الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي معلومات عن Arkansas State University

ابي معلومات عن Arkansas State University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hamad353
    hamad353

مبتعث جديد New Member

hamad353 الولايات المتحدة الأمريكية

hamad353 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى STUDENT , بجامعة WESTREN KENTUCKY UNIVERSITY
    • WESTREN KENTUCKY UNIVERSITY
    • STUDENT
    • ذكر
    • BOWLING GREEN, KY
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

February 11th, 2008, 05:57 AM

سلام..
    اذا ماعليكم امر ياللي تدرسون في مدينه UNIVERSITY STATE
    او عنده خلفيه عن الجامعه Arkansas State University
    ابغى اعرف مستوى المعيشه فيها هل هي غاليه او لا ,,علما اني ابي انقل من مدينه BOWLING GREEN ,KY
    والسكن فيها رخيص .
    ابي اغير الجامعه لان الجامعه اللي هنا تطلب GMAT
    وArkansas State University اظنها ما تطلب . واذا ممكن تتأكدوني من الشغله هذي لان في موقعهم مش طالبين .

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad353
    سلام..
    اذا ماعليكم امر ياللي تدرسون في مدينه UNIVERSITY STATE
    او عنده خلفيه عن الجامعه Arkansas State University
    ابغى اعرف مستوى المعيشه فيها هل هي غاليه او لا ,,علما اني ابي انقل من مدينه BOWLING GREEN ,KY
    والسكن فيها رخيص .
    ابي اغير الجامعه لان الجامعه اللي هنا تطلب GMAT
    وArkansas State University اظنها ما تطلب . واذا ممكن تتأكدوني من الشغله هذي لان في موقعهم مش طالبين .

السلام عليكم
    اخوي انا اللي اعرفه ان هذه الجامعه لا تطلب GMAT ولا SATولا ACT
    طبعا هذا على حسب القبول اللي جاني من عندهم وعندهم بعد قبول مشروط
    ولمزيد من المعلومات ادخل هذا الرابط http://www.astate.edu/international/
    انا راح ادرس فيها الفصل الجاي وبالنسبه لاسعار السكن تتراوح بين 400 الى 500 دولار طبعا هالاسعار انا شفتها بالنت والله اعلم عن هناك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م خ
    تأكد من الملحقيه قبل لا تسوي اي شي 0000 يمكن مسكرينها
    لأنها كانت مسكره من الملحقه قبل سنه تقريبا

مرحبا عزيزي
    الجامعه من الجامعات اللي موصى فيها في موقع الوزاره واتمنى ما تكتب شي الا وانت متاكد منه وياليت ذكرت السبب تسكير الجامعه حسب ما تقول
    7 "
  4. هدي اعصابك00000 انا ما أتفلسف

ادري ان الوزاره تعتمد هذي الجامعه

بس الملحقيه قفلت جامعات كثيره قبل سنه بسبب كثرة الطلاب السعوديين

انا قلت مو متأكد بس انا كنت ابي أروح لجامعة توليدو في ولاية اوهايو وقالولي الوزاره حنا قفلنا الأبتعاث على هذي الجامعه وعطاني لسته طويله و (( كأني شفت اسم هذي الجامعه )) بس هذا مايمنع بأنك تسأل واذا تبي تسأل علشان تقطع الشك باليقين هذا رقم الملحقيه الثقافيه بواشنطن 0012023379450

ومشكور عالرد الحلو والله يوفقك
    7 "
  5. هدي اعصابك00000 انا ما أتفلسف

بس الملحقيه قفلت جامعات كثيره قبل سنه بسبب كثرة الطلاب السعوديين في جامعات معينه0

انا قلت مو متأكد لأنب انا كنت ابي أروح لجامعة توليدو في ولاية اوهايو وقالولي الوزاره حنا قفلنا الأبتعاث على هذي الجامعه وعطاني لسته طويله للجامعات اللي مسكرينها و (( كأني شفت اسم هذي الجامعه )) بس هذا مايمنع بأنك تسأل واذا تبي تسأل علشان تقطع الشك باليقين هذا رقم الملحقيه الثقافيه بواشنطن 0012023379450

والله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م خ
    هدي اعصابك00000 انا ما أتفلسف

بس الملحقيه قفلت جامعات كثيره قبل سنه بسبب كثرة الطلاب السعوديين في جامعات معينه0

انا قلت مو متأكد لأنب انا كنت ابي أروح لجامعة توليدو في ولاية اوهايو وقالولي الوزاره حنا قفلنا الأبتعاث على هذي الجامعه وعطاني لسته طويله للجامعات اللي مسكرينها و (( كأني شفت اسم هذي الجامعه )) بس هذا مايمنع بأنك تسأل واذا تبي تسأل علشان تقطع الشك باليقين هذا رقم الملحقيه الثقافيه بواشنطن 0012023379450

والله يوفقك
    مرحبا عزيزي
    مشكور اخوي على التوضيح والله ماني معصب ولا شي بس لا تزعل من كلامي بس اخوي الواحد اذا بيكتب شي في منتدى رسمي مثل هذا لازم يكون متاكد منه
    عموما اخوي مشكور مره ثانيه على التوضيح الله يوفقنا بما يحب ويرضى سبحانه وتعالى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.