الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن University of Rhode island

معلومات عن University of Rhode island

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية majid_m
    majid_m

مبتعث جديد New Member

majid_m الولايات المتحدة الأمريكية

majid_m , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة حاسب الي , بجامعة University of Rhode Island
    • University of Rhode Island
    • هندسة حاسب الي
    • ذكر
    • Kingston, Rhode Island
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 18th, 2012, 06:01 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بقدم لكم معلومات عن هذه الجامعه بسبب لما جيت للجامعه ما حصلت ولا معلومه توكلت على الله ومشيت ولا كان عندي معلومات كثيرها عنها بس الحمدلله الله وفقني في اختياري ولله الحمد حمدا كثيرا المهم

بالنسبة للاشخاص الي يبحثون عن معهد يوفر قبول مشروط الجامعه فيها قبول مشروط حاليا فقط للبكارلويس وتكلمت مع المديره وتقول احتمال كبير في قبول للدراسات العليا حتى لا شي يذكر
    بنتكلم عن المعهد اولا :
    المعهد عموما ممتاز لانه متنوع في المواد وبه مدرسين من مستوى عالي ومتعاونين مع الطلبه طبعا المعهد ليس فيها الا انا واثنين سعوديين والباقي اجانب والتدريس فيه ممتاز مقارنة بالمعاهد التجاريه اعتقد
    المعهد هذا مختلف اختلافا تاما عن المعهد التجاريه اذا انت تبي تتعلم انجليزي كرف واجبات يوميا طبعا
    نتكلم عن مستويات المعهد :
    في المعهد ست مستويات كل مستوى شهرين ما عدا المستوى السادس اربع شهور ويكون من مواد انجليزية اضافة الى مادة في الجامعه تدرسها وتنزل لك والمادة بصراحه صعبه جدا لكن تشد حيلك تمشي
    تكلفة المعهد للدارسين على حسابهم الخاص :
    تكلفة المستوى الواحد هو : 3600 دولار
    نتكلم عن الجامعه :
    الجامعه قوية و بـ 100 التوب على مستوى امريكا ... مشهورة في تخصص الصيدلية والتمريض وقوية في تخصصات الهندسة والكمبيوتر طبعا هالجامعه فيها جميع التخصصات ومعتمدة من الوزارة
    لكن ما فيها تخصص قانون اذا تفكر في القانون وتقبل التوفل من 69 وفوق اذا تفكر تدخل ولا تناظر الى الموقع لان الموقع يقول لك 79 توفل والايلتس 6 طبعا الجامعه مافيها الا ثلاث سعوديين بس يدرسون فيها
    ولك تتصور كيف قلة السعوديين في هالمدينة بشكل ما تتصور يمديك تتعلم بسرعه اكثر من اي مدينة ثانية
    نتكلم عن المدينة :
    المدينة نوعا ما صغيره وهي عباره عن قريه تقريبا لكن في قريبا عندنا قريه ثلاث دقايق فيها كل شي تبيه وعاصمة رود ايلاند 20 دقيقة والشعب حبيب في شكل ما تتصوره ما توقعت الي وجدته من الشعب الموجود بصراحه
    نتكلم عن الترفيه :
    طبعا ما فيها شي تسويه دراستك وكتبك وشقتك وفي بعض النشاطات يمكن تسويها مثلا الجم, بعض الالعاب , يحبون يلعبون كرة قدم لكن ننظر لها من منظر ثاني اذا كنت تبحث عن الترفيه بروفدينس عاصمة رود ايلاند
    20 دقيقة عنك بالسيارة وبالباص 30 دقيقة وبعيدا عن هالعاصمة. بوسطن عنك مجرد 1:30 ونيويورك 4:30 دقيقة هذا قمة الترفيه الاسبوعي اذا تبي تفكر فيها وهالامر يكون على حسب خطتك المرسومه
    نتكلم عن المواصلات :
    المواصلات بشكل عام في الولاية يتكون من باصات تتنقل بين مدن الولاية وتقدر تروح اي مكان تبيه في الباص ما راح تحتاج اي عملية مواصلات ثانية وتقدر تحصل على خريطة الباص واوقات مرور الباص
    وكرت الباص الشهري بـ 30 دولاراُ شهريا ارخص من كذا ما فيه ي حبيبي توفير ولا بلاش < مسوي فيها دعايه للولايه هههههههههههه
    المهم المواصلات سهله للتنقل
    نتكلم عن السكن :
    السكن عباره عن نوعين:
    النوع الاول شقق : والشقق تتروح اسعاره من بين 850- 1200 للغرفه انت واحتياجاتك لكن شقة نظيفة ومحترمه تكون بحدود 950 دولار. بالنسبة للغرفتين تتروح ما بين 1350 الى 2400 انا ساكن مع واحد من ربعي
    بشقة 1400 شهريا شقه جديدة ومحترمه فيها اغراض المطبخ وكل شي وفواتير عليهم بس العيب الوحيد مافيها لا سرير ولا كنب ولا طاولات بس والا الباقي كله موجود وبصراحه شقة محترمه بمعنى الكلمه وقريبه من الجامعه
    النوع الثاني : بيت عباره عن غرف ... كل غرفه فيها صاله وغرفة نوم ومطبخ صغير .. وطبعا قليل ما تشوفهم الي ساكنين معاك لاني جربت السكن هذا واسعاره تتروح ما بين 750الى 900 دولارا طبعا الغرفه يكون فيها كل الاثاث بس تجيب فراشك
    ا
    ايه نسيت المناخ :
    المناخ لطيف لطيف لطيف بين نهاية شهر 4 الى شهر 10 لكن من نص شهر 11 الى شهر نهاية شهر 3 اليم اليم برد يعني لازم عندك ملابس بس الاجواء عموما خياليه ونسيت اقول لكم عن نيوبورت المدينة البريطانية المفضله عندي
    كانك في بريطانيا لما تكون في هالمدينة

