الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن University of Rhode island

معلومات عن University of Rhode island

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبة للي يسالون عن الماستر وقبول مشروط للماستر للاسف مافي قبول مشروط للماستر حاليا وسالتهم قالوا مافيه شي حتى بعد سنتين وبالنسبة لمدينة بروفدونس والجامعه الي تكلم عنها الاخ عبدالرحمن الله يعطيه العافيه هي مقفله من الملحقية وفيها تكدس كبير من عدد الطلاب السعوديين وبالتوفيق للجميع واي استفسار ضع استفسارك وان شاء الله بسرع وقت برد عليكم
    7 "
  2. اتمنى من الاخوة المتواجدين في رود ايلاند وخصوصا في بريستول يفيدوني باي معلومات عنها لان مالقيت معلومات عنها وكمان عندي سوال بخصوص معهد els اذا عندكم اي خلفية عن هالمعهد والمدينة ارجوا منكم افادتي باسرع وقت وشكرا.
    7 "
  3. المعهد تابع للجامعه خاص في جامعة رود ايلاند لكن تخرجك من هالمعهد يعطيك الفرصة للقبول في ثلاث جامعات اخرى. كاجامعة سياتل في سياتل و جامعة فرانس ساينت في بنسلفاينا وجامعه مونتانا. والمعهد عموما ممتازا جدا
    من ناحية سؤالك هل المدينة مملة؟
    هي تعتبر ثلاث كنتقستون و ويكفيلد وارنقستون.
    كنقستون: فيها الحرم الجامعي و مجمعات سكنية
    ويكفيلد : فيها مجمع وجميع ما تحتاج اليه تقريبا
    ارنقستون: فيها شاليهات وشواطئ المحيط الاطلسي ومنتزهات
    7 "
  4. السلام عليكم اخوي انا في بوسطن في معهد مو معترف فيه من قبل الملحقيه التحقت في البعثه الحمد لله تفاجات بايقاف الصرف عني بسبب المعهد وراح انقل لنفس المعهد الي منزل عنه الموضوع انا عندي استفسار المعهد ما يقبل الا الي معه قبول الجامعه الي تابعلها والا عادي واذا كان يقبل الي ما معه قبول جامعه وش شروطهم وكل متى تبدا الدراسه بالمعهد لان انا ايقاف الصرف عني قرب وما معي وقت وكيف اتواصل معهم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.