الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة TENNESSEE STATE UNIVERSITY - NASHVILLE

مساعدة TENNESSEE STATE UNIVERSITY - NASHVILLE

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4210 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الجامعة تبي تطور من نفسها بقبولها لأكبر عدد طلاب انترنآشونآل و الحين يقبلون 5 مآستر مثل نظآم أول طبعا الماستر لازم جي آر إيه أو جيمات على حسب التخصص اللي يبونه ...
    الجامعة غير متعاونة عن طريق الهاتف و لكن لو رحت لهم بتتسهل أمورك و كل شي بيمشي بس خلك وراهم , ماعندهم قبولات مشروطة فقط قبولات نهائية !

لكم خالص الشكر و التقدير ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kholoud khaled
    الجامعة تبي تطور من نفسها بقبولها لأكبر عدد طلاب انترنآشونآل و الحين يقبلون 5 مآستر مثل نظآم أول طبعا الماستر لازم جي آر إيه أو جيمات على حسب التخصص اللي يبونه ...
    الجامعة غير متعاونة عن طريق الهاتف و لكن لو رحت لهم بتتسهل أمورك و كل شي بيمشي بس خلك وراهم , ماعندهم قبولات مشروطة فقط قبولات نهائية !

لكم خالص الشكر و التقدير ...

متأكدة من كلآأمك من ناحية القبول المشروط ؟؟!
    7 "
  3. السلام عليكم

اعتذر عن التاخير بالرد لانشغالي الشديد

اخي فني نعم ليس لديهم قبول مشروط فقط قبول نهائي

اخواني للاسف الشديد تجاهلنا لبعض الاسئلة ليس احتقار بصاحبها لكن استغراب لكسله الشديد بالبحث عن مايريد بهذا المنتدى وقد سبق وان اجبنا كثيرا عن جميع الاسئلة ابحث اخي وسوف تجد اجابتك هنا بهذا المنتدى.

اتمنى لكم التوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني علاج
    متأكدة من كلآأمك من ناحية القبول المشروط ؟؟!
    نعم للأسف ، أنا مقدمة على هالجامعة و يبون كل الدرجات عشان يصدرون القبول النهائي لي ، و طلبتهم قبول مشروط قالولي بالحرف الواحد ( ما نقدم قبولات مشروطة ! )

موفقين ،
    7 "
  5. اختي خلود,,

انا طالب بمعهد iei وتبدأ دراستي في 28 أكتوبر

سؤالي هل المعهد متكدس طلاب ناطقيين العربية؟

لأني المعهد خاطبني بأن لديهم عدد محدود في استقبال طلاب الناطقيين العربية..

ولك جزيل الشكر,,
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.