الصور ما هي راضية تتحمل تقدر تكتب في قوقل وتشوف الصور في عينك
    ولكم تحياتي في امان الله

2. الله يعطيك العافية اخوي مشكور على هالمعلومات القيمة

عندي كممم استفسار,...

1.انا حاب ادرس بجامعةة UNIVERSITY OF RHODE ISLAND بكالوريوس مختبرات طبية بس هل قبول معهد الجامعة معناه اني مقبول في الجامعةة ؟

2.ابي رابط معهد جامعة UNIVERSITY OF RHODE ISLAND

3.هل تقع الجامعة في مدينة كينجستون ?

4.بحثت في موقع city-data ان عدد سكان مدينة كينجستون 5000 هل هذا صحيح !!!
    7 "
  3. قبولك في المعهد يعني قبولك في الجامعه بعد ما تعدي ليفل ست .. اولردي طبعا وبالنسبة لقبولك متوفر في الجامعه .... ولكن بالنسبة لسكان المدينة 5000 !!!!! تدري كم عدد الطلاب ؟؟؟؟ عدد الطلاب يتجاوز15000..
    وبالنسبة للجامعه طبعا في كنجستون .. وهي ما مثل ما وصفتها لك .. واتمنى لك القبول واذا تبي شي عملني وابشر بالمساعده وانا اخوك... وهذا رابط المعهد ..
    News - University of Rhode Island

وبالتوفيق ي شنب
    7 "
  4. السلام عليكم اخ ماجد
    كيفك
    اوكي انا مقدمة ماستر علوم طبية ( علوم المختبرات الطبية ) ودخلت موقع الجامعة ولقيت التخصص
    بس حابة اسال ايش اسم المعهد التابع للجامعه وبما اني ماستر حيطلبوا مني اختبار التوفل او اختبار الايلتس ...؟ <<< ماعندي خلفية اذا كل الجامعات تطلب اختبارات دي او اختياري
    اتمني تفيدني
    وشكرا اخ ماجد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majid_m
    قبولك في المعهد يعني قبولك في الجامعه بعد ما تعدي ليفل ست .. اولردي طبعا وبالنسبة لقبولك متوفر في الجامعه .... ولكن بالنسبة لسكان المدينة 5000 !!!!! تدري كم عدد الطلاب ؟؟؟؟ عدد الطلاب يتجاوز15000..
    وبالنسبة للجامعه طبعا في كنجستون .. وهي ما مثل ما وصفتها لك .. واتمنى لك القبول واذا تبي شي عملني وابشر بالمساعده وانا اخوك... وهذا رابط المعهد ..
    News - University of Rhode Island

وبالتوفيق ي شنب
    كفوووو ياخووي ...
    الله يوفقك ياشيخ ويرزقك من حيث لاتحتسب ..

