الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة TENNESSEE STATE UNIVERSITY - NASHVILLE

مساعدة TENNESSEE STATE UNIVERSITY - NASHVILLE

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4210 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Someone!
    اي ياخوي لكن لما تقرا تعليقات عن الشقق اغلبهم سابين الشقق فانا ابي أريح نفسي وأبي اسكن في مكان قريب من سعودين
    لان المكان بإذن الله بيكون أمان
    او على الاقل نعرف الاماكن الزينة تعرف مؤ كل شي بالنت صح
    صحيح كلامك اخي العزيز Someone ... اتفق معك

كل الود
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kholoud khaled
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

من ناحية الفيزا افضل انك تطلعها من الرياض لان اساس القنصلية هناك و اسرع بإصدارها فعلآ انا سمعت و شفت كثير فالرياض افضل
    و من ناحية الاخ مشوار الوله انا هذا رأيي و بس اذا انت شايف غير كيذا انا احترم هالشي
    و بالنسبة للسكن فيه آكثر من سكن بس لا تخاطر و تحجز بالنت لازم تجي و تشوفي افضل لك و برجع عقب اعطيك قائمة المجمعات السكنية الجيدة و تكون آمنة و بعيدة عن المخاطر و الجرائم
    و اذا عالجامعة راسلهم و اتصل عليهم عشان يردون عليك و يمشون بأوراقك و ان شاء الله أقل من مدة التأجيل و يجيك القبول و المعادلة مادري اذا من نفس الجامعة بس اللي اعرفه معادلة الشهادات من من شركات محددة تلقاها بموقعهم ..

و أي استفسار حآضرين و ان شاء الله الباقيين ما يقصرون
    أشكرك جزيل الشكر اختي خلود ... ما قصرتي بردودك المثلجة للقلب
    أنا أرسلت أوراقي لمكتب المعادلة WES اللي في موقع الجامعة واخترت خدمة اكسبريس للمعادلة على الرغم من انها غالية شوي ... اتمنى ينجزون أوراقي ويوصلني القبول خلال هالاسبوعين بإذن الله
    بالنسبة للفيزا .. إن شاء الله راح أقدم عليها من الرياض مالي حل غير كذا

فائق إحترامي ،،
    7 "
  3. يعطيكم العافية ع الموضوع الجميل
    أنا قدمت على tsu ماستر وخلاص ان شاء الله القبول قريب , طبعاً أنا لازلت ابحث عن سكن مناسب وآمان وياليت أهل ناشفل يفيدونا بالنقطه هذي لان السعوديين دائماً ذوقهم حلو فالسكن
    المدينة بحكم اني زرتها كذا مره حلوه وراااايقه ع الاخر وكل شي متوفر فيها
    فيه بعض الاجزاء منها خطيرة ومشتهره بالاجرام عشان كذا نبغى أهل المدينه يجون يخبرونا عن تجربتهم ولهم منا الدعاء

بالنسبة للجامعة ماعندي معلومات كثير عنها بس اللي قدرت أجمعه انها جامعة ممتازة وعريقة والسعوديين بها قليل لانها ماتعطي قبول مشروط وفيها نسبة سود كثير لكن في طاقم أمن عالي المستوى محيط بالجامعة يعني أمش وارقص وغني ولاتشيل هم اخواننا الافركن اميركن
    وعن قبول الجامعه فيه مثل معروف بالجامعات قالي عليه صاحبي يقولك easy going in hard coming out يعني اذا كان دخولك للجامعة سهل فتخرجك منها بيكون صعب و TSU العكس صعب الدخول لكن معروفه ان دراستها معقولة ومو معقدة.

اتمنى الموضوع مايوقف ونبي أكبر عدد من المشاركات.

تحياتي
    7 "
  4. هلا والله ...

فعلاً تينسي مدينة هادئة و كل شي فيها متوفر من كل النوآحي , و بالنسبة للسكن انا سآكنة بسكن يُعتبر بعيد عن جآمعة TSU بحكم اني للحين أدرس بالمعهد وهو قريب جداً من المعهد ( معهد IEI ) بس بمنطقة جداً هادئة و آمنة و السكن جيد جداً فيه كم عائلة سعودية,
    السكن يترآوح آجآرآته من 550 - 800 دولار على حسب عدد الغرف , منطقته جنب المطار , آذآ حاب تقرأ عن السكن هذا اسمه : The Cedars at Elm Hill

موفقين , أي استفسارات عن تنيسي تفضلوا . . .
    و أعتذر عن قلة دخولي للمنتدى ,
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.