الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة TENNESSEE STATE UNIVERSITY - NASHVILLE

مساعدة TENNESSEE STATE UNIVERSITY - NASHVILLE

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4216 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهلا اخي الكريم

يوجد نادي سعوديين صوري فقط للاسف اما بالنسبة للقبول الجامعه انا كنت الاسبوع الماضي عند مدير القبول الانترناشونال مع احد الشباب في مرفرسبور يبغى قبول من عندهم اذا اوراقك كامله بأن الله من اسبوعين لحد 3 اما بخصوص التأشيره مثلك عارف كم تاخذ مده على حسب السفارة ومزاجها بدون مبالغه انا اصدرت التأشيره لي ولزوجتي في اقل من 24 ساعه بالظبط لكن ماتدري وش الظروف الان . لكن انت مصير ولست مخير امش بالاجراءات ولاتطوف من ناحية اوراقك في ناشفيل ابشر من يساعدك فيها .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشوار الوله
    اهلا اخي الكريم

يوجد نادي سعوديين صوري فقط للاسف اما بالنسبة للقبول الجامعه انا كنت الاسبوع الماضي عند مدير القبول الانترناشونال مع احد الشباب في مرفرسبور يبغى قبول من عندهم اذا اوراقك كامله بأن الله من اسبوعين لحد 3 اما بخصوص التأشيره مثلك عارف كم تاخذ مده على حسب السفارة ومزاجها بدون مبالغه انا اصدرت التأشيره لي ولزوجتي في اقل من 24 ساعه بالظبط لكن ماتدري وش الظروف الان . لكن انت مصير ولست مخير امش بالاجراءات ولاتطوف من ناحية اوراقك في ناشفيل ابشر من يساعدك فيها .
    يارجل الله يسعدك ويوفقك دنيا وآخره ..
    بالنسبة للجامعة ليست في مدينة مرفرسبور ... جامعة ولاية تنيسي في مدينة ناشفيل قريبة من الداون تاون ...
    أنا صار لي مقدم عليهم اسبوع بالضبط ... اتمنى يتجاوبون معنا بإذن الله
    بالنسبة لإصدار الفيزا ... من وين تنصحني اطلعها من جده ولا الرياض ولا الظهران ؟
    لأني سمعت ان السفارة الأمريكية بالرياض يتجاوبون بشكل سريع مع الطلبة ..!
    وأتمنى عزيزي مشوار الوله نتواصل على الجوال إذا ما يضايقك ..
    وبإنتظار ردك
    7 "
  3. العفو
    اللحين موضوع السكن اهم شي
    اخوي مشوار الوله بماانك في ناشفيل الله يرضى عليك ياليت تعلمنا بأماكن السكن خصوصا اللي فيها عوائل سعودية
    ياليت تكتب لي الاسماء بالانجليزي لان ابي اشوفهم واحجز بالنت
    Medo0o0
    الجامعة اتوقع مافيها سعودين لان مابها معهد لكن مع اغلاق العديد من الجامعات اتوقع العدد بيزيد

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Someone!
    العفو
    اللحين موضوع السكن اهم شي
    اخوي مشوار الوله بماانك في ناشفيل الله يرضى عليك ياليت تعلمنا بأماكن السكن خصوصا اللي فيها عوائل سعودية
    ياليت تكتب لي الاسماء بالانجليزي لان ابي اشوفهم واحجز بالنت
    Medo0o0
    الجامعة اتوقع مافيها سعودين لان مابها معهد لكن مع اغلاق العديد من الجامعات اتوقع العدد بيزيد

أعتقد هذا أفضل موقع للسكن في ناشفيل Nashville Apartments for Rent | Nashville, TN Rentals - Apartments.com
    عزيزي حسب ما قرأت ابتعد عن المناطق الغربية في مدينة ناشفيل لأنها تعتبر أحياء ذوي الدخل المحدود وتكثر بها نسبة الجرائم ... اهتم بوجود وسائل نقل وخدمات قريبة من السكن ... الموقع يوفر جميع الخدمات
    حاول برضو تسكن في عمائر "كوندومينيوم" لأنها تحتوي على جميع الخدمات اللي نحتاجها في السكن من أمان ووسائل ترفيه كصالة رياضية ومسبح وغالباَ تكون أفضل من العمائر العاديه وتعتبر أغلى بنسبة ضئيلة