بسس ياليت ياخوي ترسلي ع الخاص للتواصل معك بلاك بيري .. واتساب.. تويتر .. فيس بوك .. anything

اخاف انك تنشغل عن المنتدى ولا نشوفكك ههههههه

وهالجامعةة ابيها !
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atket
    كفوووو ياخووي ...
    الله يوفقك ياشيخ ويرزقك من حيث لاتحتسب ..

بسس ياليت ياخوي ترسلي ع الخاص للتواصل معك بلاك بيري .. واتساب.. تويتر .. فيس بوك .. anything

اخاف انك تنشغل عن المنتدى ولا نشوفكك ههههههه

وهالجامعةة ابيها !

ههههههههه من جد والله اخاف ينشغل راسلنا يا اخ ماجد عالخاص او فيس بوك او تويتر او اذا عندك برنامج Kik ابي دي الجامعة فيها تخصصي للماستر
    وابى اتسجل في المعهد التابع للجامعة بس في سوال هل اضمن انقبل في الجامعة بعدما اخلص اللغه في المعهد التابع له ...؟
    واذا مثلا درست في معهد شهادته عالمية اضمن انقبل في الجامعه دي ...؟
    بصراحه دي الجامعه ارتحتلها كتيييرررر ابغى اتسجل فيها بعدما اخلص اللغه بس ابغى الاكيد عشان ما اتعذب بعدين ..... خخخ الله يستر
    اتمنى القى ردك
    7 "
  7. بالنسبة للماستر سالت عنه وقالوا لي حاليا مافي قبول مشروط بس لازم توفل 75 اقل شيء ..... لكن المعهد له اربع فروع في امريكا وتقدر تقدم على اي جامعه فيها هذا المعهد واسم المعهد A.C.E
    وبالنسبة للتواصل هذا الفيس بوك تقدرون تضيفوني وحياكم الله في اي وقت وانا ما نزلت هالموضوع الا للمساعده
    http://www.facebook.com/majid.aassi

وبالنسبة لرابط المعهد هذا رابط المعهد بالعربي وتقدر تختار اللغه الي تبيها والجامعات التي تقبل شهادة هذه المعهد والمعهد له اربع فروع في امريكا سياتل و بنسلفانيا و رود ايلاند و مانتانا
    A.C.E. Language Institutes - طھط¹ظ„ظ‘ظ… ط§ظ„ظ„ط؛ط© ط§ظ„ط¥ظ†ظƒظ„ظٹط²ظٹط© ظپظٹ ط§ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط*ط¯ط© ط§ظ„ط£ظ…ط±ظٹظƒظٹط©
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majid_m
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بقدم لكم معلومات عن هذه الجامعه بسبب لما جيت للجامعه ما حصلت ولا معلومه توكلت على الله ومشيت ولا كان عندي معلومات كثيرها عنها بس الحمدلله الله وفقني في اختياري ولله الحمد حمدا كثيرا المهم

