الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب مساعدة في مدينة برمنجهام ولاية ألاباما

طلب مساعدة في مدينة برمنجهام ولاية ألاباما

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4240 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث متقاعد
    مبتعث متقاعد

مبتعث جديد New Member

مبتعث متقاعد الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث متقاعد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى برمجة حاسب آلي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • برمجة حاسب آلي
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 10th, 2012, 09:35 AM

السلام عليكم جميعاً

ممكن مساعدتي في مدينة برمنجهام ولاية ألاباما بخصوص
    1- السكن وكم متوسط الأسعار
    2- الحضانات
    3- شركات الاتصالات وتغطيتها
    4- روابط السكنات الموجودة في برمنجهام
    5- هل يوجد نادي سعودي في المدينة أم لا ؟
    6- هل برمنجهام يوجد بها مطار وهل مطارها دولي أم داخلي فقط
    هناك استفسارات كثيرة لدي غير المطروحة وأرغب في التواصل مع أحد الإخوان أو الأخوات المتواجدين في برمنجهام ولاية ألاباما
    علماً بأنني قادم أنا وزوجتي وطفلي
    وشكراً
  2. الســلام عليكم ورحمـه الله وبركـاته
    كيف الحال أخوني و اخواتي

انا ان شاء الله جاي برمنجهام على بدايه السنه الجديدهـ وراح أدرس بكلوريوس هندسة مدنية في UAB
    فـ عندي كـم استفسار أذا تكرمـت

1- وش أفضل مكان للسكن بما اني جاي لوحدي ( سكن الجامعه , شقه , عائله ) وكيف الاسعار بصفه عامه.
    إرسال
    2- وش نوع المواصلات الموجودهـ في المدينة ,, وهل ضروري يكون معاي سياره عشان اروح الجامعه.

3- كيف جو المدينه و اماكن الترفيه و الغلاء و التاكس ,, و كيف السكان ,,, الخ

4- كيف وضـع الجامعـه ,, هل هي سهله في الدراسه و متساهلين مع الطلاب السعوديين.

5- هل في امكانيه انهم يعادلوا دبلوم كلية القنية لأنهم طلبوا الشهادهـ عن طريق WES و ارسلتها لهم, قالوا في احتمال نعادلك.

ولا تبخلوا علينا بالنصائح و المعلومات

و شكراً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boss kaka
    الســلام عليكم ورحمـه الله وبركـاته
    كيف الحال أخوني و اخواتي

انا ان شاء الله جاي برمنجهام على بدايه السنه الجديدهـ وراح أدرس بكلوريوس هندسة مدنية في UAB

1- وش أفضل مكان للسكن بما اني جاي لوحدي ( سكن الجامعه , شقه , عائله ) وكيف الاسعار بصفه عامه.
    إرسال
    2- وش نوع المواصلات الموجودهـ في المدينة ,, وهل ضروري يكون معاي سياره عشان اروح الجامعه.

5- هل في امكانيه انهم يعادلوا دبلوم كلية القنية لأنهم طلبوا الشهادهـ عن طريق WES و ارسلتها لهم, قالوا في احتمال نعادلك.

و شكراً
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

عذراً على التأخير شفت تنبيه الرسالة في الايميل بس ما قدرت أشوف محتويات الايميل عشان مشاركاتي قليلة
    أنا جلست في برمنغهام شهر واحد فقط وسكنت قريب جداً من الجامعة في في مبنى محمي
    المبنى اسمه university place
    University Place Apartments: Apartments for Rent in Birmingham, Alabama near UAB
    والسعر من 750-850 دولار بس ستوديو يعني غرفة وحدة بس وحمام ومطبخ صغير كلها تفتح في بعض صغيرة

الجو أنا رحتها في عز الشتاء في يناير بس كان الجو جداً رائع ومقبول وما أحتجت ألبس كوت ثقيل إلا يومين! .. وما تنزل فيها الثلوج .. بس الصيف حر طبعاً
    ومشهور عنها الأعاصير
    المواصلات مافيها قطارات بس الباصات ما أعرف أنا سكنت قريب وكل المشواوير كعابي والمطار تكسي
    برمنغهام زي أي مدن الجنوب أهلها عايشين في أرياف حول المدن والمدن فيها فاضية وكئيبة ومافيها تماشي .. أهل ألاباما الأصليين جداً طيبين وزيادة عن أي ولاية ثانية وبشهادة الأمريكان من خارج ألاباما وعندهم أكسنت لطيف
    بس نسبة الإجرام عالية في برمنغهام ومشهور عنها المشاكل وبالذات في المناطق اللي حول الجامعة
    أنا كنت اشتغل في المستشفى وكان تقريباً كل اسبوع فيه أعضاء مبتورة بسبب المشاكل الحاصلة واسأل الدكتورة تقول هذي هي برمنغهام!

ما أعرف الصراحة بالنسبة للمعادلة والأشياء الثانية ما عندي خبرة فيها

وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boss kaka
    الســلام عليكم ورحمـه الله وبركـاته
    كيف الحال أخوني و اخواتي

إرسال

اذا انت ما عندك سياره ومو ناوي تشتري فالافضل تسكن في الحرم الجامعي لان المواصلات ضعيفه جدا وتحتاج سياره

في تكاسي لكن لازم بالتليفون ويجيك بعد ربع ساعه وغاليه والباصات قديمه وقليله وما انصحك فيها

الترفيه موجود سينمات حدائق نوادي مولات والجو حار بالصيف وبارد بالشتاء تصل الحراره 3 تحت الصفر والسكان طيبين في مسجدين وبقالتين عربيه ومطاعم عربيه

الجامعه ممتازه وتعاملهم طيب وما في شي اسمه تساهل بل في شي اسمه من جد وجد

هذا السؤال يردون علك الجامعه لاني ما جربت

و شكراً
    - وش أفضل مكان للسكن بما اني جاي لوحدي ( سكن الجامعه , شقه , عائله ) وكيف الاسعار بصفه عامه.
    إرسال

اذا انت ما عندك سياره ومو ناوي تشتري فالافضل تسكن في الحرم الجامعي لان المواصلات ضعيفه جدا وتحتاج سياره

في تكاسي لكن لازم بالتليفون ويجيك بعد ربع ساعه وغاليه والباصات قديمه وقليله وما انصحك فيها

الترفيه موجود سينمات حدائق نوادي مولات والجو حار بالصيف وبارد بالشتاء تصل الحراره 3 تحت الصفر والسكان طيبين في مسجدين وبقالتين عربيه ومطاعم عربيه

الجامعه ممتازه وتعاملهم طيب وما في شي اسمه تساهل بل في شي اسمه من جد وجد

هذا السؤال يردون علك الجامعه لاني ما جربت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.