الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة مناسبة في فرجينيا ومعهد لغة تابع لها.

جامعة مناسبة في فرجينيا ومعهد لغة تابع لها.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim.s.i.z
    عزيزتي....

تخوف الناس من اختبار الجيمات و الجي ار اي......شي غير طبيعي ومو صحيح اطلاقا....واغلب اللي يعطون اراء فيه مااختبروه اصلا.......من اكبر الاخطاء انك تنحرمين من جامعة تستاهل و مناسبة بس لانك مو مستعده تسجلين في الجي مات.....اذا انتي تشوفين انو صعب،،،،،شدي حيلك وذاكري علشان تجيبين درجات عاليه.....ولاختبار هذا يحدد مستوى قدرات الشخص اذا هو عنده امكانيات انو يكمل دراسته اولا....

اتمني لك التوفيق و اتمنى انك ماتستهينين بقدراتك....

تحياتي
    ابراهيم

افهمك اخوي ابراهيم ..

بس انا ماعندي مجال أغامر بشي , طفشت من الخوف ..ابي احس ان اموري في السليم واقلل نسبة المخاطر لـ 0%
    يمكن اذا خلصت اللغة يتغير تفكيري ..حتى الان ابحث عن الاستقرار في بلد الابتعاث .. الا وهو,, قبول جامعة في جيبي ..وكلش مضمون ..
    ليييييييييييييييييييييين اشوف >>>>>وجه شايب ههههههههه

شكرا ع النصيحة وجزاك الله خير اخوي ..
    7 "
  2. قبول البكالوريوس سهل اما بالنسبة لقبول الماجستير فصعب ان احد يعطيكياها مع قبول الباكوريوس بس أنا اعرف جامعات في الماجستير يطلبون جيمات بدرجة معينه واذا ما قدرت تجيب الدرجة المطلوبة يدخلوك الجامعه بشرط انك اختبرتي اكثر من مره وتورينهم النتائج. انا في ولاية ثانية غير فرجينيا واقدر اخدمك في ولايايتي اما فرجينيا اتمنى ان تلقين احد يخدمك . وبالتوفيق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad ksa_usa
    قبول البكالوريوس سهل اما بالنسبة لقبول الماجستير فصعب ان احد يعطيكياها مع قبول الباكوريوس بس أنا اعرف جامعات في الماجستير يطلبون جيمات بدرجة معينه واذا ما قدرت تجيب الدرجة المطلوبة يدخلوك الجامعه بشرط انك اختبرتي اكثر من مره وتورينهم النتائج. انا في ولاية ثانية غير فرجينيا واقدر اخدمك في ولايايتي اما فرجينيا اتمنى ان تلقين احد يخدمك . وبالتوفيق.

جزاك الله خير اخوي ..الف شكر .
    7 "
  4. صراحة انك طماعة .. 3 مرة وحده ! ما تكفي وحده ههههههههههههه..

ع العموم انا ما عندي الا وحده .. بس مو متأكد إذا معترف فيها و إلا لا..

The University of Northern Virginia | We have propositions for everybody!

ما يطلبون جيمات .. بس يطلبون ايلتس 6

والله يوفقنا وياك..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالله 858
    صراحة انك طماعة .. 3 مرة وحده ! ما تكفي وحده ههههههههههههه..

ع العموم انا ما عندي الا وحده .. بس مو متأكد إذا معترف فيها و إلا لا..

The University of Northern Virginia | We have propositions for everybody!

ما يطلبون جيمات .. بس يطلبون ايلتس 6

والله يوفقنا وياك..

ههههههههههههههه شفت شلون ؟؟

جزاك الله خير..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.