الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ياشباب اللي عنده خبر في مطار..واشنطن دالز الدولي(IAD) يساعدن!!

مساعدة ياشباب اللي عنده خبر في مطار..واشنطن دالز الدولي(IAD) يساعدن!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4221 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بوديقارد
    بوديقارد

مبتعث مستجد Freshman Member

بوديقارد الولايات المتحدة الأمريكية

بوديقارد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اللهم سهل علينا السنه التحضيريه..واجعلنا من المقبولين بالعثه , بجامعة IUP
    • IUP
    • اللهم سهل علينا السنه التحضيريه..واجعلنا من المقبولين بالعثه
    • ذكر
    • Indiana City, Pennsylvania
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 3rd, 2012, 01:11 PM

السلام عليكم..
    انا رحلتي على اليونايتد الاسبوع الجاي من مطار الكويت دايركت لمطار واشنطن دالز أو دلاس .. المهم انا عندي انتظار 6 ساعات وبعده بطلع لمطار بتسبيرغ الدولي على نفس الخطوط .. واللي اعرفو ان اغلب المطارات فيها سوقين واحد داخلي وواحد خارجي والافض غالباً الداخلي واخاف افلس منٌه اذا خلصت اجراءات الوصول ..
    والمشكله معي طفل وزوجتي وخبركم انا بريح بعد عناء سفر اكثر من 13 ساعه..

مربط الفرس والمهم .. وين اروح اول مااطبح المطار .. اخلص الجوازات + اروح التفتيش واخذ الشنط + اطلع السوق اللي براا القابو كل شي
    او
    اخلص الجوازات + اتكي بالسوق الداخلي وماادري فيه تفتيش والا لا المهم + اشطف الشنط اللي بالسير والخطوط يدبرونه ا + والا اخذه وادخلها ثاني مره برحلتي الجايه

يعطيكم العافيه اللي جاء هالمطار ومعو عايلتو يفيدن الله يجزاكم خير .. وله دعوه من قلب صادق ..
  2. وعليكم السلام

انا ما فهمت سؤالك بشكل واضح ولكن

اول ماتوصل المطار راح تروج مباشرة الى قسم الهجرة وتنتظر في اللاين بعدها تاخذ شنطك ويمكن في تفتيش للشنط وبعدها تاخذ شنطك وتذهب لكاونتر الرحلة الداخلية ، يعني بعد التفتيش انت حر وبامكانك ان تخرج من المطار ان اردت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوديقارد
    يعطيك العافيه .. انا ابغى اللي جاء لهالمطار .. انا اخاف اخلص اجراءاتي واطلع من السوق الحره لأنو ممنوع ترجع للسوق الداخلي
    انا سافرت لهذا المطار ولكن قبل فترة ،\

اولا ماادري على اي سوق حرة تتكلم شكلك فهمت غلط ، انت اول ماتوصل لمطار واشنطن العاصمة ولانها المدخل الى امريكا لازم تمر على الجوازات والوضع يتخلف عن الترانزت في الدول الاوربية يعني ما راح تمر على منطقة حرة او اسواق من وقت هبوطك من الطائرة الى انهاء الاجراءات ، الجميع مجبر ان يمر على الجوازات والتفتيش وانهاء الاجراءات

بعد انهاءك للاجراءات وخروجك راح تركب الباصات المتنقلة (صورتها تحت) الى الصالة الخاصة برحلتك الداخلية وفي الصالة وبعد التفتيش في اسواق ومطاعم ...

صورة العربات الي تنقل المسافريين من صالة الى اخرى لانها منفصلة عن بعض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.