بالنسبة للاشخاص الي يبحثون عن معهد يوفر قبول مشروط الجامعه فيها قبول مشروط حاليا فقط للبكارلويس وتكلمت مع المديره وتقول احتمال كبير في قبول للدراسات العليا حتى لا شي يذكر
    بنتكلم عن المعهد اولا :
    المعهد عموما ممتاز لانه متنوع في المواد وبه مدرسين من مستوى عالي ومتعاونين مع الطلبه طبعا المعهد ليس فيها الا انا واثنين سعوديين والباقي اجانب والتدريس فيه ممتاز مقارنة بالمعاهد التجاريه اعتقد
    المعهد هذا مختلف اختلافا تاما عن المعهد التجاريه اذا انت تبي تتعلم انجليزي كرف واجبات يوميا طبعا
    نتكلم عن مستويات المعهد :
    في المعهد ست مستويات كل مستوى شهرين ما عدا المستوى السادس اربع شهور ويكون من مواد انجليزية اضافة الى مادة في الجامعه تدرسها وتنزل لك والمادة بصراحه صعبه جدا لكن تشد حيلك تمشي
    تكلفة المعهد للدارسين على حسابهم الخاص :
    تكلفة المستوى الواحد هو : 2600 دولار
    نتكلم عن الجامعه :
    الجامعه قوية و بـ 100 التوب على مستوى امريكا ... مشهورة في تخصص الصيدلية والتمريض وقوية في تخصصات الهندسة والكمبيوتر طبعا هالجامعه فيها جميع التخصصات ومعتمدة من الوزارة
    لكن ما فيها تخصص قانون اذا تفكر في القانون وتقبل التوفل من 69 وفوق اذا تفكر تدخل ولا تناظر الى الموقع لان الموقع يقول لك 79 توفل والايلتس 6 طبعا الجامعه مافيها الا ثلاث سعوديين بس يدرسون فيها
    ولك تتصور كيف قلة السعوديين في هالمدينة بشكل ما تتصور يمديك تتعلم بسرعه اكثر من اي مدينة ثانية
    نتكلم عن المدينة :
    المدينة نوعا ما صغيره وهي عباره عن قريه تقريبا لكن في قريبا عندنا قريه ثلاث دقايق فيها كل شي تبيه وعاصمة رود ايلاند 20 دقيقة والشعب حبيب في شكل ما تتصوره ما توقعت الي وجدته من الشعب الموجود بصراحه
    نتكلم عن الترفيه :
    طبعا ما فيها شي تسويه دراستك وكتبك وشقتك وفي بعض النشاطات يمكن تسويها مثلا الجم, بعض الالعاب , يحبون يلعبون كرة قدم لكن ننظر لها من منظر ثاني اذا كنت تبحث عن الترفيه بروفدينس عاصمة رود ايلاند
    20 دقيقة عنك بالسيارة وبالباص 30 دقيقة وبعيدا عن هالعاصمة. بوسطن عنك مجرد 50 دقيقة ونيويورك 2،50 دقيقة هذا قمة الترفيه الاسبوعي اذا تبي تفكر فيها وهالامر يكون على حسب خطتك المرسومه
    نتكلم عن المواصلات :
    المواصلات بشكل عام في الولاية يتكون من باصات تتنقل بين مدن الولاية وتقدر تروح اي مكان تبيه في الباص ما راح تحتاج اي عملية مواصلات ثانية وتقدر تحصل على خريطة الباص واوقات مرور الباص
    وكرت الباص الشهري بـ 30 دولاراُ شهريا ارخص من كذا ما فيه ي حبيبي توفير ولا بلاش < مسوي فيها دعايه للولايه هههههههههههه
    المهم المواصلات سهله للتنقل
    نتكلم عن السكن :
    السكن عباره عن نوعين:
    النوع الاول شقق : والشقق تتروح اسعاره من بين 450 - 850 للغرفه انت واحتياجاتك لكن شقة نظيفة ومحترمه تكون بحدود 600 دولار. بالنسبة للغرفتين تتروح ما بين 900 الى 1600 انا ساكن مع واحد من ربعي
    بشقة 1150 شهريا شقه جديدة ومحترمه فيها اغراض المطبخ وكل شي وفواتير عليهم بس العيب الوحيد مافيها لا سرير ولا كنب ولا طاولات بس والا الباقي كله موجود وبصراحه شقة محترمه بمعنى الكلمه وقريبه من الجامعه
    النوع الثاني : بيت عباره عن غرف ... كل غرفه فيها صاله وغرفة نوم ومطبخ صغير .. وطبعا قليل ما تشوفهم الي ساكنين معاك لاني جربت السكن هذا واسعاره تتروح ما بين 600 الى 780 دولارا طبعا الغرفه يكون فيها كل الاثاث بس تجيب فراشك ولكن للغرفتين
    الاسعار تترواح ما بين 900 الى 1200

ايه نسيت المناخ :
    المناخ لطيف لطيف لطيف بين نهاية شهر 4 الى شهر 10 لكن من نص شهر 11 الى شهر نهاية شهر 3 اليم اليم برد يعني لازم عندك ملابس بس الاجواء عموما خياليه ونسيت اقول لكم عن نيوبورت المدينة البريطانية المفضله عندي
    كانك في بريطانيا لما تكون في هالمدينة

الصور ما هي راضية تتحمل تقدر تكتب في قوقل وتشوف الصور في عينك
    ولكم تحياتي في امان الله

السلام عليكم
    اعرف الموضوع صار له فتره .. بس ياليت اي احد عنده معلومه يفيدني
    هل صار في مقبول مشروط للدراسات العليا
    يعني اقدر ادخل ماجستير للجامعه بعد م اخلص ليفلات المعهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.