا فيه حد يخبرنا عن الامر الجديد انه لازم المعهد والجامعه في ولاية وحدة ام لا ؟

بارك الله فيكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.