الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده للمتزوجين او البنات او البنات الي معه مرافقيهم فقط

ارجو المساعده للمتزوجين او البنات او البنات الي معه مرافقيهم فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FOOX
    FOOX

مبتعث مستجد Freshman Member

FOOX الولايات المتحدة الأمريكية

FOOX , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Healthcare Administration , بجامعة (University of Michigan (Flint
    • (University of Michigan (Flint
    • Healthcare Administration
    • ذكر
    • Grand Blanc, MI
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

October 2nd, 2012, 09:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

اخواني واخواتي رجو منكم يخليكم ربي اذا في بيجي امريكا خلال الايام هذي او بعد بالكثير 10 ايام الي مدينه بوكاتيلو ولايه ايداهو بالتحديد يكون افضل اواي مدينه اخري في في امريكا يعطيني خبر برساله ع الخاص لانه زوجتي بتطلع فيزتها الاسبوع الجاي ومابيها تروح لحالها ولاتعرف تتكلم انجليزي مضبوط بليز الاخوان المتزوجين او البنات او البنات الي يجون معه مرافقيهم يرسلون لي رساله ع الخاص سواء بيطلعون من مطار الدمام، الرياض، او جده ويفضل من مطار الدمام انا كان اكتب رقم جوالي وايميلي بس المشكله ممنوع والاخوان بيحذفون الموضوع علي طول لو كتبتهم اهم شي راسلوني برساله علي الخاص او اكتبو لي ردود وانا باذن الله برد عليكم في اسرع وقت وشكرا

مؤيد
  2. انا يوم شفت العنوان قلت بتوصي على غرض معين .. قلت انك ناسي شي .. وليه ماتقص تذكره ذهاب وعوده وتروح بنفسك وتجيب مرتك وتشرح للملحقيه يمكن يعوضونك ..
    والا انت من ربعنا الـ (ش) الوضع عندهم عادي .. لاحول ولاقوة الا بالله ..
    7 "
  3. اعرف بنات في بوكاتيلو ممكن يساعدونها..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوديقارد

والا انت من ربعنا الـ (ش) الوضع عندهم عادي .. لاحول ولاقوة الا بالله ..
    اللحين اخوي انت في امريكا واللحين ماعرفت تحترم المذاهب والاديان .. للاسف هالنوعيه صعب عليها تتعلم تتقبل الاخرين !

الله يوفق الجميع يارب .. وكل طالب علم الله يسهل دربة
    7 "
  4. اختي نوني انا متواجد في بوكاتيلو ومابينفعوني بشي البنات انا ابي عايله ولا بنات بيجون بوكاتيلو

وانت يا بوديقارد الرد الكلام وياك ضايع ومااقول الا الله يهديك ويكبر العقول المتحجره الي مثلك واختي رديت عليك واتمني انك تفهم قصدنا

- - - مشاركة محدثة - - -

اختي نوني انا متواجد في بوكاتيلو ومابينفعوني بشي البنات انا ابي عايله ولا بنات بيجون بوكاتيلو

وانت يا بوديقارد الرد الكلام وياك ضايع ومااقول الا الله يهديك ويكبر العقول المتحجره الي مثلك واختي رديت عليك واتمني انك تفهم قصدنا
    7 "
  5. عزيزي....اعتقد الموضوع اسهل من تصورك.....كاقتراح....

احجز لها الى مطار واشنطن دي سي ....و اذا وصلت هناك بتحصل احد بالمطار يترجم لها...ودايم فيه مصري يكون يساعد،،،،و قابلها في دي سي و من هناك اطلعو سوا.....

ولا تربط نفسك باحد....او يجيك شخص مايعرف ضروفك يسيئ ادبه عليك...

تحياتي
    ابراهيم
    7 "
  6. الله ييسر أمورك أنا وصلت باﻷمس مطار واشنطن والامور جيدة أنا زوجي وطفلان بس قلت أي سابك اربعربب جاني مصري راح معنا واأخذنا العفش شحنها مرة ثانية ومشي معنا حتى وصلنا خطوط دلتا هو مترجم فقط وشال عن بعض العفش الى الباب وكل هذا مقابل 20 دولار علما بأنه ما اشترط المبلغ قال أي حاجة عطيته 20 دولار وبرضي بها والله لو كان 100 دولار اعطيه بس الله موفقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.