الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Tennessee stet university وطلبهم الغريب

Tennessee stet university وطلبهم الغريب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4175 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البعثة حلمي
    البعثة حلمي

مبتعث فعال Active Member

البعثة حلمي الولايات المتحدة الأمريكية

البعثة حلمي , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية , بجامعة جامعة البيت
    • جامعة البيت
    • ثانوية
    • ذكر
    • البيت, المدينة
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

October 24th, 2012, 08:57 AM

السلام عليكم اخواني ..

انا الحمدالله قدمت على جامعة Tennessee stet university

لكن اليوم اتفاجات انهم يقولون اوراقك ناقصىة اختار act or sat ?

وش ذي الاختبارات ؟ وليش يطلبونها مني انا اعرف كم طالب اخذ قبولة من جامعات بكاليفورنيا ولكن ماطلبو منهم الاختبار ذا

والله حطممممموني المشكلة شيكت على اقرب موعد للاختبار طلع ب ١ ديسمبر وانا دراستي تبدا في جيونري والله حرام عليهم
  2. فعلاً فيه شرط من شروط التقديم على جامعة ولاية تنيسي ألا وهو اختبار الـ ACT $ SAT لكن الشرط مقنن للطلاب اللي تجاوز اعمارهم 25 سنه ... ماعندي أي خلفية عن هالاختبارين إطلاقاً ... حاول تبحث وتاخذ فكرة عنهم

بالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  3. هذي اختبارات تقيس مستوى المعلومات اللي عند الطالب .. مثل اختبار القدرات والتحصيلي بالسعوديه ..
    الفرق بينهما هو ان الـ SAT فقط محتكر بين الرياضيات واللغه الانجليزيه .. اما الـ ACT فهو داخل فيه مواد علميه مثل الرياضيات والفيزياء والكيمياء ..

على كل حال .. هذي الاختبارات مطلوبه في كل الجامعات الامريكيه .. ولكن هنالك اختبارات بديله بالامكان ان تجعل الطالب يتجاوز هذه الاختبارات ..
    يقدر الطالب يسأل الجامعه اذا عندهم Placement Test او المتعارف عليه COMPASS ..
    هذا نفس الـ SAT ولكن خاص للجامعه .. يقيس مستواك الدراسي ويحدد اي مستوى تدخل فيه ..

عادة هذا الاختبار ماتاخذه الا اذا خلصت اللغه عندهم .. وقتها يعطونك الاختبار وتدخل الجامعه ..
    اما لو معك الجنسيه ولغتك ممتازه .. فتاخذ الاختبار دايركت وتدخل الجامعه ..

اتمنى اني افدت ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.