الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للضروره ابغى معهد تابع لجامعه بتنسي

للضروره ابغى معهد تابع لجامعه بتنسي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دره 123
    دره 123

مبتعث مستجد Freshman Member

دره 123 السعودية

دره 123 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب , بجامعة عفت
    • عفت
    • حاسب
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

October 29th, 2012, 05:55 AM

سلام عليكم
    ارجو التركيز بأاسئلتي

انا من مبتعثات الحمله الثامنه وللان مااعطونا الضمان المالي او اخر تحديث لقائمة المعاهد المقبوله من قبل الوزاره
    الخطة انت اني ادرس بمعهد els وادخل جامعه ميدل تنسي لكن للاسف الجامعه مغلقه من قبل الوزاره والمعهد للان مااعرف قائمة التحديث للمعاهد!
    هل بامكاني ادرس بمعهد elsوعند التخرج اذهب لجامعه اخرى غير المغلقه ام ساواجه صعوبه بالقبول ؟

اريد ان اقدم تقديم مبدئي بمعهد جيد تابع لجامعه في ولاية تنسي احتمال اسكن في Murfreesboro هل يوجد ام لا غير المعهد والجامعه الذي ذكرته ؟

هل يوجد معهد جيد تابع لجامعه في ناشفل وفيه سهوله بالنسبه للجمات واختبارات القبول الاخرى لاني حدرس ماستر ؟

اتمنى افادتي بتخصصات الجامعات الي ترشحونها انا خريجة بكالريوس قران ودراسات اسلاميه ووضعت تخصص تسويق كنت مضطره لكن حابه اتخصص بالتعليم بدون احصاء او اي مواد علمية ..

اتمنى افادتي للضروره
  2. هلا فيك. بالنسبة لمعهد ELS ما انصح فيه لانه مزدحم طلاب سعوديين كثير وبعدين مسكرينه الملحقية لكثرة الطلاب . يوجد فيه معاهد في Nashville تدرس لغة والجيمات. بالنسبة للتخصص أنا انصح بتخصص ادارة تعليم في جامعة ميدل تينيسي. وبالتوفيق.
    7 "
  3. السلام عليكم

اهلا عزيزتي الاخت دره الصراحه انا لم افهم من كلامك شي ابدا كل كلامك يدور حول جامعة mtsu ومعهد els المعهد علي حد علمي مغلق من الملحقيه تاكدي برضوا اما الجامعة بعض التخصصات مغلقه وبعضها لا بخصوص بخصوص المعاهد في ناشفيل وتتبع لجامعة مافيه الا معهد فندربلد وقبولهم لك عليه في معهد اخر جديد لكن مايصلح لانه تبع كلية وليس جامعة ومعترف فيه معهد كوكفيل مقفل ومارتن لا ينصح فيه واخيرا في معهد في جونسون els وهو تابع East Tennessee State University كمان يبيلك تتاكدين انه يتبع للجامعة انا وضحت لك المعاهد الموجود لاني بصراحه مادري وش تبين بالظبط .

قود لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشوار الوله
    السلام عليكم

اهلا عزيزتي الاخت دره الصراحه انا لم افهم من كلامك شي ابدا كل كلامك يدور حول جامعة mtsu ومعهد els المعهد علي حد علمي مغلق من الملحقيه تاكدي برضوا اما الجامعة بعض التخصصات مغلقه وبعضها لا بخصوص بخصوص المعاهد في ناشفيل وتتبع لجامعة مافيه الا معهد فندربلد وقبولهم لك عليه في معهد اخر جديد لكن مايصلح لانه تبع كلية وليس جامعة ومعترف فيه معهد كوكفيل مقفل ومارتن لا ينصح فيه واخيرا في معهد في جونسون els وهو تابع East Tennessee State University كمان يبيلك تتاكدين انه يتبع للجامعة انا وضحت لك المعاهد الموجود لاني بصراحه مادري وش تبين بالظبط .

قود لك
    لو سمحت كيف اتواصل مع الملحقيه واتاكد اذا المعهد مغلق ام لا

وشكرا على المساعده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.