الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي محتاج معلومات عن Pittsburgh,PA

اللي محتاج معلومات عن Pittsburgh,PA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم
    الله يعطيك العافيه اخوي
    الحين تقول الجامعه مقفله المعهد حقها والله اني ارسلت اوراقي لهم علشان ابي قبول مشروط
    على اساس اني ادرس بالمعهد بالسبرنغ لاني شفت بموقع المعهد حقهم اخر تسجيل في 15 نوفمبر الاسبوع القادم يعني
    ولا انا غلطان اذا عندك فكره عن هالموضوع ويعطيك العافيه كمان لو تعطينا عناوين حق شقق وكمان حق الحضانه اكون شاكر لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.H.A.
    اخوي اطلال الخوف المدينة مناسبة جدا خاصة اذا كنت على حسابك الخاص بالنسبة لحجمها تعتبر رخيصة و المدينة حلوه للدراسة بس اهلها معروفين انهم عنصريين شويء (فئة منهم وليس جميعهم ) اسال اي امريكي عنها بيقولك ذا الكلام بس للامانة انا اصنف الفئة ذي 20% من السكان تقريبا . مو لانك سعودي لا اي احد من برى مدينتهم .

لو تبي المقارنة صراحتا المدن الكبيرة افضل انا كنت ساكن بنيويورك مدة طويلة وكان نفسي اقعد فيها لكن مالقيت قبول الا بـ بيتسبرغ و تراها مو ذاك الكبر مرة هي تنفع دراسة و لو تبي نصيحتي رح للغرب.

جزاك الله خير و الله يعطيك العافية

كلام جميل و مشكور عليه
    أروح للغرب ! برضه كلام جميل .. طيب ، هل هناك نصائح أو اقتراحات لمكان معين أو عدة أماكن في الغرب ؟
    و بارك الله فيك
    7 "
  3. اخوي الغالي zakri جامعة بيتسبرغ ما تعطي قبول مشروط . و المعهد انا رحت لهم بنفسي قالو السبيرنغ مليان سجل على السمر.

بجيب لك العناوين انشاء الله لان في الوقت الحالي ما عندي عناوين الشقق بالظبط, عندي اساميها ووين تقع وبالنسبة للحضانة ابشر اخوي باقرب وقت ممكن راح اجيب العناوين
    7 "
  4. أمين وياك حبيبي

اخوي اطلال الخوف عندك كاليفورنيا اي مكان فيها بتلقاه كويس وعندك سياتل بـ ولاية واشنطن و عندك بورتلاند بولاية اوريغون.

واسعد بخدمتك في اي وقت طال عمرك .

- - - مشاركة محدثة - - -

اختي العزيزة ام لولي والله ما اعرف عنها شيء .
    7 "
  5. [QUOTE=M.H.A.;1062127707]اخوي الغالي zakri جامعة بيتسبرغ ما تعطي قبول مشروط . و المعهد انا رحت لهم بنفسي قالو السبيرنغ مليان سجل على السمر.

بجيب لك العناوين انشاء الله لان في الوقت الحالي ما عندي عناوين الشقق بالظبط, عندي اساميها ووين تقع وبالنسبة للحضانة ابشر اخوي باقرب وقت ممكن راح اجيب العناوين[/QUO

يعني مره مابيرضو ادخل على السبرنغ زوجتي بيجيها قبول في جامعه chtham في السبرنغ ونا صعب اجلس هالوقت كله بدون دراسه
    ونا كمان حاليا في دنفر والله حوسه
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.