الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اخواني واخواتي ارجو مساعدتي

مساعدة اخواني واخواتي ارجو مساعدتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انا مسلمة
    انا مسلمة

مبتعث مستجد Freshman Member

انا مسلمة الولايات المتحدة الأمريكية

انا مسلمة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الرياضيات , بجامعة اللمك سعود
    • اللمك سعود
    • الرياضيات
    • أنثى
    • الرياض, الريا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

September 21st, 2012, 08:05 AM

السلام عليكم ...

اخواني واخواتي ارجو مساعدتي في ايجاد معلومات حول مدينة cookeville tn انا بأدرس الماستر ان شاء الله

كيف مستوئ الجامعة ؟ جيدة والإ مش حالك وإالا صعبة ؟؟

وابضا المدينة بشكل عام من ناحية الشعب والخدمات ؟

وشكرا جزيلا لكم

و ياليت لو في اي بنت تدرس هناك يا ليت اقدر اكلمها تلفون او ع الخاص
  2. كوقفل جيتها ..
    مدينه ريفيه جميله جدا ..
    المدينه متوسطه ماهي كبيره مثل ناشفل "عاصمة تنيسي" ..
    والشعب محبوب .. والمعيشه فيها حلوه ..

مستوى الجامعه جدا ممتاز .. وامورها حلوه ونص الشباب اللي اعرفهم لما دخلوا فيها ماعاد طلعوا ...
    ماسبق وسمعت اي كلام سلبي عن هالجامعه بالعكس الكل يمدح فيها ..

وانا متاكد باذن الله راح تعجبك المدينه والجامعه والاجواء هناك تهيء للدراسه وهادئه وحلوه ..
    مافيها زحمه مثل العاصمه ناشفل .. وتبعد عن ناشفل تقريبا نصف ساعه ..

هذا والله اعلم ..,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا مسلمة
    السلام عليكم ...

اخواني واخواتي ارجو مساعدتي في ايجاد معلومات حول مدينة cookeville tn انا بأدرس الماستر ان شاء الله

كيف مستوئ الجامعة ؟ جيدة والإ مش حالك وإالا صعبة ؟؟

وابضا المدينة بشكل عام من ناحية الشعب والخدمات ؟

وشكرا جزيلا لكم

و ياليت لو في اي بنت تدرس هناك يا ليت اقدر اكلمها تلفون او ع الخاص
    مادري وانا اخوك انتي جيتي والا لا, لكن الحين الجامعة مقفلة, يعني اذا ما بعد جيتي دوري غيرها, الا اذا عندك واسطة هذا موضوع ثاني.
    اما بالنسبة للدراسة فانا ما اقدر افتيك في الماجستير لان عدد طلاب الماجستير قليل جداً جداً مقارنة بالبكلوريوس, الظاهر مافيه الا ولدين وكم بنت ماجستير, الباقين كلهم بكلوريوس.
    اذا قصدك في مستوى الجامعة يعني في مدى السهولة, فانا اقولك فيه ناس تخرجت ولغتها الانجليزية ضعيفة جداً. لهالدرجة الوضع سعة صدر, خصوصاً البزنس, وانا مسئول عن هالكلام.
    المدينة من ناحية الشعب سيئة لانهم عنصريين مع الاسف, يعني قليل تشوفين سعودي وامريكي صداقتهم بريئة, غالباً تكون العلاقة وراها خرابيط.
    الخدمات اللي توفرها لك المدينة هي الكهرب والموية, وابراج الجوال, يعني لا تدورين نقل ولا ترفيه ولا كلام فاضي.

ملاحظة: اذا ما حصلت لك هالجامعة تراه احسن لك, وانا حالياً ادرس فيها لكن ادور النحشة, وان شاء الله قريباً

والسلام عليكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.