الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اخيرا وصل قبولي من MTSU طلب معلومات مهمة جدااااا

استفسار اخيرا وصل قبولي من MTSU طلب معلومات مهمة جدااااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4176 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr.m3jed
    mr.m3jed

مبتعث مميز Characteristical Member

mr.m3jed الولايات المتحدة الأمريكية

mr.m3jed , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

October 21st, 2012, 11:48 PM

اللهم لك الحمد حتى ترضى
    ولك الحمد اذا رضيت
    ولك الحمد بعد الرضا
    ولك الحمد على كل حال

اخيرا وصل قبولي للماستر في جامعة ميدل تنسي ستيت بعد معاناة طويلة

طبعا القبول مشروط بأني اجتاز الليفل 112 في أي ال اس
    او اجيب 6 في الايلس

الحين انا في حيرة شديدة لأن حسب ما سمعت ان معاهد أي ال اس سيئة وخصوصا الفرع الي في تنسي
    الشئ الثاني ان نظام تدريسهم معقد وما يأهل للدراسة الأكاديمية

اتمنى تصححون لي المعلومات الي سمعتها عن هالمعهد وهل صحيح انه يختلف من فرع لفرع واذا كان كذا وش افضل فرع لمعاهد أي ال اس؟

الفكرة الي في بالي الحين اني ادرس في معهد جامعة واختبر الايلس وابي رايكم وش افضل معهد جامعة في الولايات الشرقية من وجهة نظركم ؟

وشكرا
  2. انصحك تبعد عن معاهد اي ال اس , على الرغم اني ما درست فيها لكنها ليست جيدة و يكثر فيها الطلاب السعوديين , بمعنى اخر صعب جدا تسوي محادثة بالانجلش مع طلاب اجانب سواء اسيويين ولا من امريكا الجنوبية.

أيضا أنصحك تدخل معهد في ولاية ديلاور (ولاية شرقية) , مدينة نيوأرك , معهد ELI < لعدة أسباب :
    1. معهد اكاديمي تابع لجامعة .
    2. طلاب الانترناشيونال كثير ومن جنسيات مختلفة.
    3. كفاءة المدرسين عالية و عالية جدا .
    4. يعودونك على الانتظام بالوقت وفي اخذ المواعيد , يعني ما تقدر تدخل على المشرف او المدير الا بأخذ موعد سواء بالتلفون او بالايميل. أحس هذي النقطة من صالحنا (طلاب الماستر)
    5. كفاءة الطلاب قوية جدا لأن نسبة كبيرة منهم مبتعثين من برامج اخرى غير برنامج الملك عبدالله.
    6. تعتبر من الولايات اللي ما فيها ضرائب (إقرأ أكثر عن تفاصيل الضرائب في المواقع المخصصة لها)

الله يوفقك ويكتب لك اللي فيه الخير

أبيك تدعي لي تكفى , انتظر قبول ماجستير و وضعي مزري جدا
    7 "
  3. المعاهد الجامعية تنفع اللي لغتهم الانجليزية فوق المتوسطة .. أما المعاهد التجارية تناسب اللي لغتهم متوسطة و أقل لأن التطور يكون أسرع بالتالي نظام كل شهر ليفل يكون مرة مناسب لهم
    أنا اقترح عليك إنك تركز على إنك تجيب 6 في الآيلس أسرع و أضمن من إنك تقعد في المعهد إلين آخر ليفل .. 6 أبدا مو صعبة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.