كتبت لك هالكلام من خلال خبرتي في السكن في كندا لمدة سنة وستة أشهر وأعتقد نفس الشي راح يكون مطبق في أمريكا ... وأتمنى من يسكن هناك يفيدنا أكثر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeDoOo Al KoOoN
    أعتقد هذا أفضل موقع للسكن في ناشفيل Nashville Apartments for Rent | Nashville, TN Rentals - Apartments.com
    عزيزي حسب ما قرأت ابتعد عن المناطق الغربية في مدينة ناشفيل لأنها تعتبر أحياء ذوي الدخل المحدود وتكثر بها نسبة الجرائم ... اهتم بوجود وسائل نقل وخدمات قريبة من السكن ... الموقع يوفر جميع الخدمات
    حاول برضو تسكن في عمائر "كوندومينيوم" لأنها تحتوي على جميع الخدمات اللي نحتاجها في السكن من أمان ووسائل ترفيه كصالة رياضية ومسبح وغالباَ تكون أفضل من العمائر العاديه وتعتبر أغلى بنسبة ضئيلة

كتبت لك هالكلام من خلال خبرتي في السكن في كندا لمدة سنة وستة أشهر وأعتقد نفس الشي راح يكون مطبق في أمريكا ... وأتمنى من يسكن هناك يفيدنا أكثر
    اي ياخوي لكن لما تقرا تعليقات عن الشقق اغلبهم سابين الشقق فانا ابي أريح نفسي وأبي اسكن في مكان قريب من سعودين
    لان المكان بإذن الله بيكون أمان
    او على الاقل نعرف الاماكن الزينة تعرف مؤ كل شي بالنت صح
    7 "
  6. الجامعة يبون ٥ ايلتس او ٦١ توفل هذا من ناحية اللغه وهذي ميزه كبيره للجامعة لان عدد السعودين قليل
    اذا كنت ماستر مطلوب في بعض التخصصات جي ار اي او جيمات على حسب تخصصك
    اما اذا بكالريوس ففقط مطلوب شهادة الثانوي
    على العموم هذا رابط الجامعة للدراسات العليا
    Detailed Program Admission Requirements
    شروط الانترناشنول
    International Student Admission
    وهذا مكتب الطلاب الانترناشنول تعاملهم جداً رائع تواصل معهم بالتلفون اذا عندك اسئله
    International & Multicultural Affairs
    وهذي متطلبات البكالريوس
    http://students.tnstate.edu/admissio...shmen-under-21
    دعواتكم
    7 "
  7. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

من ناحية الفيزا افضل انك تطلعها من الرياض لان اساس القنصلية هناك و اسرع بإصدارها فعلآ انا سمعت و شفت كثير فالرياض افضل
    و من ناحية الاخ مشوار الوله انا هذا رأيي و بس اذا انت شايف غير كيذا انا احترم هالشي
    و بالنسبة للسكن فيه آكثر من سكن بس لا تخاطر و تحجز بالنت لازم تجي و تشوفي افضل لك و برجع عقب اعطيك قائمة المجمعات السكنية الجيدة و تكون آمنة و بعيدة عن المخاطر و الجرائم
    و اذا عالجامعة راسلهم و اتصل عليهم عشان يردون عليك و يمشون بأوراقك و ان شاء الله أقل من مدة التأجيل و يجيك القبول و المعادلة مادري اذا من نفس الجامعة بس اللي اعرفه معادلة الشهادات من من شركات محددة تلقاها بموقعهم ..

و أي استفسار حآضرين و ان شاء الله الباقيين ما يقصرون
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.